web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

7 مهارات تقدمها لطفلك لتربية إيجابية من وحي مسلسل نورة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 25-03-2024 م الساعة 02:00:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2050501.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

مسلسل نورة من مسلسلات الرسوم المتحركة المميزة فى شهر رمضان 2024، تدور أحداثه حول فتاة تدعى نورة تتسم بالطموح وتضع أهدافاً تسعى لتحقيقها على أرض الواقع، ومسلسل نورة يوضح أيضاً مفهوم التربية السليمة للأطفال وأهم مشكلات التربية التى تواجه الآباء والأبناء، لذلك نقدم لك في ذلك التقرير طرق تربية طفلك تربية إيجابية ليصبح ابن صالح وفقاً لموقع "verywelfamily".

- تنمية التعاطف في طفلك

شجعه على التحدث عن مشاعره وتأكد من أنه يعرف أنك تهتم به، عندما يحدث صراع مع صديقه اطلب منه أن يتخيل كيف يمكن أن يشعر صديقه وبين له طرق إدارة عواطفه والعمل بشكل إيجابي نحو التوصل إلى حل.

- علمه التطوع

إن العمل التطوعي يمكن أن يشكل شخصية طفلك، عندما يساعد الأطفال الآخرين فإنه يتعلم التفكير في احتياجات الأشخاص الأقل حظاً منه، ويمكنه أن يشعر بالفخر بنفسه لأنه أحدث فرقاً في حياة الآخرين.

- تقديم المكافآت

يحب الأطفال التشجيع ويزدهرون بموافقة الوالدين، تعتبر المكافأة العرضية طريقة رائعة لإظهار مدى امتنانك للأشياء الجيدة التي يفعلها.

- علمه الأخلاق الحميدة

تذكر أنك تربي شخصاً سيخرج إلى العالم ويتفاعل مع الآخرين لبقية حياته، وهذا الشخص الصغير عندما يكبر سيكون معك على مائدة العشاء ويتفاعل معك كل يوم حتى تغادر العش، يمكنك أن تلعب دورًا مهماً في تشكيل مدى حسن أخلاق طفلك.

- المعاملة بلطف واحترام

الطريقة الأكثر فعالية لجعل الأطفال يتحدثون إليك ومع الآخرين بطريقة محترمة ويتفاعلون مع الآخرين بطريقة لطيفة هي أن تفعل ذلك بنفسك عندما تتفاعل مع طفلك، فكر في الطريقة التي تتحدث بها مع طفلك وحاول اختيار أسلوب ودود ومهذب مع طفلك.

- علمه الامتنان

إن تعليم طفلك كيف يكون ممتناً وكيفية التعبير عن هذا الامتنان هو عنصر أساسي في تربية طفل جيد، علم طفلك أن يقول شكراً.

- إعطاؤه مسئوليات

عندما يكون لدى الأطفال قائمة متوقعة من الأعمال المنزلية المناسبة لعمرهم التي يجب القيام بها في المنزل مثل المساعدة في إعداد الطاولة أو كنس الأرض فإنهم يكتسبون إحساساً بالمسؤولية والإنجاز، إن القيام بعمل جيد والشعور بأنهم يساهمون في خير الأسرة يمكن أن يجعل الأطفال يشعرون بالفخر بأنفسهم، ويساعدهم على أن يصبحوا أكثر سعادة.

مسلسل نورة من مسلسلات الأطفال التى تُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويُعرض على قناة CBC بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويتحدث مسلسل نورة عن فتاة طموحة تسعى لتحقيق حلمها، وفي الحلقة 14 من مسلسل نوره تحدثت نورة بطلة المسلسل في فيديو جديد عن "عايدة ومريم" وهما فتاتان بدأتا مشروعا جديدا لصنع الحلويات وبيعها في محافظة سوهاج، ومن هنا نستعرض لكم أهم المناطق السياحية بالمحافظة.

مشاركة الخبر: 7 مهارات تقدمها لطفلك لتربية إيجابية من وحي مسلسل نورة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الري يترأس الإجتماع الاستثنائى للجنة التنفيذية لمجلس وزراء المياه...

منذُ 40 دقائق

ترأس الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري ورئيس مجلس وزراء المياه الأفارقة الأمكاو الاجتماع الاستثنائى للجنة...

وزيرة الهجرة تلتقي رئيسة الجالية المصرية بأيرلندا الشمالية للوقوف على ...

منذُ 40 دقائق

في إطار استراتيجية وزارة الهجرة للتواصل المستدام مع أبناء مصر حول العالم استقبلت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة...

خبراء إسرائيليون يكشفون عن جوانب مفاجأتهم من موافقة حماس على الصفقة

منذُ 41 دقائق

تتواصل ردود الفعل الإسرائيلية بشأن الموافقة المفاجئة لحركة حماس على مقترح صفقة وقف إطلاق النار وتبادل...

الشرطة الألمانية تقمع الطلاب في جامعة برلين بسبب رفضهم حرب الإبادة الج...

منذُ 44 دقائق

الشرطة الألمانية تقمع الطلاب في جامعة برلين بسبب رفضهم حرب الإبادة الجماعية في قطاع...

أسوشيتد برس اعتقال أكثر من 2600 طالب في الولايات المتحدة على خلفية الت...
منذُ 48 دقائق

أسوشيتد برس اعتقال أكثر من 2600 طالب في الولايات المتحدة على خلفية التظاهرات الجامعية المؤيدة...

اعلام العدو عملية رفح لن تعيد الأسرى ويجب التوقيع على صفقة التبادل حتى...
منذُ 50 دقائق

أكدت صحيفة هآرتس الصهيونية أن القتال في رفح لن يدفع في اتجاه إعادة الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية في غزة بل سيقوض احتمال ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع