web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مسلسل صلة رحم الحلقة 14.. القبض على محمد جمعة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 23-03-2024 م الساعة 01:01:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2048676.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

شهد مسلسل صلة رحم الحلقة 14، العديد من الأحداث المثيرة، بدأت بالقرار المفاجئ من "زياد" عابد عناني، بطلاق زوجته، بعدما اعترفت له عن العلاقة العاطفية التي جمعتها بأحد الشباب، قبل أن تعود لصوابها سريعاً، إلا أنه لم يغفر لها ذلك الخطأ وقرر الانفصال عنها بشكلٍ نهائي.
كما جاء بمسلسل صلة رحم، استغاثة إحدى الحالات بـ"الدكتور حسام" إياد نصار، ليتوسط لدى صديقه "الدكتور خالد" محمد جمعة، بإجراء عملية إجهاض لها، بعدما رفض أكثر من مرة، إلا أنه استجاب لمناشدة صديقة في النهاية، وقرر إجراء العملية في عيادته الخاصة كالمعتاد، لكن تلك المرة لم تكن مثل المرات السابقة.

بلاغ للشرطة ضد محمد جمعة

بعد الشكوك التي أصابت "الشيخ جابر" عمرو القاضي، واتجاه زوجته "الممرضة سهام" هبة عبد الغني، بأن تعمل في عيادة لطبيب يمارس أعمالاً خارجة عن القانون، أخيراً تأكد من تلك الشكوك عن طريق الصدفة، بعد اطلاعه عبر المحادثة التي جمعتها بالحالة التي ستخضع لعملية الإجهاض، وذلك عبر تطبيق "الواتس آب"، واطلع على ميعاد تلك العملية، ليضع خطة مفاجئة تقضي على تلك الممارسات الطبية الخاطئة تماماً.

القبض على محمد جمعة وهبة عبد الغني

وخلال الأحداث، فوجئ الدكتور خالد بعد لحظات من إجراء العملية، باقتحام الشرطة للعيادة، بناءً على بلاغ "الشيخ جابر"، حيث أُلقي القبض عليهما في حالة تلبس، وطلق جابر زوجته، واعترف خالد بارتكابه عمليات الإجهاض في عيادته الخاصة، لتقرر النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

أسماء أبو اليزيد تلتقي زوجها السابق

ومع نهاية أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 14، خرج "فرج" من محبسه، وعاد ليبحث عن زوجته السابقة "حنان" أسماء أبو اليزيد، حيث تمكن من العثور على عنوان منزلها، ليلتقي بها وسط صدمة وذهول منها، لتكشف الحلقة المقبلة عن رد فعله تجاهها، وهل سيقضي على الجنين داخل بطنها، أم سيعتذر لها ويتزوجها مرة أخرى؟

أبطال مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي، العمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مسلسل صلة رحم الحلقة 14.. القبض على محمد جمعة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مقتل 4 جنود يمنيين في معارك مع الحوثيين جنوب اليمن

منذُ 54 دقائق

دارت اشتباكات عنيفة بين قوات يمنية والحوثيين في محافظتي لحج وتعز قتل فيها أفراد من...

اقتحامات واعتقالات في الضفة واشتباكات مسلحة مع المقاومين

منذُ 54 دقائق

شنت قوات الاحتلال اقتحامات واعتقالات في عدة مدن بالضفة...

أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق

منذُ 1 ساعة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليومبمشيئة الله تعالى أن يستمر هطول الأمطار...

محاولة أمريكية للتقارب مع أبناء حفتر هل تستهدف نفوذ روسيا شرق البلاد

منذُ 1 ساعة

تثير لقاءات متكررة بين القائم بأعمال السفارة الأمريكية في ليبيا وأبناء حفتر تساؤلات حول أهداف...

لماذا تتناقض مواقف إدارة بايدن تجاه أوكرانيا وغزة مسؤول أمريكي يجيب
منذُ 2 ساعة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية الاثنين إن طلبات المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرات اعتقال ضد كبار المسؤولين...

ماذا قالت تركيا عن سبب تحطم مروحية الرئيس الإيراني
منذُ 2 ساعة

أعلنت السلطات التركية الاثنين أنها راقبت في اللحظات الأولى بعد فقدان الاتصال بمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ما...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم