web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

 أبرز الفروق بين هاتفي هواوي Pura 70 Ultra و Pura 70 Pro

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 27-04-2024 م الساعة 08:30:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2080806.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أعلنت شركة هواوي قبل مدة قصيرة أربعة هواتف ذكية جديدة، هي: Pura 70 و Pura 70 Pro و +Pura 70 Pro و Pura 70 Ultra. وتأتي هذه الهواتف بمواصفات قوية، ويُعدّ طراز Ultra الأبرز في هذه السلسلة، ويتضمن نظام كاميرا متطورًا، ويأتي بتصميم مميز، ويضم شاشة مشرقة.

هناك العديد من الفروق بين Pura 70 Ultra والطرز الأخرى في السلسلة، ولتوضيح بعض هذه الفروق، سنقارن فيما يلي بين هاتفي هواوي Pura 70 Ultra و Pura 70 Pro:

1- يتمتع هاتف هواوي Pura 70 Ultra بتصميم مميز:

Pura 70 Ultra

يتمتع هاتف هواوي Pura 70 Ultra بتصميم مميز بفضل طبقة الجلد الصناعي التي تغطي الجهة الخلفية والنقوش الفريدة الظاهرة عليها، وأما هاتف Pura 70 Pro فيأتي مع جهة خلفية مغطاة بطبقة زجاجية.

وفيما يتعلق بالألوان، يأتي الهاتفان بمجموعتين مختلفتين من الألوان؛ إذ يتوفر Pura 70 Ultra بأربعة ألوان، هي: الأسود والأبيض والأخضر والبني، ويتوفر Pura 70 Pro بثلاثة ألوان، هي: الأسود والأبيض والأرجواني.

يشترك الهاتفان في الأبعاد والأوزان ووجود إطارات مصنوعة من الألمنيوم، وكلاهما يدعمان مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IP68.

2- يتميز هاتف Pura 70 Ultra بكاميرا رئيسية متحركة:

من المزايا البارزة في هاتف Pura 70 Ultra الكاميرا الأساسية المتحركة التي تأتي بدقة قدرها 50 ميجابكسل وبفتحة عدسة تتغير بين f/1.6 و f/4.0، وتضم مستشعرًا بمقاس قدره بوصة واحدة، وتعمل هذه الكاميرا بآلية ميكانيكية تجعلها بارزة عند الاستخدام.

يضم Pura 70 Ultra أيضًا عدسة مقرّبة بدقة قدرها 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري بمعدل يبلغ 3.5x، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة قدرها 40 ميجابكسل. كما يضم كاميرا أمامية بدقة قدرها 13 ميجابكسل.

يتضمن Pura 70 Pro أيضًا ثلاث كاميرات، لكن العدسة الأساسية غير متحركة وتأتي بدقة قدرها 50 ميجابكسل وبفتحة عدسة تتغير بين f/1.4 و f/4.0، كما يضم عدسة مقرّبة بدقة قدرها 48 ميجابكسل وتدعم التقريب البصري بمعدل يبلغ 3.5x، وأما العدسة الثالثة فهي فائقة الاتساع تأتي بدقة قدرها 12.5 ميجابكسل. ويضم هذا الهاتف أيضًا كاميرا أمامية بدقة قدرها 13 ميجابكسل مثل طراز Ultra.

3- يحتوي هاتف Pura 70 Ultra على بطارية أكبر من بطارية طراز Pro:

يحتوي هاتف Huawei Pura 70 Ultra على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5200 ميلّي أمبير في الساعة، وأما هاتف Pura 70 Pro فيضم بطارية أصغر تبلغ سعتها 5050 ميلّي أمبير في الساعة. 

وفما يتعلق بسرعة الشحن، يدعم كلا الهاتفين الشحن السلكي بقدرة تبلغ 100 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة تبلغ 80 واطًا.

Pura 70 Pro

4- يُباع Pura 70 Pro بسعر أرخص بكثير من سعر طراز Ultra:

يُباع هاتف هواوي Pura 70 Ultra بسعر يبدأ من 1104 جنيهات إسترلينية، وأما هاتف هواوي Pura 70 Pro فيُباع بسعر يبدأ من 883 جنيهًا إسترلينيًا.

مشاركة الخبر:  أبرز الفروق بين هاتفي هواوي Pura 70 Ultra و Pura 70 Pro على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الثقافة الفلسطينية تنفذ 45 مشروعا وفعالية لدعم صمود المواطنين

منذُ 52 دقائق

أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية عن تنفيذ 45 مشروعا وفعالية ثقافية ما بين غزة والضفة والقدس بهدف دعم صمود المواطنين...

أطفال موهوبون بالكتابة الالتزام بقراءة القرآن يحسن مهاراتنا القرائية

منذُ 52 دقائق

استضاف مقهى المبدع الصغير فى مهرجان الشارقة القرائى للطفل 2024 ثلاثة أطفال مبدعين فى مجالات الأدب والعلوم المصدراليوم...

جائزة الملك عبد الله بن عبد العزيز للترجمة تتلقى 226 عملا وتبدأ الفرز

منذُ 52 دقائق

استعرض مجلس أمناء جائزة الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمية للترجمة تقرير اللجنة العلمية الختامى حول الأعمال المرشحة...

مفاجأة علاج جينى يعالج العمى والصمم الوراثى

منذُ 52 دقائق

تمكن العلماء من استعادة الرؤية والسمع لدى الأشخاص الذين ولدوا مصابين بالعمى الخلقى أو الصمم فى تجربتين منفصلتين للعلاج...

6 نصائح غذائية تساعدك فى السيطرة على مقاومة الأنسولين
منذُ 52 دقائق

مقاومة الأنسولين هى حالة تحدث عندما يفشل الجسم فى إنتاج كمية كافية من الأنسولين حسب الحاجة المصدراليوم السابع6 نصائح...

رسالة دكتوارة ترصد التحديات التي تواجه تحسين جودة القرارات الاستراتيجي...
منذُ 52 دقائق

لا يخلو أي بيت مصري من وجود طالب أو طالبة في احدي مراحل التعليم المختلفة ولذلك أي بحث علمي في هذا المجال يستأثر باهتمام...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية