web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

والد صهيب درويش: هولندا تضغط على ابني لتمثيل منتخبها وموقفنا ثابت

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 01-04-2024 م الساعة 12:22:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2056777.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يواصل الاتحاد الهولندي لكرة القدم ضغطه على نجم نادي إكسيلسيور، صهيب درويش، من أجل التراجع عن تمثيل منتخب المغرب تحت 23 سنة في الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها باريس الفرنسية الصيف القادم.

ولم يفقد منتخب الطواحين الأمل في استقطاب اللاعب المغربي صاحب الـ22 عاماً، رغم أنه يلعب حالياً في صفوف الأولمبي المغربي، وشارك معه في عدد من المباريات الدولية، إضافة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، التي توجت بها كتيبة المدرب السابق عصام الشرعي لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية، عقب الانتصار على منتخب مصر في النهائي (2-1) الصيف الماضي.

وفي هذا الإطار، كشف والد صهيب درويش، في تصريح خاص لـ "العربي الجديد"، الأحد، أن نجله اجتمع مع نايجل دي يونغ، المدير الفني للاتحاد الهولندي، مؤخراً، بغرض إقناعه بارتداء قميص منتخب هولندا في أولمبياد باريس 2024، وبعد ذلك الانضمام إلى المنتخب الأول.

وتابع البشير درويش قائلاً: "زارنا المدير الفنّي للاتحاد الهولندي بمنزلنا، وقدم مشروعاً لابني صهيب، من أجل التراجع عن تمثيل منتخب المغرب في الأولمبياد، دون أن يحصل منه على جواب نهائي".

وحول ما إذا كان صهيب درويش يعتزم اللعب لهولندا في المرحلة المقبلة، أكد والده أن موقف الأسرة ثابت وواضح، وسبق أن اتخذه قبل عام، ولا رجعة فيه، وهو تمثيل نجله منتخب بلده الأصلي، رغم الضغوط التي يتعرض لها من طرف الاتحاد الهولندي.

وتابع: "لقد سبق لابني صهيب تمثيل منتخب بلده في كأس أمم أفريقيا، الصيف الماضي، وشارك معه أيضاً في مباراتي أوكرانيا وويلز في 22 و26 مارس/ آذار بمدينة أنطاليا التركية، وعليه ينبغي على الاتحاد الهولندي احترام قناعة واختيارات ابني، فهو مغربي الأصل، ونحن أيضاً ندعم قراره داخل الأسرة".

جدير بالذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم نجح في خطف عدد مهم من المواهب في السنوات الأخيرة بهولندا وبلجيكا، من أبرزهم حكيم زياش، ونصير مزراوي، وسفيان أمرابط، وإسماعيل صيباري، وأسامة العزوزي، وزكريا الوحدي، وبلال الخنوس، وغيرهم من النجوم الصاعدين، المؤهلين لتقديم الإضافة الفنية إلى منتخب "أسود الأطلس".

مشاركة الخبر: والد صهيب درويش: هولندا تضغط على ابني لتمثيل منتخبها وموقفنا ثابت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هل تراجعت كتب التنمية البشرية ناشرون يجيبون

منذُ 41 دقائق

تعتبر كتب التنمية البشرية من أهم الكتب التي يتم تقديمها للقراء ومحبي ذلك النوع من الأدب حيث أنها تعمل على تلبية...

بدور القاسمي الكتب توحدنا فى نسيج إنسانى عالمى متعدد الثقافات

منذُ 41 دقائق

أكدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة مجلس إدارة هيئة الشارقة للكتاب والمؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة كلمات...

تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم...

منذُ 41 دقائق

أطلقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة فعالية كبرى بحضور كلا من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى واللواء ...

تزامنا مع أجازة نهاية العام مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة الم...

منذُ 41 دقائق

تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية لتنمية مدن صعيد مصر وفي ضوء اهتمام وزارة الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات...

أوكرانيا تدمر كاسحة ألغام روسية وموسكو تسقط 60 طائرة مسيرة
منذُ 43 دقائق

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الأحد تدمير كاسحة ألغام روسية في البحر الأسود فيما أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها أسقطت...

ما مصير الرئيس الإيراني عربي21 تتابع تطورات البحث عن طائرة رئيسي لحظة ...
منذُ 43 دقائق

اختفت طائرة كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومسؤولون آخرون بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان بعد هبوطها...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد