web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

إب.. أمسيتان في حزم العدين وبعدان نصرةً لقطاع غزة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 25-03-2024 م الساعة 01:07:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2050172.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الإثنين، 15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024

إب - سبأ:

أُقيمت في مديرية حزم العُدين بمحافظة إب، مساء أمس، أمسية رمضانية نصرةً لقطاع غزة، وإحياءً للبرنامج الرمضاني.

وخلال الأمسية، بحضور وكلاء المحافظة، عبدالحميد الشاهري وصادق حمزة وجبران باشا وجمال الحميري، ألقيت عدد من الكلمات، تناولت في مجملها عظمة الموقف الذي اتخذته القيادة الثورية لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والإسناد العسكري والإعلامي والشعبي، وفي كافة المجالات.

وأشارت الكلمات إلى أن العدوان المستمر من قِبل أمريكا وبريطانيا على اليمن يهدف إلى الضغط على القيادة والقوات المسلحة اليمنية لإيقاف العمليات العسكرية الداعمة لغزة.

ولفتت إلى أهمية الاهتمام بالبرنامج الرمضاني، وتوسيع المجالس الرمضانية، وإحياء المساجد.

حضر الأمسية مسؤول التعبئة العامة في المربع الغربي، حسين المؤيد، ومدير المديرية، زكريا المساوي.

وفي مديرية بَعدان، أقيمت أمسية رمضانية لأبناء عُزلتي بني منصور والعذارب، استمرارا للفعاليات والأنشطة الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة.

واستعرضت الأمسية، التي حضرها وكلاء المحافظة، علي النوعة وصادق حمزة وجبران باشا، ونائب مسؤول التعبئة العامة، العقيد عبدالله الوائلي، مدى التفاعل في إحياء البرنامج الرمضاني بالعُزلتين، وعدد من المجالس الرمضانية والمساجد، التي يتم فيها إقامة البرنامج.

وناقشت الأمسية سُبل توسيع المجالس الرمضانية، واستمرار الفعاليات المناصرة للشعب اليمني، ومواصلة أعمال التعبئة العامة والتدريب والتأهيل الشعبي في مختلف العُزل والقرى.

وأوضح الوكيل حمزة، ونائب مسؤول التعبئة العامة الوائلي، أن الالتزام بالبرنامج الرمضاني، والحرص على إقامته، أحد العوامل المساهمة في تحصين المجتمع من مخططات العدوان.

وأكدا أن محاضرات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، حريصة على معالجة النفوس، وتعزيز الهوية الإيمانية، وإيجاد الحلول الناجعة لكل ما يعانيه المجتمع.

بدوره، أكد مدير المديرية، مفضل الجلال، أن مديرية بَعْدان تشهد، هذا العام، تطورا ملحوظا في الالتزام بالبرنامج الرمضاني، يظهر ذلك من خلال المجالس الرمضانية، التي ازدادت قُرابة الضعف عن العام الماضي.. مباركا قرار قائد الثورة بتوسيع العمليات البحرية لتشمل المحيط الهندي.


مشاركة الخبر: إب.. أمسيتان في حزم العدين وبعدان نصرةً لقطاع غزة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

القومي للترجمة يحتفل باليوم العالمي لقارة أفريقيا ويكرم على الغفارى

منذُ 7 دقائق

يحتفل المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامى باليوم العالمي لقارة أفريقيا وذلك يوم الأحد 26 مايو 2024 في تمام...

لماذا لا يجب حفظ بعض الفواكه في الثلاجة

منذُ 8 دقائق

للحفاظ على الطعام آمنا وطازجا في الصيف نقوم عادة بتخزين كل شيء في الثلاجة لتجنب تلفها ومع ذلك لا ينبغي تبريد بعض الفواكه...

اعرف أفضل نوع سمك يساعدك على تحسين ذاكرتك وتذكر المعلومات

منذُ 8 دقائق

يحتاج الطلبة لتناول نظام غذائي صحي خاصة فى فترة الامتحانات لتعزيز تركيزهم وذاكرتهم والأسماك من أفضل الأطعمة الغنية...

البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين للسنه ال...

منذُ 8 دقائق

عقد البنك التجاري الدولي سياي بي كينيا التابع للبنك التجاري الدولي مصر سى اى بى CIB ملتقي التدريب الجماعي السنوي لكافه...

وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤسا...
منذُ 8 دقائق

استقبل الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل السيد فاى دونجبين نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ومدير الإدارة...

وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا
منذُ 8 دقائق

صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية بأن السيد سامح شكري وزير...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية