web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

صعدة .. مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية تعلن توزيع الأرباح للمساهمين

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 18-04-2024 م الساعة 05:51:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2072798.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الخميس، 09 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024

صعدة - سبأ :

أعلنت مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية، عن توزيع أرباحها للأعوام المنصرمة للمساهمين، وافتتاح مصنع مياه ارتقاء.

وخلال حفل توزيع الأرباح الذي أقيم اليوم بمحافظة صعدة بحضور العلامة أحمد الهادي، أكد نائب وزير الزراعة والري- نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي، أن توزيع أرباح مجموعة الارتقاء على المساهمين هو أحد ثمار ثورة الـ 21 من سبتمبر.

ولفت إلى أهمية مثل هذه المشاريع الناجحة للإسهام في إحياء الجانب التعاوني والزراعي والنشاط الاقتصادي والاستثماري لإحداث نهضة حقيقية في مختلف المجالات.

وأشار الدكتور الرباعي في الحفل الذي حضره وكلاء وزارة الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية ضيف الله شملان، ومحافظة صعدة حسن المراني، والهيئة العامة لحماية البيئة عابد طاووس، إلى أن مشروع مجموعة الارتقاء من المشاريع الناجحة التي ستساعد على بناء الاقتصاد الوطني في ظل العدوان والحصار.. لافتا إلى أن هذا المشروع وجد أثناء العدوان ولازال وسيظل ناجحا رغم الظروف الصعبة.

وقال" إننا اليوم أمام متغيرات كبيرة ويجب أن يواكب عملنا ما تطمح إليه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، ما يتطلب من الجميع اعتماد المنهجية القرآنية أساساً للانطلاق نحو التنمية والانطلاق في ميادين العمل ".

واعتبر الرباعي الالتزام بموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المفتاح الأساسي لإحداث تنمية حقيقية في مختلف المجالات.

وحث الجمعيات التعاونية الزراعية في مختلف المديريات إلى الاستفادة من مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية كنموذج ناجح لمشاريع تشاركية تساعد على النهوض بالاقتصاد ومعالجة مشكلة الفقر والكثير من المعوقات التي تواجه التنمية الزراعية.

من جانبه أكد مدير مجموعة الارتقاء حمزة الظفاري، أن المجموعة استطاعت على مدى ستة أعوام من تأسيسها في ظل العدوان والحصار، تحويل التحديات إلى فرص.. لافتا إلى أن الدور البارز كان للرئيس الشهيد صالح على الصماد في مساندة تنفيذ فكرة المشروع.

وذكر أن المشروع عمل على تسويق منتجات المزارعين خلال الست السنوات الماضية بمليارات الدولارات، وكذا دعم المزارعين بالمستلزمات والخدمات الزراعية.

وأعلن عن صرف الأرباح للمساهمين بنسبة 30 بالمائة من رأس المال بمبلغ 331 مليون ريال.. مشيرا إلى أن هناك جملة من المشاريع تابعة للمجموعة قيد التنفيذ.


مشاركة الخبر: صعدة .. مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية تعلن توزيع الأرباح للمساهمين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الوهباني يعزي بوفاة الشيخ حميد الشميري

منذُ 58 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ حميد...

رسالة إلى الرئيس أردوغان 3-3

منذُ 58 دقائق

إبراهيم الديب يكتب جميع الأزمات أسباب تعقيدها وحلها عند القيادة السياسية والمجتمع تتعقد بغياب بوصلة ورؤية القيادة...

مقتل جندي إسرائيلي في غزة وإصابة 23 آخرين خلال 24 ساعة

منذُ 58 دقائق

وفق آخر تحديث نشره جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر موقعه الرسمي للحصيلة المعلنة من قتلاه ومصابيه خلال الحرب على...

إيرلندا ستعترف بالدولة الفلسطينية هذا الشهر

منذُ 58 دقائق

تعتزم إيرلندا الاعتراف بالدولة الفلسطينية قبل نهاية الشهر الحالي وفق ما صرح وزير الخارجية الإيرلندي...

ذمار نائب وزير التربية يتفقد العمل بورشة المقاعد المدرسية ومكتب الترب...
منذُ 1 ساعة

اطلع نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر اليوم على سير العمل في الورشة المركزية لتصنيع المقاعد المدرسية في مكتب...

مقاضاة شركة إسرائيلية في بلجيكا بتهمة نقل غير قانوني للأسلحة
منذُ 1 ساعة

رفعت عدة منظمات دعوى قضائية في بلجيكا ضد شركات نقل بحري تنقل الأسلحة إلى...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية