web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

المساوى يتفقد أحوال المرابطين بجبهة عصيفرة وقيادة شرطة النجدة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 10-04-2024 م الساعة 02:46:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2065319.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الأربعاء، 01 شوال 1445هـ الموافق 10 أبريل 2024

تعز -سبأ:
تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم روضة الشهداء "الصماد" في الحوبان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ المساوى ومعه رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكيل المحافظة نورالدين المراني ومدير أمن المحافظة تعز العميد أحمد مداعس الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم تربة اليمن في سبيل الحرية والانعتاق من الاستبداد والارتهان لقوى الهيمنة والاستعمار والاستكبار.

كما تفقد المساوى ورئيس محكمة الاستئناف القاضي الصوفي والوكيل المراني ومسؤول التعبئة محمد الخليدي، أحوال المرابطين في جبهة عصيفرة.

والتقى المساوى بالمرابطين من الضباط والأفراد، واستمع إلى شرح عن أحوالهم ومتطلبات تعزيز صمودهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة.

ونقل القائم بأعمال المحافظ للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسية الأعلى بعيد الفطر السعيد.

وأشار إلى حرص القيادة الثورية على زيارة المرابطين في جبهات العزة والكرامة وتلمس احتياجاتهم، مؤكداً أن المرابطين هم تاج على رؤوس الجميع وزيارتهم شرف للتزود منهم بمعاني الصبر والتضحية والفداء.

وقال المساوى "نستمد من المرابطين العزم والإصرار في الذود عن كرامة الوطن وعزته واستقلاله، والجاهزية الدائمة لمواجهة أعداء الله والوطن".

وقُدمت خلال الزيارة قصيدتان للشاعرين المرابطين ردفان الرقيمي وأكرم النيعاني، عكستا معنويات المرابطين العالية واستعدادهم خوض معركة الدفاع عن اليمن.

إلى ذلك اطلع القائم بأعمال المحافظ على أحوال المرابطين في جبهة الحرير ومعسكر قيادة النجدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

والتقى المساوى، قائد النجدة العميد أحمد درهم أبوحورية والضباط والأفراد، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد حرص القيادة الثورية على تفقد أحوال المرابطين في جبهات الدفاع عن اليمن ومعايدتهم .. وقال " إن الزيارة تأتي انطلاقاً من الاستشعار بالمسؤولية تجاه المرابطين، وأن الجميع في خندق ومصير واحد لمواجهة الأعداء والتحرر من قوى الهيمنة والارتهان للخارج".

فيما بارك مدير أمن تعز العميد مداعس لقيادة ومنتسبي قوات النجدة حلول عيد الفطر المبارك .. منوهاً بأدوار التي ينفذونها في إطار مهامهم للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

وتم خلال الزيارات التي رافقه فيها عدد من وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية توزيع جعالة عيدية للمرابطين.


مشاركة الخبر: المساوى يتفقد أحوال المرابطين بجبهة عصيفرة وقيادة شرطة النجدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هزائم القوات الأوكرانية بالقرب من خاركوف قد تجبر نظام كييف على التفاوض...

منذُ 48 دقائق

صرحت صحيفة أوكرانية أن الهزائم التي منيت بها القوات المسلحة الأوكرانية في المعارك بالقرب من خاركوف أدت إلى تفاقم الوضع...

المركز الفلسطيني للإعلام حرب الإسناد من لبنان إلى اليمن روافد في طوفان...

منذُ 55 دقائق

في الوقت الذي أوشك العالم أن ينسى فيه قضية فلسطين وأرادت قوى الطغيان أن تطوي صفحة الشعب الفلسطيني إلى الأبد أطلقت حماس...

أوروبا تخرق الحظر وتستورد النفط الروسي عبر تركيا

منذُ 59 دقائق

كشف تقرير حديث أن الاتحاد الأوروبي استورد 3 مليارات يورو من المنتجات النفطية من الموانئ التركية التي تتعامل في الغالب مع ...

معرض الدوحة للكتاب أثر الحضارة العربية من شبه الجزيرة إلى الأندلس

منذُ 1 ساعة

إضاءات متعددة على جوانب مختلفة من الحضارة العربية ضمن برنامج الدورة الثالثة والثلاثين من معرض الدوحة للكتاب الذي...

على خطى السلطان في تذكر عبد الرحيم أبو حسين
منذُ 1 ساعة

استذكر المشاركون في الندوة التي نظمتها الجامعة الأميركية في بيروت منجزات الباحث الفلسطيني واشتغالاته في حقل الدراسات...

مع غزة ظبية خميس
منذُ 1 ساعة

تقف هذه الزاوية مع مبدع عربي في أيام العدوان على غزة وكيف أثر في إنتاجه وحياته اليومية وبعض ما يود مشاركته مع...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية