web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

رونالدو عاشق الأرقام يغيب عن مباراة البرتغال.. ما السبب؟

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 22-03-2024 م الساعة 12:28:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2047426.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

غاب نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو عن المواجهة الودية، التي جمعت منتخب البرتغال بمنتخب السويد، الخميس، رغم أنه لا يعاني من إصابة، وشارك في آخر مباراة مع فريقه في الدوري السعودي، كما أن المدرب الإسباني، روبيرتو مارتنيز، وجّه له الدعوة للمشاركة في المواجهة الودية.

ويُعتبر غياب رونالدو حدثاً بارزاً، باعتبار أنه يُصرّ دائماً على المشاركة في كل المباريات، ولا يترك الفرصة تمرّ دون أن يُحاول أن يحسن أرقامه القياسية في عدد الأهداف مع منتخب بلاده، بما أنه عاشقٌ للأرقام ويسعى دائماً إلى ترك بصمته في كل المباريات.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، سبب غياب اللاعب البرتغالي عن المواجهة، حيث أكدت أنه لا يعاني من إصابات، ولكن مدرب المنتخب قرّر منحه راحة خاطفة إلى جانب عدد من اللاعبين الآخرين والنجوم، بهدف مساعدته على استعادة قواه، بعد أن خاض الكثير من المباريات في الأسابيع الماضية مع نادي النصر وتلقى صدمة بوداع دوري أبطال آسيا.

وأكدت الصحيفة أن المدرب قرّر توجيه الدعوة إلى 32 لاعباً خلال هذا المعسكر، على أن يقسم المجموعة إلى 3 مستويات حسب عدد المباريات التي خاضها كل لاعب في الفترة الماضية، وبالتالي مساعدة عدد من النجوم على تفادي التعب والإجهاد، والاستعداد للمرحلة الحاسمة في مختلف الدوريات في العالم.

ونقلت "ليكيب" تصريح مارتينيز الذي قال: "شهر مارس/ آذار، يطرح العديد من الأزمات والصعوبات بالنسبة للاعبين. هناك الكثير من المباريات والإرهاق الذهني، وعلينا إدارة هذا الجانب. هناك ثلاث مجموعات: اللاعبون الذين يمكنهم المشاركة في كلتا المباراتين، ثم مجموعة للمباراة الأولى وأخرى للثانية. يتعلق الأمر بالدقائق التي لعبها، وحالة كل لاعب، وما فعلوه خلال التصفيات، ويعتمد أيضاً على ما نريد العمل عليه تكتيكياً. الهدف هو إعطاء الأولوية للجودة، وإتاحة الفرصة لتجنب التعب".

ومن الوارد أن يظهر رونالدو في المواجهة الودية الثانية، التي ستجمع منتخب البرتغال بسلوفينيا، وذلك بعد أن تمتع "الدون" براحة صغيرة، حيث نشر بعض الصور برفقة عائلته، وهو يقضي عطلته في إحدى الجزر، في انتظار أن يظهر مع منتخب بلاده قريباً، وربما يحسّن أرقامه التهديفية بإحراز المزيد من الأهداف في المباراة القادمة.

Recharging in Saudi Arabia with the family! ❤️@VisitSaudi @VisitRedSea pic.twitter.com/zmsqSWX6zj

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) March 20, 2024

مشاركة الخبر: رونالدو عاشق الأرقام يغيب عن مباراة البرتغال.. ما السبب؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

محكمة للاحتلال تحول شقيقة إسماعيل هنية للحبس المنزلي

منذُ 31 دقائق

أحالت محكمة إسرائيلية الأربعاء صباح هنية شقية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إلى الحبس...

منظمة حقوقية تتهم بلينكن بتجنب إنفاذ قانون ليهي لمعاقبة وحدات بالجيش ا...

منذُ 31 دقائق

اتهمت منظمة حقوقية وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بتعمد عدم تنفيذ قانون ليهي فيما يتعلق بتعليق المساعدات...

طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية

منذُ 31 دقائق

انضم طلاب في بريطانيا إلى الحراك الطلابي الأمريكي الداعم لفلسطين ودعا طلاب إدارات جامعاتهم إلى إنهاء التعاون مع...

ماذا قالت حماس عن إعلان كولومبيا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل

منذُ 34 دقائق

أشادت حركة حماس الخميس بالرئيس الكولومبي غوستافو بيترو بعد أن أعلن أن بلاده ستقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل بسبب...

السفير الروسي لدى واشنطن أمريكا تسعى لتخويف شركاء روسيا من خلال فرض عق...
منذُ 35 دقائق

أكد السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف اليوم الخميس أن العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا لن تخيف موسكو مشيرا إلى ...

تصفح وتحميل PDF ملف طوفان المياه اليمنية يجرف اقتصاد الصهيونية العالمي...
منذُ 43 دقائق

  طوفان المياه اليمنية يجرف اقتصاد الصهيونية العالمية خمسة أشهر ونيف منذ تدشين القوات المسلحة اليمنية بصنعاء معركة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد