web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

منتخب تونس يستعيد 4 نجوم قبل مواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 24-04-2024 م الساعة 04:06:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2077990.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تلقى الجهاز الفني لمنتخب تونس أنباء سارة، بعودة 4 نجوم مغتربين إلى المشاركة مع أنديتهم الأوروبية، بعد تعافيهم من الإصابة والاستعداد مجدداً إلى الانضمام لكتيبة "نسور قرطاج" في المعسكر المقبل، الذي سيقام مطلع شهر يونيو/ حزيران القادم. 

وزفّ نادي  لوريون بشرى سارة لمنتخب تونس، عندما أعلن عودة المدافع، منتصر الطالبي، إلى قائمة الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان، ضمن الجولة (29) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي ستقام، مساء اليوم الأربعاء، ليعود النجم التونسي للظهور المرتقب لأول مرة في تشكيلة الفريق، بعد شهرين من الغياب، بسبب إصابته بخلع على مستوى الكتف، وخضوعه لعملية جراحية. 

وشهدت الأيام القليلة الماضية، عودة المهاجم، عصام الجبالي، إلى المنافسات في الدوري الياباني لكرة القدم، حيث شارك في المباريات الأخيرة لفريق غامبا أوساكا، وهو ما قد يعتبر أحد الحلول المتاحة للجهاز الفني لمنتخب تونس في المعسكر المقبل، خاصة وأن المدير الفني، منتصر الوحيشي، فكر في دعوته للمشاركة في دورة مصر الدولية الودية، الشهر الماضي، قبل أن تحرمه الإصابة من الانضمام إلى كتيبة "نسور قرطاج".

وفي وسط الميدان، من المتوقع أن يسترجع منتخب تونس نجمه، إلياس السخيري، الذي عاد للمشاركة بشكل طبيعي مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، وظهر الأسبوع الماضي في لقاء الفريق ضد أوغسبورغ، بعد إصابته في الظهر ثم على مستوى الركبة، كما سجلت تدريبات نادي لوغانو السويسري، عودة محمد الحاج محمود، الذي غاب في آخر لحظة عن المشاركة في مواجهتي كرواتيا ونيوزيلندا، ضمن دورة مصر. 

وتنتظر منتخب تونس مواجهة مهمة جداً ضد منتخب غينيا الاستوائية على استاد حمادي العقربي برادس، في 7 يونيو/ حزيران القادم، قبل السفر إلى ناميبيا لمواجهة الأخير، يوم 11 من نفس الشهر، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة توالياً، من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويتقاسم منتخب تونس صدارة المجموعة الثامنة إلى جانب منتخب غينيا الاستوائية برصيد 6 نقاط، بعدما حقق كل فريق فوزين متتاليين، ما يؤكد أن التنافس على بطاقة التأهل إلى المونديال، قد ينحصر بينهما، علما أن المجموعة تضم أيضاً ناميبيا، التي حققت فوزاً تاريخياً على تونس في بطولة كأس أمم أفريقيا، الأخيرة في ساحل العاج، بالإضافة إلى ليبيريا وساوتومي ومالاوي.

مشاركة الخبر: منتخب تونس يستعيد 4 نجوم قبل مواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بوتين خالف البروتوكول فيديو يرصد تصرفا بمراسم تنصيب رئيس روسيا وسط تفا...

منذُ 55 دقائق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من مراسم تنصيب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لولاية رئاسية جديدة ومخالفة...

الجيش الأمريكي أنصار الله أطلقت 3 مسيرات وصاروخا باليستيا فوق خليج عدن...

منذُ 1 ساعة

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية سنتاكوم اليوم الأربعاء أن جماعة أنصار الله الحوثيين أطلقت 3 طائرات مسيرة من اليمن...

🔴 مباشر انقطاع المساعدات عن غزة مع سيطرة الجيش الإسرائيلي على معبر رفح...

منذُ 1 ساعة

 سيطر الجيش الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح الحيوي بين قطاع غزة ومصر اليوم الثلاثاء مما أغلق ممر مساعدات...

ممثلة أفلام إباحية تدلي بشهادتها حول علاقتها مع ترامب

منذُ 1 ساعة

أدلت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز بشهادتها في المحاكمة الجنائية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الثلاثاء...

هل نجح الصوت المسلم بفرض نفسه في الانتخابات البريطانية
منذُ 1 ساعة

شهدت الانتخابات المحلية في بريطانيا انخفاضا في نسبة التصويت وهو ما تم إرجاعه إلى غضب شرائح واسع من الناخبين وخصوصا...

الجيش الأمريكي يعلن تفاصيل اجتماع قائد سنتكوم مع وزير الدفاع المصري
منذُ 2 ساعة

التقى قائد القيادة المركزية في الجيش الأمريكي سنتكوم الجنرال مايكل كوريلا الثلاثاء وزير الدفاع المصري الفريق أول محمد...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد