web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعد نجاحها في سندس 2: جولة للتعرف إلى أبرز أعمال إلهام علي ذات الطابع الكوميدي

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 27-04-2024 م الساعة 06:01:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2080681.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

إشادة كبيرة حظيت بها النجمة السعودية إلهام علي، وذلك بعد تألُّقها في تقديم شخصية "سندس" خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل الذي يحمل طابعاً درامياً كوميدياً، ويحمل نفس اسم شخصيتها.
ويأتي أداء إلهام علي في "سندس 2" من العوامل التي ساهمت في نجاح العمل؛ حيث أصبح متابعو ومشاهدو هذا المسلسل في حالة ترقُّب لرؤية مشاهدها مع "عبدالرحمن" الفنان حسن عسيري؛ خاصةً بعد التحدي الذي قرر كلُّ طرف أن يخوضه حتى يثبت للآخر أنه كان على حق. فبدأ الصراع بينهما عندما قررت "سندس" ترك منزل "عبدالرحمن"؛ حيث استعان بها الأخير في تربية أبنائه الذين تعلقوا بها وبشدة، وذلك بعد وفاة والدتهم؛ مما دفعه إلى خِطبتها. ولكن مع مرور الوقت قرر فسخ هذه الخِطبة، والتقدُّم لـ"نوف" الفنانة سارة اليافعي؛ مما دفع الغضب بـ"سندس" إلى العمل مع عدوّه اللدود "أبو فايز" في محاولة للانتقام منه.
ومن خلال التقرير، سوف نتعرّف إلى أبرز الأعمال التي قدّمتها الفنانة إلهام علي، وامتزجت بالطابع الدرامي الكوميدي.

ممنوع التجول

في جوٍّ تسوده الكوميديا السوداء، والتي ظهرت من صميم معاناة جائحة فيروس "كورنا" الذي انتشر في كافة أنحاء العالم، شاركت إلهام علي مسلسل "ممنوع التجوُّل"، والذي عُرض بطريقة الحلقات المنفصلة المتصلة، ظهرت من خلالها إلهام بشخصيات متعددة جديدة غلب عليها الحس الكوميدي.
وسلّط مسلسل "ممنوع التجوُّل" الضوء على كيفية معايشة المجتمع للظروف الاستثنائية التي فرضتها كورونا على العالم، من تباعُدٍ اجتماعي وإغلاق المطارات، والتعليم عن بُعد وغير ذلك.
وهو من بطولة: ناصر القصبي، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبدالمجيد الرهيدي. ومن تأليف خلف الحربي، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي، هناء العمير، موسى الثنيان، والعراقي أوس الشرقي.

طاش العودة

وكان للنجمة إلهام علي تواجدٌ مميز، خلال أحداث مسلسل "طاش العودة"، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي ساخر، عن قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكلٍ خاص، من خلال حلقات منفصلة متصلة تتضمن الحسد والابتزاز.
وظهرت إلهام علي بشخصية "منى" الفتاة الفقيرة، والتي تنقلب حياتها رأساً على عقب؛ لتصبح بين ليلة وضحاها سيدة لديها ثروة كبيرة، بعد أن قادت الصدفة شيخاً مسناً يُدعى "أبو فهد" عبدالله السدحان، وهو رجل أعمال يمتلك أموالاً طائلة، لكنه مصاب بالألزهايمر. يذهب لبيت والده القديم في حارة شعبية من غير وعي، وهنا يقابل "منى" التي تسكن في المنزل المقابل لمنزل والده، ويطلب منها فنجان "قهوة" ويخبرها بأنه رجل ثري، إلا أن الأخيرة لا تصدقه. عقب ذلك طلب منها أن تقوم بشحن هاتفه المحمول، وأثناء قيامها بذلك بدأت تفحص الهاتف، وبالفعل تأكدت من كونه يملك ثروة كبيرة. عقب ذلك تتذكر "منى" الديون التي عليها لتفكر في حيلة، من خلال قيامها بطلب حوالة عن طريق هاتف "أبو فهد" من ابنه فيحوّل لها، لكن الابن "حبيب الحبيب" شك في هذا الأمر؛ فيذهب بعد التحري لبيت منى؛ فيجد والده أبو فهد هناك، بعد أن طلب منها الزواج ووافقت لكنه يفارق الحياة بعد أيام قليلة، وترث منى منه الملايين لتصبح سيدة أعمال رائدة.
وشارك في العمل عددٌ آخر من كبار النجوم، وهم: ناصر القصبي، راشد الشمراني، محمد الطويان، وآخرون. والعمل من إخراج محمد القفاص، وتأليف عنبر الدوسري.

سكة سفر

وخلال إحدى حلقات مسلسل "سكة سفر"، ظهرت إلهام علي برفقة زوجها خالد صقر؛ حيث قرر الثنائي التوجُّه إلى أحد الفنادق التي يمتلكها ثلاثة أشقاء: "وليد" سعد عبدالعزيز، "خالد" صالح أبوعمرة، و"ناصر" محمد الشهري. وهو الفندق الذي ورثوه عن والدهم، وهنا طلب اثنان من الأشقاء الثلاثة، أنهما بحاجة لأن يكونا بمفردهما، بعيداً عن أعين الناس.
وهنا قررت إلهام علي وخالد صقر، القيام بمقلب طريف بالإخوة الثلاثة؛ حيث يدّعي خالد أنه يضرب زوجته في كل ليلة، فيما تظهر هي كأنها تتعرض للسحر وترضخ له، وفي النهار يعود الثنائي لعلاقة سوية من دون الحديث عما جرى في المساء، وفي نهاية الحلقة يكتشف الأشقاء الثلاثة أن ما حدث مجرد مقلب من الثنائي ضدهم.
دارت أحداث المسلسل السعودي الكوميدي "سكة سفر" حول ثلاثة أشقاء ورثوا عن أبيهم استراحة على طريق سفر قديم تضم محطة بنزين وموتيل وبقالة؛ فيعملون في تلك المنشأة القديمة التي يقابلون فيها مسافرين جدد، ويتعرضون معهم لمواقف طريفة.

يمكنكم قراءة دراما عائلية: عوامل ساهمت في نجاح مسلسل "سندس 2"

أنيسة الونيسة

وكان للفنانة إلهام علي بصمة في مسلسل "أنيسة الونيسة" الممزوج بالجانب التراجيدي الكوميدي، وظهرت من خلاله بشخصية سيدة تُدعى "إخلاص"، والتي تدخل في خلافات أسرية مع زوجها "فيصل" عبدالله الطراروة، إلى أن تنتهي هذه الخلافات بتدخُّل شقيق "فيصل" في محاولة لإصلاح وإرضاء الطرفين بصورة كوميدية خفيفة.
وأوضحت إلهام علي، سبب حماسها الشديد لشخصيتها في هذا المسلسل؛ قائلة من خلال تصريحات صحفية سابقة: "بعد قراءتي لورق العمل، أبديت إعجابي بورق العمل؛ فهو خليط ما بين الكوميديا والتراجيديا في آنٍ واحد، هذا إلى جانب أن شخصيتي والشخصيات الأخرى المرسومة مختلفة ولا يوجد تشابه بينها، كما أن الحبكة الدرامية للعمل رائعة".
وشارك في العمل عددٌ كبير من النجوم، وهم: فاطمة الصفي، عبدالمحسن النمر، فخرية خميس، خالد البريكي وآخرون. والعمل من إخراج منير الزعبي، ومن تأليف عبدالمحسن الروضان.
ودارت أحداثه حول فتاة مظهرها "مضحك"، وهي من عائلة ثرية وتعيش في عزلة مع والدتها، وهي بعيدة عن أيّة تجربة اجتماعية جادة، وهو ما يجعلها تواجه العديد من التحديات بعد وفاة والدتها، وخاصةً من قِبل إخوتها الطامعين في ميراثها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: بعد نجاحها في سندس 2: جولة للتعرف إلى أبرز أعمال إلهام علي ذات الطابع الكوميدي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تقرير لـ رايتس ووتش يؤكد ارتكاب الدعم السريع لجرائم حرب غرب دارفور

منذُ 5 دقائق

أكدت منظمة هيومن رايتس ووتش أن قوات الدعم السريع السودانية ارتكبت جرائم حرب وتطهير عرقي في ولاية غرب دارفور غربي...

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء عسقلان النفطي

منذُ 5 دقائق

قالت المقاومة الإسلامية في العراق الخميس أنها استهدفت ميناء عسقلان النفطي الإسرائيلي بواسطة صاروخ الأرقب مؤكدة...

هواتف هواوي الجديدة تتحرر من السوق الغربية مكوناتها تصنع في الصين

منذُ 5 دقائق

أطلقت هواوي سلسلة هواتف بيورا 70 في أواخر نيسان أبريل لتنفد الكميات المطروحة سريعا من جميع...

نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات في...

منذُ 9 دقائق

كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله حول آخر التطورات والمستجدات الخميس 1 ذو القعدة 1445ه 9 مايو 2024م...

التيار الوطني الحر يحتج أمام مقر الأمم المتحدة في بيروت رفضا للتدخلات ...
منذُ 10 دقائق

نفذ التيار الوطني الحر تحركا احتجاجيا أمام مبنى الأمم المتحدة في بيروت الإسكوا اليوم الخميس وذلك تحت عنوان تأكيدا...

مارتن غريفيث لم يسمح لأحد بدخول قطاع غزة منذ ثلاثة أيام
منذُ 12 دقائق

نيويوركوكالة الصحافة اليمنية اكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية منسق الإغاثة في حالات الطوارئ مارتن...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم