web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عموتة ينفي اتفاقه مع الوداد ويؤكد استمراره مع الأردن

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 25-03-2024 م الساعة 04:47:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2050657.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تحدّث المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، المغربي الحسين عموتة (54 عاماً)، عن تحضيرات وصيف كأس آسيا 2023، لمباراة باكستان ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وجاء حديث عموتة اليوم الاثنين في مؤتمر صحافي يسبق المواجهة التي ستقام على استاد عمّان الدولي في العاصمة الأردنية، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس المحتلة.

وقال عموتة الذي حقق قبل أيامٍ انتصاراً مهماً خارج أرضه أمام باكستان بثلاثية نظيفة: "منتخب النشامى يحترم الفريق الضيف، ويسعى لتحقيق الفوز بفارق مريح من الأهداف".

وأضاف المدرب المغربي الذي قاد منتخب الأردن إلى خوض نهائي كأس آسيا 2023، لأول مرة في تاريخ النشامى: "من المهم أن يستمرّ المنتخب بالنسق التصاعدي نفسه الذي قدّمه خلال منافسات كأس آسيا الأخيرة، من أجل استمرار هذا النسق خلال مشوار الفريق في التصفيات".

وأجاب عموتة عن سؤالٍ في المؤتمر الصحافي حول الإشاعات التي ربطته بالتوقيع مع نادي الوداد المغربي، وخلافة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وقال في هذا الصدد: "أنا موجود الآن معكم؟ كيف اتفقت مع الوداد. أنتم تعلمون أنه في مجال الإعلام الآن، كل واحد يكتب على مزاجه، ومع الأسف الإعلام أصبح ضعيفاً وليست له مصداقية، وهذا سبب لعدم متابعتي للمواقع".

ويسعى منتخب الأردن إلى حصد النقطة السابعة في المجموعة، واحتلال المركز الثاني، خاصة أن طاجيكستان ستواجه السعودية في مباراة صعبة، ويسعى خلالها الأخضر إلى حصد النقطة الـ12 والتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026 بشكل مبكر.

ويمتلك منتخب الأردن في صفوفه العديد من الأدوات القادرة على صناعة الفارق، وعلى رأسها نجم نادي مونبيلييه الفرنسي، موسى التعمري وكذلك يزن النعيمات لاعب الأهلي القطري، إضافة إلى الروح القتالية والتنافسية العالية التي أظهرها النشامى خلال بطولة كأس آسيا الأخيرة تحديداً.

مشاركة الخبر: عموتة ينفي اتفاقه مع الوداد ويؤكد استمراره مع الأردن على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

البحرية البريطانية وقوع حادث بحري قبالة سواحل الحديدة

منذُ 55 دقائق

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية السبت عن حادثة قبالة سواحل الحديدة غرب البلاد في ظل توتر تشهده المنطقة...

ليبيا سلطات بنغازي تعلن اختفاء عضو مجلس نواب بعد اقتحام منزله

منذُ 1 ساعة

أعلنت وزارة الداخلية الليبية التابعة للحكومة المكلفة من البرلمان شرقي البلاد اليوم السبت اختفاء عضو مجلس النواب الليبي ...

الأغذية العالمي يفرغ حمولة أول سفينة مساعدات تصل ميناء غزة العائم

منذُ 1 ساعة

وصلت عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات إلى مخازن تابعة للأمم المتحدة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة بعد تفريغ حمولة...

هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تلقينا تقريرا عن وقوع حادث على ...

منذُ 1 ساعة

هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تلقينا تقريرا عن وقوع حادث على بعد 76 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة...

اليمين الأوروبي المتطرف والانتخابات البرلمانية
منذُ 1 ساعة

يأتي صعود اليمين المتطرف في أوروبا اليوم نتيجة الفشل الذي واجهته أوروبا بعد نهاية الحرب الباردة في بناء نموذجها...

من الخرطوم إلى لاهاي
منذُ 1 ساعة

ترصد التقارير الدولية عمليات القتل على الهوية والتطهير العرقي وتعذيب المعتقلين والاغتصاب على يد قوات الدعم السريع التي ...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد