web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

باريس سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا في ليلة "استبدال" مبابي

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 31-03-2024 م الساعة 11:55:21 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2056724.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

نجح باريس سان جيرمان في حسم كلاسيكو الدوري الفرنسي، بانتصاره على مُضيفه أولمبيك مرسيليا، الأحد، بنتيجة 2ـ0، في لقاء مثير من الأسبوع 27، أكد من خلاله الفريق سيطرته على الدوري هذا الموسم، حيث بات قريباً من حسم مصير اللقب.

🚨 هدف باريس سان جيرمان الاول 🔥🔥pic.twitter.com/QibHsSJbcv

— KinG £ (@xKGx__) March 31, 2024

وشهدت المواجهة في ملعب فيليدروم الكثير من المفاجآت، خاصة في الشوط الأول، عندما قدّم مرسيليا، سابع الترتيب، عرضاً مميزاً واستحوذ على الكرة بشكل متواصل، وهدد مرمى المتصدر، ولكن في النهاية غابت الأهداف عن الشوط رغم الفرص من الفريقين.

كما شهد الشوط طرد مدافع باريس سان جيرمان، لوكاس بيلاردو، حين استعان الحكم بتقنية الفيديو المساعد، من أجل اتخاذ القرار الذي دفع الباريسي إلى تعديل طريقة لعبه في الشوط الثاني، من خلال تمركز لوكاس هيرنانديز في محور الدفاع.

باريس سان جيرمان ينهي اللقاء دون مبابي

لم يتأثر نادي العاصمة الفرنسية بطرد لاعبه في الشوط الأول، إذ فرض إيقاعاً قوياً على منافسه في بداية الشوط الثاني، قاده إلى افتتاح النتيجة عبر البرتغالي فيتينا، وقد توفرت له فرص كثيرة من أجل إضافة الهدف الثاني، مستغلاً ارتباك مرسيليا دفاعياً، وهو ما تحقق في نهاية اللقاء عبر البرتغالي راموس، بعد هجوم معاكس قاده المغربي أشرف حكيمي.

وبفضل هذا الانتصار، نجح باريس سان جيرمان في إيقاف سلسلة المباريات دون هزيمة لمرسيليا على ميدانه في كل المسابقات هذا الموسم، ملحقاً به الخسارة الأولى في ملعب فيلدروم، بعد 19 مباراة توالياً، رغم الحضور الجماهيري الكبير، من أجل دعم نادي الجنوب الفرنسي.

ولعل الحدث الأهم في اللقاء هو استبدال المهاجم كيليان مبابي، مرة أخرى من قبل المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي قرّر تغيير المهاجمين، وفي مقدمتهم هداف الدوري الفرنسي، في حين لم يبد مبابي أي رد فعل على التبديل بعد توجهه إلى دكة الاحتياط، وسرعان ما التحق بحجرات الملابس.

وكان واضحاً أن قائد منتخب فرنسا لم يكن سعيداً بقرار المدرب، إذ كانت لديه رغبة في استكمال اللقاء، ومحاولة تحسين أرقامه، ولكن النقص العددي فرض على المدرب الإسباني القيام بتعديلات، كما أن الفريق تنتظره مباراة في نصف نهائي كأس فرنسا يوم الأربعاء، أمام رين.

ترك دكة البدلاء وخرج من الملعب على الفور 🔙

غضب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لحظة استبدالة أمام مارسيليا 😰 pic.twitter.com/uZPZrfCGP6

— Btolat.com (@Btolat) March 31, 2024

وقد شهدت المباريات الأخيرة استبدال مبابي في عديد من المناسبات، من قبل المدرب، الذي اختار في إحدى المناسبات عدم الاعتماد على النجم الفرنسي أساسياً.

🔄🤨 Mbappé, not happy with the change. pic.twitter.com/7OEIaqrD9p

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) March 31, 2024

مشاركة الخبر: باريس سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا في ليلة "استبدال" مبابي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بوريل الدول المصادقة على نظام الجنائية الدولية ملزمة بتنفيذ قراراتها

منذُ 21 دقائق

قال ممثل السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل إن الدول المصادقة على نظام المحكمة الجنائية الدولية ملزمة...

فرنسا تؤكد دعمها للمحكمة الجنائية الدولية بعد طلبها إصدار أوامر اعتقال...

منذُ 43 دقائق

أكدت وزارة الخارجية الفرنسية اليوم الثلاثاء أنها تدعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها وذلك تعليقا على طلب المحكمة...

تكريم الأسر رائدة التعليم المتميز

منذُ 44 دقائق

يقوم التميز في التعليم على ركائز متفق عليها بين علماء الاجتماع والنفس والمختصين في الدراسات التربوية منها...

القوات المسلحة تواصل تمرين الأسد المتأهب 2024

منذُ 44 دقائق

تواصل وحدات من القوات المسلحة السعودية مشاركتها في مناورات تمرين الأسد المتأهب 2024 الذي تنفذ فعالياته في...

آبل تصدر تحديث iOS 1751 لإصلاح مشكلة ظهور الصور المحذوفة
منذُ 1 ساعة

أصدرت شركة آبل تحديث iOS 1751 الجديد الذي تخصصه الشركة لإصلاح مشكلة غريبة وهي ظهور الصور القديمة المحذوفة في تطبيق الصور في...

أميركا لم نتمكن من تلبية طلب إيران للمساعدة بعد تحطم طائرة رئيسي
منذُ 1 ساعة

قالت الولايات المتحدة إنها لم تتمكن لأسباب لوجستية إلى حد كبير من تلبية طلب إيراني للمساعدة في أعقاب تحطم طائرة الرئيس...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد