web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ليفربول يُحرم من ركلة جزاء ضد ويستهام.. و"الشريف" يشرح الحالة

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 27-04-2024 م الساعة 05:05:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2080657.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

طالب نادي ليفربول الإنكليزي، بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، باحتساب ركلة جزاء لصالحه في المباراة التي تعادل فيها مع مُضيفه ويستهام يونايتد بهدفين لمثلهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وطالب مهاجم نادي ليفربول لويس دياز الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحه في الشوط الأول، بعدما لمست الكرة يد منافسه في ويستهام، لكن حكم الراية تدخل معلناً حالة تسلل، فيما تدخلت تقنية الفيديو المساعد "فار" لمراجعة ما حدث، حيث أقرت صحة قرار الحكم المساعد، الذي أعلن حالة تسلل.

وقال الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف: "في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الأول، رُفعت الكرة باتجاه مهاجم ليفربول دياز، الذي كان في موقف تسلل عن آخر ثاني مدافع لنادي ويستهام كورت زوما بكتفه اليسرى، والحكم المساعد احتفظ بقراره، واستمر اللعب، حيث وصلت الكرة إلى دياز، الذي مررها مباشرة إلى زميله كودي غاكبو".

وتابع الشريف: "استطاع كودي غاكبو لعب الكرة قبل منافسه أنجيلو أوغبونا، لكن لاعب ليفربول فضل عملية السقوط، باحثاً عن ركلة جزاء بعد أن ذهبت الكرة بعيداً عنه، إلا أن الكرة وصلت مرة أخرى إلى لويس دياز، وسددها باتجاه المرمى، وأمامه مدافع ويستهام، الذي حرك يده من الأسفل إلى الأعلى بعيداً عن الجسم، ما جعل الجسم يبدو بشكل أكبر، وشكل حاجزاً لمنع الكرة من المرور".

وأوضح الشريف: "في هذه اللحظة، الحكم المساعد المحتفظ بقراره يرفع رايته على حالة التسلل، لكن الحكم قام بإيقاف اللعب، إلا أنه يجب أن يتم التأكد، حول إمكانية منح ليفربول ركلة جزاء، وبطبيعة الحال، كان قرار الحكم المساعد واضحاً، وتم التأكد من تقنية الفيديو المساعد الفار، التي أكدت أن لويس دياز في موقف تسلل، وكان القرار صحيحاً".

يذكر أن نادي ليفربول الإنكليزي، بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، يعاني أزمة النتائج خلال الفترة الأخيرة في منافسات "البريمييرليغ"، حيث فشل في تحقيق الانتصار على ويستهام يونايتد، بعدما تعادل معه بهدفين لمثيهما، بالإضافة إلى الهزيمة علي يد غريمه إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء، ليواصل فقدان النقاط، حيث وصل رصيده إلى 75 نقطة.

مشاركة الخبر: ليفربول يُحرم من ركلة جزاء ضد ويستهام.. و"الشريف" يشرح الحالة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير السياحة والآثار يشارك في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي تنظمه ب...

منذُ 19 دقائق

نيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي شارك مساء أمس أحمد عيسى وزير السياحة والآثار في الاحتفال السنوي...

وزيرة التعاون تلقي الكلمة الافتتاحية في الدورة الخامسة لقمة شركات ناشئ...

منذُ 19 دقائق

ألقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي الكلمة الافتتاحية في الدورة الخامسة من قمة شركات ناشئة بلا حدود التي...

وزارة البيئة تناقش المواصفات الفنية للمركبات الكهربائية للمشروع التجري...

منذُ 19 دقائق

عقدت وزارة البيئة من خلال مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى إجتماعا مع بعثة البنك الدولي وهيئة...

التكريم المستحق

منذُ 21 دقائق

بقلم الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع يطيب لي في هذا اليوم الأغر أن أهنئ وأبارك لأسر شهداء قواتنا المسلحة الباسلة...

 عمرو يوسف أخفيت عن كندة علوش مشهد قفزي من الطابق الخامس في شقو ودور ي...
منذُ 21 دقائق

 عمرو يوسف أخفيت عن كندة علوش مشهد قفزي من الطابق الخامس في شقو ودور يسرا كان...

القسام أنقذنا أحد أسرى العدو من موت محقق بعد محاولته الانتحار
منذُ 21 دقائق

نشر القسام صورة تعبيرية لأحد الأسرى الإسرائيليين وعليها تعليق يقول لماذا نحن متروكون...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد