web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

فيفو تكشف عن ساعتها الذكية iQOO Watch

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 25-04-2024 م الساعة 11:58:26 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2078648.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

كشفت فيفو عن ساعتها الذكية الجديدة التابعة للعلامة التجارية iQOO، مع أن الشركة لم تبدأ من الصفر، إذ إن iQOO Watch تشبه إلى حد كبير Vivo Watch 3.

وتعمل الساعة الذكية باستخدام منصة منصة BlueOS بدلًا من Google Wear OS. وتوجد نسخة مع شريحة اتصال رقمية eSIM، لذلك يمكن لهذه الساعة أن تعمل بطريقة مستقلة عن الهاتف الذكي، على عكس معظم الساعات التي تحتوي نظام تشغيلي خاص.

كما يوجد متجر تطبيقات، وذلك حتى تتمكن من إضافة وظائف جديدة إلى الساعة. وتأتي الساعة بقياس قدره 46.1 ملم، في حين تبلغ سماكتها مقدار 11.3 ملم (لا يشمل المستشعر البيومتري في الجهة السفلية).

وتزن مقدار 36 جرامًا دون الحزام، وهناك 3 أحزمة مختلفة للاختيار من بينها، وهي قابلة للتبديل، لذا يمكنك تبديلها لتتناسب مع المناسبة.

وتحتوي ساعة فيفو الجديدة شاشة من نوع OLED بقياس قدره 1.43 بوصة وبدقة قدرها 466×466 بكسلًا مع وضع الشاشة العاملة دائمًا.

وتكتشف الساعة وقت تغيير الحزام وتحمل تلقائيًا وجه الساعة المطابق. وأضافت فيفو تاجًا دوارًا في الجهة العلوية وزرًا في الجهة السفلية.

ويوجد ميكروفون ومكبر صوت للاتصال عبر البلوتوث، وإذا كان لديك إصدار eSIM، يمكنك إجراء المكالمات من الساعة نفسها.

ويستخدم نظام التتبع الصحي إعدادًا مزدوجًا، إذ يستخدم خلال النهار الضوء المرئي لتتبع معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم، في حين يستخدم في الليل الأشعة تحت الحمراء غير المرئية لمنع إزعاج الساعة لنومك من خلال الأضواء الوامضة.

وتدعي فيفو أن الساعة تحقق دقة قدرها 97.7 في المئة عند تتبع معدل ضربات القلب، وذلك بفضل المستشعر المتعدد القنوات (8 قنوات لمعدل ضربات القلب، و 16 قناة للأكسجين في الدم) وخوارزمية التعلم العميق.

ويتضمن تتبع النوم وقت النوم والنتيجة، بالإضافة إلى تصنيف مراحل النوم. ويمكن للساعة أيضًا تتبع القيلولة.

وإذا حصلت على ساعة iQOO Watch لكل فرد من أفراد العائلة، فإن بإمكانك استخدام تطبيق الهاتف لتبادل القياسات الحيوية مع بعضكم بعضًا.

وتحتوي الساعة الذكية أكثر من 100 وضع رياضي. ويمكن أن تساعدك في تخطيط تمرينك وتدريبك أثناء ارتداءها وإعطائك إرشادات بخصوص كيفية تحسين التدريب.

وتدعم الساعة تقنية NFC، لذا يمكنك استخدامها لأشياء، مثل فتح قفل سيارتك.

وتدوم البطارية البالغة سعتها مقدار 505 ميلي أمبير لمدة تصل إلى 8 أيام في وضع البلوتوث في ظل التشغيل العادي، وحتى 16 يومًا مع تمكين توفير الطاقة.

وفي حال كنت تستخدمها بطريقة مستقلة مع اتصال eSIM، فإنها تستمر بالعمل لمدة تصل إلى 3 أيام من التشغيل العادي، وحتى 7 أيام مع تمكين توفير الطاقة.

وتتاح ساعة iQOO Watch للشراء من خلال متجر فيفو الإلكتروني، وتأتي بسعر قدره 150 دولارًا لنسخة البلوتوث، و 180 دولارًا لنسخة eSIM.

مشاركة الخبر: فيفو تكشف عن ساعتها الذكية iQOO Watch على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السعودية مكتب محمد بن سلمان ينشر فيديو على قارب وينعى بدر بن عبدالمحسن...

منذُ 46 دقائق

أعاد بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان نشر مقطع فيديو ضمن سلسلة تدوينات تنعى وفاة...

أمطار مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار على 7 مناطق

منذُ 51 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم بمشيئة الله تعالى استمرار هطول الأمطار...

مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون إتمام أي اتفاق بشأن الهدنة في غزة قد يستغ...

منذُ 1 ساعة

توقع مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون أمس السبت أن إتمام أي اتفاق بشأن الهدنة في غزة قد يستغرق عدة...

وزير خارجية مصر يطلع نظيره الإيراني على جهود الوصول لـهدنة بغزة

منذُ 1 ساعة

أطلع وزير الخارجية المصري سامح شكري نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان على جهود القاهرة المكثفة للوصول إلى اتفاق وقف...

قتلى ومفقودون في البرازيل جراء هطول أمطار غزيرة دمرت المياه طرقا
منذُ 1 ساعة

أعلنت السلطات البرازيلية عن وقوع قتلى ومفقودين جراء هطول أمطار غزيرة في البلاد وأدى تدفق المياه إلى تدمير في الطرقات...

تطورات الضفة الغربية | اعتقالات ومواجهات خلال اقتحامات لعدة قرى
منذُ 2 ساعة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحامات واسعة لعدة قرى ومدن في الضفة الغربية تخللها اعتقالات ومواجهات مع مقاومين...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية