web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تدشين مشاريع التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء بالأمانة بتكلفة 68 مليون ريال

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 25-03-2024 م الساعة 11:13:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2051066.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الإثنين، 15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024

صنعاء - سبأ :

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين اليوم، مشاريع التمكين الاقتصادي للمعجنات لـ 180 مستفيدا بإجمالي 68 مليون ريال، وتسليم التمكين للمتدربات في صناعة الحلويات والمعجنات لـ 20 أسرة بإجمالي ثمانية ملايين ريال بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أشار رئيس الهيئة طه جران إلى أن المشروع يأتي في إطار اختتام الدورة التدريبية في مجال المعجنات والمخبوزات والتمكين لأسر الشهداء بأمانة العاصمة بهدف تحويلها إلى أسر منتجة من خلال التمكين الاقتصادي وبجودة عالية.

وأكد على أهمية مشروع التمكين الاقتصادي وفاء لتضحيات الشهداء وتأكيدا على الاهتمام بأسرهم من قبل القيادة الثورية والسياسية.. لافتا إلى أنه تم تنفيذ المشروع في محافظات " ذمار وصعدة وتعز وعمران " وهناك توجه حقيقي لمضاعفة العمل من قبل القطاع التدريب والتخطيط في مجالات التربية الحيوانية والإنتاج.

من جانبه أكد كيل قطاع التخطيط والتنمية ماجد عزان أن مشروع التمكين سيتضمن خلال الفترة المقبلة عددا من المشاريع النوعية في مجال التصنيع الغذائي بتكلفة 16 مليون ريال لـ 20 أسرة وكذا التمكين الفردي "المجالات الصناعية والزراعية والتسويق وغيرها" بتكلفة 40 مليون ريال لـ 100 أسرة بالإضافة إلى مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب بتكلفة 2,5 مليون ريال لـ 20 مستفيدا، ومجال القبالة بتكلفة أربعة ملايين ريال لـ 20 مستفيدا.

ولفت إلى أن مشروع التمكين الاقتصادي يتطلب تعاون الجميع من السلطة المحلية والجهات المعنية والتجار بحيث يتم الشراء من هذه الأسر المنتجة.

تخلل الاختتام الذي حضره نائب مدير فرع الهيئة بأمانة العاصمة عبدالرحمن المهدي، توزيع الحقيبة المهنية للمشاركات في الدورة التدريبية في مجال المعجنات والمخبوزات.


مشاركة الخبر: تدشين مشاريع التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء بالأمانة بتكلفة 68 مليون ريال على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ذكرى استشهاد شيرين أبو عاقلة كيف وثقت الكتب سيرة الشهيدة الفلسطينية

منذُ 48 دقائق

في جريمة قتل مفجعة تخرق القوانين والأعراف الدولية أقدمت قوات الكيان الصهيوني المحتل على اغتيال المراسلة الصحفية...

انطلاق احتفالية اليوم العالمي للتراث بمشاركة مجموعة من الخبراء

منذُ 48 دقائق

يستضيف مركز الإبداع الفني بالقاهرة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية الاحتفال باليوم العالمي للتراث في السادسة...

أكاديمي سعودي يهاجم دول التطبيع بالمجان تحدث عن موقف بلده

منذُ 49 دقائق

هاجم خالد الدخيل الدول التي طبعت مؤخرا وهي الإمارات والبحرين والمغرب قائلا إن تطبيعها مع الاحتلال نابع عن ضعف ولا ثمن...

هتان السيف شابة سعودية تدخل تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة

منذُ 49 دقائق

تظهر الشابة السعودية هتان السيف قوة الإرادة والصمود في عالم الفنون القتالية المختلطة إذ تعتبر واحدة من قلة النساء...

أكاديمي سعودي يهاجم دول التطبيع بالمجان تحدث عن موقف بلده
منذُ 50 دقائق

هاجم الأكاديمي السعودي خالد الدخيل الدول العربية التي طبعت علاقتها مع الاحتلال الإسرائيلي دون مقابل...

مصادر إسرائيلية ترجح أن يحيى السنوار ليس في رفح
منذُ 1 ساعة

أكدت مصادر إسرائيلية أن زعيم حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار لا يختبئ في رفح في الوقت الذي يتحرك فيه جيش الاحتلال...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية