web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

رحيمي يقود العين للتفوق على الهلال.. هداف ضد الأندية السعودية

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 17-04-2024 م الساعة 09:48:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2072038.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

قاد النجم المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي لتحقيق انتصار عريض على منافسه نادي الهلال السعودي بنتيجة (4-2)، مساء الأربعاء، في مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، التي استضافها استاد هزاع بن زايد.

وظهر المستوى المميز للفريق الإماراتي، منذ الشوط الأول، بقيادة المهاجم المغربي، سفيان رحيمي، الذي أكد مرة جديدة أنه "كابوس" الأندية السعودية، في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وفي حال تأهل فريقه إلى نهائي عام 2024، سيكون أحد أبرز أسباب هذا الإنجاز.

وسجل رحيمي أهدافه في الشوط الأول، إذ جاء الهدف الأول من انطلاقة خلف المدافعين، ثم تسديدة خدعت حارس الهلال، وأحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 26، واختتم الهاتريك بهدف من ركلة جزاء، أيضاً، في الدقيقة 38، ليخرج العين متقدماً بنتيجة عريضة (3-صفر)، في أول 45 دقيقة.

ورفع رحيمي، عدد أهدافه في بطولة دوري أبطال آسيا، هذا الموسم، إلى 11 هدفاً، محتلاً صدارة الهدافين، ومتقدماً على مهاجم الهلال السعودي، الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، الذي سجل ثمانية أهداف، ومهاجم فريق شاندونغ تايشان الصيني، كريزان، صاحب المركز الثالث، والذي سجل ثمانية أهداف أيضاً.

وأثبت رحيمي أنه هداف ضد الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، إذ سجل ثمانية أهداف، من أصل 11 هدفاً، كما يلي: الفيحاء (هدفان)، النصر (ثلاثة أهداف) وضد الهلال (ثلاثة أهداف)، ولدى رحيمي فرصة لتعزيز أرقامه، عندما يواجه الهلال في مواجهة الإياب من الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية، قي الـ23 من الشهر الحالي. ويملك العين الإماراتي، الأفضلية، بفوزه في الذهاب (4-2)، على أرضه، قبل مواجهة الإياب بالرياض.

ورغم النتيجة الكبيرة، فإن الهلال لديه كل الحظوظ لقلب الطاولة، خصوصاً بعد تسجيل هدفين، ومِن ثمَّ هو بحاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل مباشرة إلى المباراة النهائية، وفي حال فوزه بفارق هدفين فقط، ستذهب المواجهة إلى أشواط إضافية، وبعدها لركلات الترجيح، لتحديد هوية المتأهل.

مشاركة الخبر: رحيمي يقود العين للتفوق على الهلال.. هداف ضد الأندية السعودية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

محاولة أمريكية للتقارب مع أبناء حفتر هل تستهدف نفوذ روسيا شرق البلاد

منذُ 29 دقائق

تثير لقاءات متكررة بين القائم بأعمال السفارة الأمريكية في ليبيا وأبناء حفتر تساؤلات حول أهداف...

لماذا تتناقض مواقف إدارة بايدن تجاه أوكرانيا وغزة مسؤول أمريكي يجيب

منذُ 35 دقائق

قالت وزارة الخارجية الأمريكية الاثنين إن طلبات المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرات اعتقال ضد كبار المسؤولين...

ماذا قالت تركيا عن سبب تحطم مروحية الرئيس الإيراني

منذُ 36 دقائق

أعلنت السلطات التركية الاثنين أنها راقبت في اللحظات الأولى بعد فقدان الاتصال بمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ما...

مصر كشف ملابسات واقعة تحرش جديدة داخل سيارة تابعة لتطبيقات النقل

منذُ 56 دقائق

شهدت مصر واقعة تحرش جديدة تعرضت لها فتاة من قبل قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل...

موقف مختلف لفرنسا بشأن ملاحقة الجنائية الدولية لقادة إسرائيل وحماس
منذُ 1 ساعة

أعربت فرنسا الاثنين عن دعمها للمحكمة الجنائية الدولية بعد أن أعلنت قرارها بطلب إصدار مذكرات اعتقال بحق مسؤولين...

حزب الله يستهدف 13 موقعا للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية ا...
منذُ 1 ساعة

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء استهداف 13 موقعا للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد