web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أحمد فهمي وعمرو يوسف يتبادلان الظهور كضيفي شرف في أفلامهما.. إليكم القصة 

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 16-04-2024 م الساعة 03:07:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2070666.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف خلال أحداث فيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف والمعروض حالياً في موسم عيد الفطر السينمائي 2024، حيث يتصدر الفيلم إيرادات الموسم بتخطيه 40 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول من عرضه.
ويأتي ظهور أحمد فهمي كضيف شرف في فيلم شقو بعدما ظهر عمرو يوسف كضيف شرف مع أحمد فهمي في آخر أفلامه مستر إكس الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ليتبادل الثنائي الظهور كضيوف شرف في أفلامهما خاصة وأن هناك صداقة تربطهما بعيداً عن العمل.

أبطال فيلم "شقو"

فيلم "شقو" من بطولة: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

منافسة بين 4 أفلام

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائي 2024 منافسة 4 أفلام هي: "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي، "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخراج حسين البلاسي.

أحمد فهمي ينتظر عرض فيلم "عصابة المكس"


يذكر أن أحمد فهمي ينتظر عرض فيلم "عصابة المكس" في موسم عيد الأضحى 2024، حيث قارب فهمي على الانتهاء من تصوير العمل الذي يشارك في بطولته روبي، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: أحمد فهمي وعمرو يوسف يتبادلان الظهور كضيفي شرف في أفلامهما.. إليكم القصة  على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حقيقة اعتزام الحكومة بيع المستشفيات الحكومية ووقف كافة الخدمات الصحية ...

منذُ 35 دقائق

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اعتزام الحكومة بيع المستشفيات الحكومية ووقف كافة...

5000 فرصة عمل للمصريين باليونان

منذُ 35 دقائق

اتفق حسن شحاتة وزير العمل مع ديميتريوس كاريديس وزير الهجرة واللجوء اليوناني والسفير نيكولاوس باباجيورجيو سفير اليونان...

تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب بمبنى رقم ١ لتحسين مستويات الخدمة ل...

منذُ 35 دقائق

فى إطار جهود وزاره الطيران المدنى نحو الاهتمام بتطوير ورفع جودة الخدمات المقدمة للركاب عبر مطار القاهرة الدولي كونه...

فيديو تولين عصام تكشف طموحاتها المستقبلية بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة ...

منذُ 36 دقائق

فيديو تولين عصام تكشف طموحاتها المستقبلية بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان أفلام...

فيديو بدر محسن يثني على فعاليات مهرجان أفلام السعودية في دورته العاشرة...
منذُ 36 دقائق

فيديو بدر محسن يثني على فعاليات مهرجان أفلام السعودية في دورته...

الجزائر تطالب مجلس الأمن بمساءلة الاحتلال على جرائم الإبادة بغزة
منذُ 36 دقائق

طالبت الجزائر مجلس الأمن الدولي بإيفاد بعثة تحقيق دولية لتقصي الحقائق وضمان مساءلة الاحتلال الإسرائيلي على جرائم...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم