web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تيك توك تسعى إلى تبسيط خلاصة التوصيات For You

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 18-04-2024 م الساعة 01:42:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2072526.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية
تيك توك تسعى إلى تبسيط خلاصة التوصيات For You

تعمل تيك توك على تشديد العقوبات على منشئي المحتوى الذين ينشرون محتوى يحتمل أن يكون إشكاليًا وتشديد قواعدها بخصوص ما يمكن التوصية به في التطبيق.

وتصل التحديثات في الوقت الذي تكافح فيه المنصة من أجل مستقبلها في الولايات المتحدة وتحاول إقناع المشرعين والمنظمين بأن تطبيقها آمن للمراهقين.

وبموجب إرشادات المجتمع المحدثة المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في شهر مايو، أضافت تيك توك قائمة طويلة من المحتوى غير المؤهل للتوصية به في خلاصة For You.

وتتضمن القائمة بعض الفئات الواضحة، مثل المحتوى الموحي جنسيًا أو العنيف، إلى جانب إضافة موضوعات كانت في السابق مصدرًا للجدل.

وعلى سبيل المثال، تحظر الإرشادات الجديدة مقاطع الفيديو التي تعرض الأنشطة والتحديات الخطيرة، بالإضافة إلى العديد من أنواع محتوى فقدان الوزن أو الحمية الغذائية.

كما يحظر أيضًا ظهور أي مقاطع من المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا في خلاصة For You.

ويوجد أيضًا قسم طويل مخصص لمجموعة واسعة من المعلومات الخطأ والمحتوى التآمري.

ويشمل ذلك نظريات المؤامرة التي لا أساس لها من الصحة والتي تدعي أن أحداثًا أو مواقفًا معينة تنفذها مجموعات سرية أو قوية، والمعلومات الصحية الخطأ المتوسطة الضرر، والوسائط المُعاد توظيفها، مثل إظهار حشد من الناس في حفل موسيقي والإشارة إلى أنه احتجاج سياسي.

كما تشمل القائمة تحريف المصادر الموثوقة، مثل الإشارة انتقائيًا إلى بعض البيانات العلمية لدعم استنتاج يتعارض مع نتائج الدراسة، والمطالبات غير المثبتة بخصوص الحدث الجاري، والمعلومات الخطأ المحتملة ذات الضرر الكبير أثناء خضوعها لمراجعة التحقق من صحة الحقائق.

وبالإضافة إلى التغييرات، تقول تيك توك إنها تبدأ أيضًا بمعاقبة منشئي المحتوى الذين يكررون تجاهل هذه الإرشادات من خلال جعل حسابهم بالكامل غير مؤهل للتوصيات، وليس المشاركات المخالفة المحددة فقط. كما تجعل من الصعب العثور على حساباتهم في البحث.

ويحصل التطبيق على ميزة جديدة تسمى “حالة الحساب” تساعد في تتبع مخالفة هذه القواعد، إذ تنبه الميزة منشئي المحتوى إلى المخالفات والمشاركات التي تتعارض مع قواعد التطبيق.

كما تسمح ميزة “حالة الحساب” للمستخدمين بتتبع إذا كانوا محظورين حاليًا من التوصيات أو غير قادرين على الوصول إلى المزايا نتيجة لخرق قواعد التطبيق، مثل المراسلة أو التعليق.

تابعنا

مشاركة الخبر: تيك توك تسعى إلى تبسيط خلاصة التوصيات For You على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الإسكان يختتم جولته بالصعيد بمتابعة موقف المشروعات الجارى تنفيذها...

منذُ 46 دقائق

اختتم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية جولته التفقدية بعدد من المدن الجديدة بالصعيد...

رئيس الوزراء يستقبل السفير السعودي بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله

منذُ 46 دقائق

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة السفير أسامة نقلي سفير...

الأعلى للثقافة يعلن القوائم القصيرة للمرشحين لجوائز الدولة لعام 2024

منذُ 46 دقائق

أعلن المجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وأمانة الدكتور هشام عزمي عن القوائم القصيرة...

رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية

منذُ 46 دقائق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعا اليوم لمتابعة موقف منظومة رد الأعباء التصديرية وذلك بحضور الدكتور...

الشريف ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام
منذُ 47 دقائق

شدد الأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ خالد عبدالوهاب الشريف على أن حلول الذكرى ال34...

أم ترامب أم لوكاشينكو من التالي بعد فيكو ورئيسي
منذُ 47 دقائق

قال تقرير لموقع نيوز ري الروسي إن وفاة الرئيس الإيراني ومحاولة اغتيال رئيس الوزراء السلوفاكي أدت لظهور نظرية مفادها أن...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية