web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

نجم أستون فيلا يوجه انتقادات ساخرة: ارتدينا بذلات الإناث في جامايكا

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 22-03-2024 م الساعة 05:34:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2048013.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

وجه نجم نادي أستون فيلا ليون بايلي انتقادات لاذعة تحمل الكثير من السخرية تجاه اتحاد كرة القدم الجامايكي، وكشف عن فضائح التسيير التي يعاني منها وزملاؤه اللاعبون الدوليون، وذلك بعد المشاكل التي حدثت له مؤخراً.

وأكدت صحيفة "برو سوكر واير" الأميركية، الخميس، أن بايلي اتخذ قراراً بالاعتزال المؤقت من تمثيل منتخب جامايكا، إذ وعد بالعودة عند تحسين ظروف اللاعبين والالتزام بالقدر الأدنى من الاحترافية في إدارة فترات التوقف الدولي.

وأدلى بايلي، لاعب فريق أستون فيلا، بتصريحات نارية، استهدف بها اتحاد الكرة قبل مباراة نصف نهائي كأس الكونكاكاف ضد الولايات المتحدة الأميركية، وهي مواجهة انتهت لصالح الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد واستمرت إلى غاية الأشواط الإضافية.

وقال المتألق في الدوري الإنكليزي الممتاز: "كثير من الناس لا يعرفون أني أضطر لحجز الرحلات بنفسي من أجل تمثيل منتخب جامايكا، والسبب هو أن اتحاد كرة القدم عندنا ليس محترفاً. هل تصدقون أنهم يرسلون تفاصيل السفر (التوقيت) في الليلة التي تسبقه عند الساعة الحادية عشرة ليلاً؟ كما لا أتذكر أني تلقيت دولاراً واحداً من اتحاد الكرة، هذا التصرف هاو ولا يمكنكم تصور حجم التجاوزات".

وعدّد بايلي مساوئ منتخب بلاده واستمر بالحديث عما يحدث بالتفصيل: "حتى قمصان التدريبات لا توفر لنا في بعض الأحيان، ونجبر على خوض المباريات بقميص وحيد، والأغرب أننا نرتدي قميصاً مخصصاً للإناث وتطبع عليهم أسماؤنا، هذا سخيف".

وأكد نجم فريق أستون فيلا أنه تحدث مراراً وتكراراً مع المسؤولين من أجل إيجاد حلول تحفزهم على القدوم وتمثيل منتخب بلادهم، لكن مطالبه قوبلت بوعود لم يفوا بها، وهو عدم احترام للاعبين الذين من بينهم من يسافرون عبر ثلاثة طائرات، فقط لبلوغ جامايكا وخوض المباريات.

كما اعتبر أن قلة الاحترام الموجهة إليه بالرغم من نجوميته وقدراته العالية التي يشهد بها له الجميع تدفعه لتعليق مشواره الدولي مؤقتا، إذ طالب بأن يولوه الاهتمام الكافي ليكون بمثابة حافز من أجل التألق.

مشاركة الخبر: نجم أستون فيلا يوجه انتقادات ساخرة: ارتدينا بذلات الإناث في جامايكا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

المخطوطات القديمة تكشف عن مكان دفن أفلاطون فى أثينا

منذُ 51 دقائق

حدد باحثون إيطاليون الموقع الدقيق للمكان الذى دفن فيه الفيلسوف اليونانى أفلاطون بناء على معلومات جديد المصدراليوم...

218 يوما من العدوان| نحو 35 ألف شهيد وغارات مكثفة على أنحاء قطاع غزة

منذُ 52 دقائق

يقترب عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من حاجز ال35 ألف...

إزاي تخلي طفلك دقيقا في المواعيد 5 طرق هتساعدك

منذُ 52 دقائق

يعد الالتزام بالمواعيد مهارة حيوية للأطفال لتحقيق النجاح في الحياة ويجب تعليمها في وقت مبكر حيث ينشأ الأطفال المنضبطون...

الإمارات تدين مقترح نتنياهو بشأن الإدارة المدنية في غزة

منذُ 55 دقائق

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة أمس الجمعة مقترح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن احتمال مشاركة...

ستورمي دانيالز ضد ترامب محاكمة الجسد الرئاسي
منذُ 56 دقائق

بلغ الجدل حول محاكمة دونالد ترامب أوجه مع شهادة ممثلة الأفلام الإباحية السابقة ستورمي دانيالز التي تتمحور حول نقود...

مراسل العربي الجديد سلسلة غارات من الطيران الحربي الإسرائيلي على مدينة...
منذُ 1 ساعة

مراسل العربي الجديد سلسلة غارات من الطيران الحربي الإسرائيلي على مدينة الشيخ زايد وبيت لاهيا وحي القصاصيب شمالي قطاع...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد