web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أمانة العاصمة .. تدشين نشاط مركز الشهيد الصماد الصيفي في التحرير

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 27-04-2024 م الساعة 09:31:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2080872.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

السبت، 18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024

صنعاء - سبأ :
دشن وكيل أمانة العاصمة المساعد، المهندس عبدالله راوية، ومدير مكتب الشباب والرياضة في الأمانة عبدالله عبيد، اليوم، مركز الشهيد الصماد الصيفي لطلاب الكشافة من مديريتي التحرير وصنعاء القديمة.

وخلال التدشين في مدرسة الوحدة بالتحرير، بحضور مدير المديرية، ناجي الشيعاني، ونائب مدير الأنشطة في مكتب التربية بالأمانة، عبدالله المداني، اعتبر الوكيل راوية تدشين نشاط المركز الصيفي لطلاب الكشافة، إضافة إلى نوعية للأنشطة والدورات الصيفية المختلفة، التي تسهم في صقل وتنمية المواهب الإبداعية لدى الطلاب.

وأكد اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالدورات الصيفية، وإقامتها لما لها من تأثير إيجابي في حفظ النشء والشباب، وحمايتهم من إضاعة الأوقات ومخاطر الانحراف ومصاحبة أصدقاء السوء، وسموم الثقافات المغلوطة التي ينشرها الأعداء في أوساط الأمة.

فيما اعتبر مدير مديرا مكتب الشباب عبيد والمديرية الشيعاني أن المراكز الكشفية والصيفية إنجازاً متميزاً، ستشمل تعليم الطلاب القرآن الكريم، وأنشطة ومخيمات كشفية ورياضية ومهارية وثقافية، ومسابقات علمية وإبداعية وزيارات ورحلات ترفيهية، وغيرها من المعارف والمهارات، التي تنمِّي قدرات الطلاب.

من جانبه، أوضح رئيس قسم الأنشطة في منطقة التحرير التعليمية، محمد الصعفاني، أن عدد الطلاب الملتحقين بالمركز الصيفي الكشفي، في اليوم الأول، 50 طالباً من أعضاء الكشافة في مديريتي التحرير وصنعاء القديمة .. مبيناً أنه من المتوقع أن يصل عدد الملتحقين بالمركز من المديريتين، خلال الأيام المقبلة، إلى 150 طالباً.

وفي السياق ذاته، تفقد وكيل الأمانة، عبداللطيف العمري، ومديرا إدارة المبادرات المجتمعية في الأمانة، رشيد مفضل، ومديرية التحرير، الشيعاني، ونائب مدير مكتب الأشغال في الأمانة، المهندس عبداللطيف الولي، سير أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المدارس بالمديرية.

واطلعوا ومعهم رئيسا لجنتي التخطيط في المديرية، علي أبو طالب، والشؤون الاجتماعية، محمد ناصر، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، على مستوى إقبال الطلاب واستمرار عملية التسجيل للملتحقين بالدورات الصيفية في مدرستي الرسول الأعظم والإمام علي بن أبي طالب، وتلمس احتياجاتها.

وأشاد الزائرون بمستوى إقبال الطلاب للالتحاق بالدورات الصيفية، وجهود وحرص القائمين عليها.. داعين أبناء المجتمع إلى الاضطلاع بدورهم، والمشاركة في دعم الدورات الصيفية وإنجاحها، وتحقيق غاياتها في بناء جيل متسلح بالعلم والوعي.


مشاركة الخبر: أمانة العاصمة .. تدشين نشاط مركز الشهيد الصماد الصيفي في التحرير على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حقيقة انتشار عصابات لتجارة الأعضاء تخطف الأطفال لبيع أعضائهم

منذُ 22 دقائق

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي منشورات تزعم انتشار عصابات لتجارة الأعضاء تضم من بين أعضائها أطباء تقوم باستدراج...

القباج تترأس اجتماع اللجنة العليا لكبار السن

منذُ 22 دقائق

ترأست نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي اجتماع اللجنة العليا لكبار السن وذلك بحضور أعضاء اللجنة من قيادات العمل...

مصر للألومنيوم تصل إلى الطاقة التصميمية القصوى فى التشغيل ومعدلات الأد...

منذُ 22 دقائق

في إطار السياسة العامة للدولة بالتوسع فى تصنيع مستلزمات الإنتاج اللازمة لتوطين الصناعة وإحلال المنتج المحلي والاعتماد...

وزيرة الهجرة المصرية تستقبل نظيرها اليوناني لبحث سبل تعزيز التعاون في ...

منذُ 22 دقائق

السفيرة سها جندي التعريف بقواسم العمل المشترك والتعاون في مجالات الهجرة النظامية ومكافحة الهجرة غير الشرعية من خلال...

رفح معبر إلى حرية العالم
منذُ 23 دقائق

نور الدين العلوي يكتب وجب أن يظهر في هذه اللحظة فريق دبلوماسي قوي يقود معركة إعادة الإعمار ويمارس الضغط العالي لفتح...

من زانيتي إلى حكيمي ودومفريس المدافع الأيمن سر نجاح إنتر
منذُ 26 دقائق

خطف المدافع الهولندي دينزل دومفريس 28 عاما الأنظار خلال الموسم الحالي مع فريقه إنتر ميلانو الإيطالي وكان من أبرز...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية