web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات ”الشمول المالي للمرأة” بمزايا وعروض حصرية

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 07-04-2024 م الساعة 03:39:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2062857.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : الكلمة نيوز

تزامناً مع الإحتفال باليوم العالمى للمرأة، شارك بنك القاهرة فى فعاليات الإحتفال ضمن المبادرة التى أطلقها البنك المركزى المصرى خلال الفترة من 8 وحتى 31 مارس من خلال طرح باقة من المزايا والإعفاءات الخاصة بالسيدات تحقيقاً لأهداف الشمول المالى.

جاءت مشاركة البنك فى المبادرة إيماناً بأهميتها ودورها الفعال فى تعزيز حصول المرأة على الخدمات المالية المتنوعة ودعماً للنماذج النسائية مما يساهم بشكل كبير فى تحقيق الإستقرار المالي وتحقيق التنمية الإقتصادية الشاملة.

وخلال فعاليات الحملة، عمل بنك القاهرة على تقديم مجموعة من المزايا والعروض الحصرية لجميع الفئات والتى تشمل فتح حساب وفر مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً سواء للعملاء الجدد أو العملاء القائمين.

كما عمل البنك على تقديم عروض مميزة للسيدات ومن أبرزها فتح حساب "بُــــكرة" مجاناً والذي يتميز بإمكانية الإدخار بالتقسيط بدءاً من 100 جنيه وبدون حد أقصى ولمدة تبدأ من سنة حتى 10 سنوات مع امكانية التأمين، حيث أن الحساب مصمم خصيصاً للمرأة لتلبية احتياجاتها المصرفية وتمكينها من إدارة شؤونها المالية عبر وسيلة آمنة للادخار تشمل حلول ومزايا مصرفية مما يشجع المرأة علي الإدخار سواء علي المدى قصير الأجل أو المدي طويل الأجل.

وقدم البنك عرض خاص للعملاء الجدد من السيدات يشمل خصم 25% على المصاريف الإدارية للقروض الشخصية والقروض متناهية الصغر، والجدير بالذكر بأن المرأة تستحوذ على 35% من محفظة بنك القاهرة فى مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر، حيث يقوم البنك بتمويل كافة الأنشطة الإقتصادية التي تعمل في القطاعات الإنتاجية والصناعية والتجارية والخدمية وما يرتبط بها من أنشطة.

ويحرص بنك القاهرة أيضًا على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية، حيث شارك البنك في قطار الخير بالتعاون مع أكاديمية "بانكرز لاونج" لنشر الوعي في عدة محافظات بحضور فئات مستهدفة للشمول المالي سواء من السيدات أو الشباب.

مشاركة الخبر: بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات ”الشمول المالي للمرأة” بمزايا وعروض حصرية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حفل لعلي الهلباوي في سياقة الصاوي

الآن

يلتقى المنشد على الهلباوى بجمهوره فى ساقية الصاوى اليوم الخميس الموافق 16 مايو وسيقدم الهلباوى خلال الحفل عددا من...

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الاخرى

الآن

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية كبداية لموجه...

هكذا يسحق نظام قيس سعيد جميع الأصوات الناقدة في تونس

منذُ 1 دقائق

اقتحمت الشرطة السبت الماضي مبنى هيئة المحامين تنفيذا لقرار قضائي واعتقلت المحامية سنية الدهماني المعروفة بانتقادها...

صندوق النقد الذكاء الاصطناعي يضرب سوق العمل مثل تسونامي

منذُ 1 دقائق

قالت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا إن الذكاء الاصطناعي يضرب سوق العمل العالمية مثل...

رغم تقديم الإحداثيات 8 هجمات مميتة على قوافل ومنشآت لمنظمات إغاثية في ...
منذُ 1 دقائق

أكدت هيومن رايتس ووتش أن المنظمات المستهدفة قدمت إحداثياتها وتفاصيل الاتصال بها إلى سلطات الاحتلال...

الإسرائيليون غاضبون من نتنياهو هل تحتمل خطط اليوم التالي التأجيل
منذُ 1 دقائق

ألقى العديد من منتقدي الزعيم المحليين اللوم عليه وعلى حلفائه حيث وقع تحت حكمهم اليوم الأكثر دموية في التاريخ اليهودي...

widgets إقراء أيضاً من الكلمة نيوز