web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

في يوم ميلادها: سلافة معمار تلهمك صيحات مكياج تناسب البشرة الفاتحة

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 26-04-2024 م الساعة 11:07:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2079570.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يصادف 26 أبريل من كل عام يوم ميلاد النجمة سلافة معمار، وهي صاحبة البشرة البيضاء والشعر الأشقر والعينين الخضراوين التي تميزها في ملامحها الجمالية، ونراها بإطلالات جمالية ملفتة من أساليب وصيحات مكياج تناسب لون بشرتها وتسريحات شعر تبرز جمال شعرها الأشقر، ولمناسبة يوم ميلادها نلقي الضوء على أجمل مكياج للبشرة البيضاء والشعر الأشقر من وحي سلافة معمار، وسنعرض لكم نصائح تطبيق مكياج تناسب البشرة الفاتحة.

مكياج زهري للسهرات

تناسب البشرة البيضاء ألوان مكياج فاتحة كالمكياج الزهري بلمسات ظلال العيون الزهرية البراقة على طريقة سلافة معمار، والذي يناسب السهرات، ويمكن لصاحبات هذه البشرة استخدام الرموش المستعارة الكثيفة لتكبير حجم العين، مع الظلال البراقة من أسفل جفن العين وأعلاها بأسلوب راق يبرز جمال العين، بخاصة إذا كانت خضراء اللون كالتي تتميز بها سلافة معمار، مع استعمال البلاش الوردي البارز وأحمر الشفاه الزهري المات، وبدا مكياج سلافة ملفتاً مع تسريحة شعرها الأشقر الريترو.

مكياج وردي خفيف

ولمحبات المكياج الخفيف وهن من صاحبات البشرة البيضاء والملامح الأوروبية كسلافة معمار، يمكن اختيار المكياج الوردي الخفيف الذي يبرز ملامحك على طبيعتها، خاصة مع استخدام القليل من ظلال العيون الوردية الفاتحة والخافتة مع الماسكرا، والبلاش الزهري الناعم مع الهايلايتر اللامع على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه المات غير المحدد، وهذا المكياج يليق بالشعر الكيرلي الأشقر على طريقة سلافة معمار.
وفي هذا السياق اعتمدي نصائح مكياج للبشرة البيضاء والفاتحة استوحيها من النجمات

مكياج ترابي أنيق

ويليق المكياج الترابي على صاحبات البشرة البيضاء، لا سيما إذا تم تطبيقه على طريقة سلافة معمار، التي استخدمت ظلال العيون الترابية مع لمسات براقة على جفن العين العلوي، والأيلاينر العريض على منبت العين من داخل الجفن إلى خارجه، ما زاد من حجم العين مع الماسكرا، وأبرزت تفاحة الخدين من خلال البلاش البني، واعتمدت لون أحمر الشفاه البني المحدد المات، واختارت لإتمام إطلالتها الجمالية تسريحة الويفي بالشعر الأشقر.

مكياج بنفسجي راق

ومن تفضل الألوان القوية في مكياجها من صاحبات البشرة البيضاء، اعتمدي هذا المكياج البنفسجي على طريقة سلافة معمار، التي أبرزت جمال عينيها الخضراوين من خلال ظلال العيون البنفسجية القوية، مع كحل العين الأسود البارز والرموش المستعارة، واختارت البلاش بدرجات بنفسجية مندمجة على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه البنفسجي الفاتح.
قد يفيدك التعرف على أساليب مكياج مناسبة للعيون الزرقاء والشعر الأشقر

مكياج خوخي ناعم

كما أن المكياج الخوخي يليق على صاحبات البشرة البيضاء، وهنا اعتمدته سلافة معمار بظلال العيون الخوخية على جفن العين، وزادت من حجم عينيها من خلال الأيلاينر المجنح إلى خارج العين من الأعلى مع الماسكرا، واختارت البلاش الخوخي الناعم مع الهايلايتر اللامع؛ لتبرز تفاحة الخدين، وقد بدت في غاية الرقي بهذا المكياج مع أحمر الشفاه الخوخي اللامع والمحدد، وبدت تسريحة شعر الويفي الجانبية ملائمة مع مكياجها الناعم.

مكياج ذهبي ملفت

وتليق صيحات المكياج بألوانها الذهبية على صاحبات البشرة البيضاء والشعر الأشقر، لا سيما أن سلافة معمار اعتمدت هنا المكياج الذهبي بأسلوب راق وأنيق، فحددت عينيها بظلال العيون السموكي المندمجة مع الظل الذهبي، وكحل العيون المجنح والماسكرا الكثيفة، وأكملت اطلالتها مع البلاش البيج البارز وأحمر الشفاه المات، واعتمدت تسريحة الشعر المبلل المصفف بالكامل إلى الخلف.

خطوات ونصائح تطبيق مكياج للبشرة البيضاء

هناك العديد من ألوان ظلال العيون المناسبة للبشرة البيضاء، كالزهري الفاتح ودرجات البنفسجي والوردي، ننصحك أن تعتمدي على الألوان الزاهية الهادئة؛ لتحافظي على مظهرك الطبيعي في حياتك اليومية، أما في المناسبات والحفلات فيمكنك تطبيق الظلال الغامقة والألوان الدافئة. أما من جهة الفاونديشن المناسب للبشرة البيضاء، اختاري كريم الأساس بنفس لون بشرتك وحاولي عدم الاكثار منه، فلن تكوني بحاجة لطبقة سميكة منه. استخدمي الكونسيلر المطابق للون بشرتك لإخفاء الهالات السوداء من تحت عينيك، وقومي بتطبيقه بعد الفاونديشن. ومن جهة البلاش، ضعيه باللون الكرزي أو الزهري، فهذا اللون مناسب جداً للبشرة البيضاء ويخلصك من مظهر البشرة الباهت، كما أن الألوان البرتقالي أو الأحمر أو الزهري بدرجاتها الخفيفة يتناسب مع بشرتك. ولصاحبات البشرة البيضاء طبقي الأيلاينر المناسب لرسمة عينيك بعيداً عن المبالغة. تتميز البشرة البيضاء بأنها تناسب العديد من ألوان أحمر الشفاه، سواء الألوان الفاتحة أو الغامقة، لذلك يمكنك اختيار أحمر الشفاه الذي يتناسب مع مكياجك، ويفضل أن تختاري ألواناً طبيعية كالنيود أو الزهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه تطبيق

مشاركة الخبر: في يوم ميلادها: سلافة معمار تلهمك صيحات مكياج تناسب البشرة الفاتحة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كاتبة قصص أطفال وسائل التواصل الاجتماعي ممتعة ويجب استخدامها بحذر

منذُ 28 دقائق

جمعت كاتبة قصص الأطفال تسنيم عمران عددا من الأطفال في جلسة تفاعلية أقيمت ضمن فعاليات محطة التواصل الاجتماعي بمهرجان...

الأربعاء المقبل غربان لا تأكل الموتى للزميلة دعاء البادي بنقابة الصحفي...

منذُ 28 دقائق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين في السابعة من مساء الأربعاء المقبل ندوة لمناقشة رواية غربان لا تأكل...

قطر الندى تحتفل بشم النسيم وتروي الحكاية الشفاهية العربية للأطفال

منذُ 28 دقائق

صدر حديثا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني العدد رقم 721 من مجلة قطر الندى مايو 2024 ويحتفي هذا العدد بشم ...

العادلون لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفر...

منذُ 28 دقائق

يعود العرض المسرحي العادلون للمخرج محمد فاضل القباني للعرض الجماهيرى يوم الجمعة المقبل 10 مايو الحالي في تمام الساعة...

وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من...
منذُ 28 دقائق

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برعاية الطلاب النابغين والمبتكرين ودعمهم...

ميت غالا 2024 تعرفوا إلى موضوع الحفل
منذُ 29 دقائق

ميت غالا 2024 تعرفوا إلى موضوع الحفل ميت غالا 2024 تعرفوا إلى موضوع...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم