web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

دياز يشارك مع منتخب المغرب أمام موريتانيا رغم الإصابة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 25-03-2024 م الساعة 10:27:59 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2050984.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تترقب الجماهير المغربية باهتمام بالغ مشاركة نجم ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز في المباراة الودية الثانية التي يخوضها منتخب المغرب أمام موريتانيا، الثلاثاء، على ملعب أغادير، في إطار الاستعدادات للمواعيد القادمة، وأهمها التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ولن تقف الإصابة التي تعرض لها إبراهيم دياز، النجم الجديد لمنتخب المغرب، في إصبع قدمه اليمنى خلال الودية ضد منتخب أنغولا، الجمعة الماضي، أمام تسجيل حضوره الثاني تواليا بقميص منتخب "أسود الأطلس".

ونجح إبراهيم دياز صاحب الـ24 عاما في ترك بصمته في مباراته الأولى مع منتخب المغرب، بعدما شكل خطورة كبيرة على مرمى منتخب أنغولا، بفضل مراوغاته وقدرته على الاختراق وأيضا تمرير الكرة لزملائه، ما جعله محط إشادة واسعة من طرف متابعي المنتخب.

وحصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومات مؤكدة من مصدر من الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، رفض ذكر اسمه، أوضح من خلالها أن اللاعب إبراهيم دياز سيكون حاضراً في ودية موريتانيا، وهو متحمس لتسجيل أول أهدافه بقميص منتخب بلده الأصلي.

وأضاف المصدر قائلا: "الإصابة التي تعرض لها إبراهيم دياز في ودية أنغولا لا تدعو للقلق، ولا تستدعي حرمانه من خوضه مباراته الثانية بقميص منتخب "أسود الأطلس"، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها بعد نهاية المباراة عدم خطورة الإصابة، وبالتالي سيعزز تشكيلة كتيبة المدرب وليد الركراكي ضد منتخب موريتانيا.

وحول طبيعة التدريبات التي خضع لها اللاعب إبراهيم دياز بعد إصابته، أكد المصدر نفسه أنه حضر مع زملائه في التدريبات بشكل عادي ومن دون أدنى مشاكل، ما يعني أنه في كامل جهوزيته لخوض المباراة الثانية ضد موريتانيا، كما أن المدرب وليد الركراكي يريد إشراكه حتى يمنحه فرصة التأقلم أكثر مع أجواء مباريات المنتخب المغربي.

ويتجه المدرب وليد الركراكي إلى اختبار أسماء جديدة في تشكيلته في منتخب المغرب، وذلك بهدف الوقوف على مستواها الفني والبدني، ومدى جهوزيتها لانتزاع مكان لها برفقة منتخب "أسود الأطلس" في المواعيد القادمة.

وجدير بالذكر أن المدرب وليد الركراكي أشرك 4 أسماء لأول مرة في تشكيلة منتخب المغرب خلال ودية أنغولا، ويتعلق الأمر بإبراهيم دياز وإلياس بن صغير وعبد الكبير عبقار، إضافة إلى إلياس أخوماش.

مشاركة الخبر: دياز يشارك مع منتخب المغرب أمام موريتانيا رغم الإصابة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كيف أنقذ هجوم 7 أكتوبر الاقتصاد المصري من الانهيار

منذُ 52 دقائق

نشرت مجلة تابلت تقريرا بينت فيه دور هجوم الذي نفذته حركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي يفي إنقاذ مصر من الانهيار...

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني والدولار إلى انخفاض

منذُ 52 دقائق

تتجه أسعار الذهب في ما يبدو الجمعة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن عززت بيانات التضخم الأمريكية التي...

استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين في غارات للعدو على قطاع غزة

منذُ 58 دقائق

استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم الجمعة في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على مدرسة الجاعوني التي...

بطولة السعودية النصر لإلحاق الخسارة الأولى بالهلال

منذُ 1 ساعة

يسعى نادي النصر السعودي إلى إلحاق الخسارة الأولى هذا الموسم بالمتصدر الهلال المتوج باللقب عندما يستضيفه الجمعة على...

ميسي وإصابة جديدة هل تهدد مشاركته في كوبا أميركا
منذُ 1 ساعة

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي 37 عاما عن قائمة فريق إنتر ميامي الأميركي الذي واجه أورلاندو الخميس وذلك بسبب...

الاتحاد الإسرائيلي يسخر من مقترح فلسطيني لتجميد عضويته في فيفا
منذُ 1 ساعة

سخر الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم من المقترح المقدم من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يطلب تعليق عضوية الأول في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد