web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع السلال النقدية للجرحى "الفئة الثانية" بـ 170 مليون

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 09-04-2024 م الساعة 09:09:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2064832.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الثلاثاء، 30 رمضان 1445هـ الموافق 09 أبريل 2024

صنعاء - سبأ :

دشنت الهيئة العامة للزكاة، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية للجرحى "الفئة الثانية" لثمانية آلاف و350 مستفيد بتكلفة 170 مليون ريال، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى تحت شعار " الوفاء لأهل الوفاء".

وخلال التدشين بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى علي الضحياني، أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، أن إطلاق مشروع السلال النقدية للجرحى يأتي بالشراكة مع مؤسسة الجرحى، والذي سبقه بالأمس مشروع مماثل لصالح أسر الأسرى ومعاقي الحرب من الجرحى.

وأكد حرص الهيئة على الاهتمام بالشهداء الأحياء وكذا الأسرى والمعاقين والمرابطين الذين قدموا التضحيات وبذلوا دماءهم وأعضاءهم في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

ونوه بالمسؤولية الملقاة على عاتق المؤسسات والمجتمع في مساندة الجرحى والاهتمام بهم في مختلف المجالات وفاءً لتضحياتهم وعطائهم.. لافتا إلى أنه بفضل الله ودماء الجرحى والشهداء والمرابطين تربع اليمن اليوم مكانة على مستوى العالم عزة وكرامة ومجدا وفخرا من خلال الموقف الكبير في مساندة غزة.

فيما أكد وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، وعضو رابطة علماء اليمن الشيخ مقبل الكدهي، ومدير التوجيه المعنوي بمؤسسة الجرحى إسماعيل المؤيد، على أهمية مشاريع الزكاة التي تشكل عوامل قوة في تماسك المجتمع وتعزيز الروح المعنوية للجرحى والمجاهدين المرابطين.

وأشاروا إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم هذا العز والشرف والمجد بفضل الله وبتضحيات الشهداء وصمود الجرحى والأسرى والمرابطين في الجبهات وبفضل القيادة الحكيمة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأثنت الكلمات على جهود هيئة الزكاة وما تقوم به من دور كبير عبر المشاريع التي تنفذها في مختلف المحافظات على مستوى المصارف الثمانية.

ودعت التجار ومن تجب عليهم الزكاة إلى أداء زكاة أموالهم وتسليمها لهيئة الزكاة باعتبارها الجهة المخولة والتي بدورها تصرفها على المستحقين في جميع المصارف الشرعية.

حضر التدشين وكيل هيئة الزكاة علي السقاف، ووكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، ومدير كبار المكلفين إبراهيم مهدي وعدد من المعنيين في مؤسسة الجرحى.


مشاركة الخبر: هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع السلال النقدية للجرحى "الفئة الثانية" بـ 170 مليون على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مصر الهجمات الحوثية بالبحر الأحمر كبدت قناة السويس خسائر بنسبة 60 بالم...

منذُ 4 دقائق

قالت مصر إن الهجمات الحوثية المستمرة في البحر الأحمر كبدت قناة السويس خسائر بنسبة 60 بالمائة جاء ذلك على لسان وزير...

هل لعبت أمريكا دورا في تحطم مروحية رئيس إيران وزير الدفاع الأمريكي يرد...

منذُ 8 دقائق

قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن بشكل قاطع إن الولايات المتحدة ليست متورطة في حادث تحطم المروحية الذي أودى بحياة...

ثلاث مرات في 24 ساعة كابلات ضوئية تقطع الإنترنت في حضرموت وشبوة

منذُ 12 دقائق

شهدت محافظتي حضرموت وشبوة انقطاعا واسعا لخدمتي الاتصالات والإنترنت اليوم الاثنين وذلك للمرة الثالثة خلال 24 ساعة إثر...

العدالة تحت التهديد هجوم ليلي على منزل رئيس محكمة الاستئناف في الحديدة...

منذُ 12 دقائق

شهدت مدينة حيس الليلة الماضية حادثة مروعة حيث أقدم مسلحون مجهولون على مهاجمة منزل القاضي العزي علي بعكر رئيس محكمة...

أرامكو تدخل ثورة الحوسبة الكمية إلى المملكة بشراكة مع باسكال
منذُ 18 دقائق

أعلنت شركة أرامكو السعودية اليوم توقيع اتفاقية مع شركة باسكال العالمية الرائدة في مجال الحوسبة الكمية الذرية المحايدة...

أول تعليق أمريكي بشأن علاقة واشنطن بإسقاط مروحية الرئيس الإيراني
منذُ 22 دقائق

علقت الولايات المتحدة الأمريكية على اتهامات بعلاقتها في حادثة سقوط وتحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والتي...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية