web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الأدميرال علي رضا تنكسيري :شباب اليمن صمدوا لثمان سنوات في حرب غير متكافئة وتعلموا الكثير من الدروس واليوم يصنعون أسلحتهم وعتادهم العسكري بأنفسهم وأمريكا وبريطانيا لن يستطيعا تركيعهم

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 10-04-2024 م الساعة 06:12:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2065099.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

 

أكد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي رضا تنكسيري، أن أمريكا وبريطانيا كأقوى قوتين عسكريتين لن يستطيعا تركيع اليمن لأنه شعب لديه ارتباط قوي وعميق مع الله، وهذه القوة لا يمكن لأي قوة أن تكسرها.

ووجه الأدميرال تنكسيري، التحية إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والشعب اليمني وشهدائه. وقال تنكسيري: “شباب اليمن صمدوا لثمان سنوات في حرب غير متكافئة وتعلموا الكثير من الدروس، واليوم يصنعون أسلحتهم وعتادهم العسكري بأنفسهم”.

كما أكد أن اليمنيين يصنعون زوارق حربية وطائرات مسيرة ويستخدمون أفضل التكتيكات القتالية، ويقوم الأعداء باتهام إيران بتزويدها لهم.

وأوضح أن الجميع يعرف أن اليمن محاصر لكنه وقف على قدميه بالاعتماد على طاقاته الداخلية، لافتا إلى أن الجميع يشاهد اليوم ثمرة جهاد اليمنيين بوقوفهم في وجه الاستكبار، إنهم شعب لا يخاف من الموت ولا يهابون سوى الله.

ولفت قائد بحرية الحرس الثوري إلى أن الأمريكيين والبريطانيين أوجدوا الجرثومة الصهيونية الفاسدة في الأراضي الفلسطينية، واليوم يعتدون على اليمن لمناصرته غزة.

وأشاد بتضحيات الشعب الفلسطيني المضحي والشجاع ورغم الآلام وفقدان الأحبة يقف بصلابة بوجه الوحشية الصهيونية، مشيرا إلى أن الصهاينة الذين يدعون أنهم يملكون أقوى جيش في العالم مُنيوا بهزيمة عسكرية من قبل المقاومة، وهزيمتهم لا يمكن ترميمها.

وأشار الأدميرال تنكسيري إلى أن الفلسطينيين سينتصرون كما انتصر اليمن التي تحولت إلى قوة جبارة غيرت المعادلات ولا يمكن لأحد الوقوف بوجهها.

وحول جريمة استهداف الصهاينة للقنصلية الإيرانية في دمشق، أكد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني أن الجمهورية الإسلامية لديها قدرات تتخطى الرد على الجريمة، منوها إلى أن الصهاينة يسعون لحرف الأنظار عن الجرائم والإبادة الجماعية في غزة، مع ذلك سنرد في الزمان الذي نحدده نحن.

 

The post الأدميرال علي رضا تنكسيري :شباب اليمن صمدوا لثمان سنوات في حرب غير متكافئة وتعلموا الكثير من الدروس واليوم يصنعون أسلحتهم وعتادهم العسكري بأنفسهم وأمريكا وبريطانيا لن يستطيعا تركيعهم first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: الأدميرال علي رضا تنكسيري :شباب اليمن صمدوا لثمان سنوات في حرب غير متكافئة وتعلموا الكثير من الدروس واليوم يصنعون أسلحتهم وعتادهم العسكري بأنفسهم وأمريكا وبريطانيا لن يستطيعا تركيعهم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اقتحامات واعتقالات في الضفة واشتباكات مسلحة مع المقاومين

منذُ 15 دقائق

شنت قوات الاحتلال اقتحامات واعتقالات في عدة مدن بالضفة...

مقتل 4 جنود يمنيين في معارك مع الحوثيين جنوب اليمن

منذُ 15 دقائق

دارت اشتباكات عنيفة بين قوات يمنية والحوثيين في محافظتي لحج وتعز قتل فيها أفراد من...

أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق

منذُ 35 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليومبمشيئة الله تعالى أن يستمر هطول الأمطار...

محاولة أمريكية للتقارب مع أبناء حفتر هل تستهدف نفوذ روسيا شرق البلاد

منذُ 1 ساعة

تثير لقاءات متكررة بين القائم بأعمال السفارة الأمريكية في ليبيا وأبناء حفتر تساؤلات حول أهداف...

لماذا تتناقض مواقف إدارة بايدن تجاه أوكرانيا وغزة مسؤول أمريكي يجيب
منذُ 1 ساعة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية الاثنين إن طلبات المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرات اعتقال ضد كبار المسؤولين...

ماذا قالت تركيا عن سبب تحطم مروحية الرئيس الإيراني
منذُ 1 ساعة

أعلنت السلطات التركية الاثنين أنها راقبت في اللحظات الأولى بعد فقدان الاتصال بمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ما...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت