web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الحوثيون يحاكمون ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير العملة المعدنية التي صكتها المليشيا مؤخرا

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 28-04-2024 م الساعة 12:00:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2081207.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : المشهد اليمني
الأحد، 28 أبريل 2024 12:54 مـ بتوقيت أم القرى


بدأت المليشيا الحوثية بمحاكمة ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير العملة المعدنية والتي صكتها المليشيا الحوثية قبل شهر كونها لا تحمل أي شعارات أو رسوم تحميها من التزوير وسهلة للصك .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان نيابة الأموال العامة الحوثية تحقق بشكل سري مع ثلاثة متهمين بتزوير وصك العملة المعدنية والتي صكتها المليشيا الحوثية قبل شهر ولا تحمل أي شعارات أو رسوم تحميها من التزوير وسهلة للصك .
وأضافت المصادر ان عملية المحاكمة والتي تديرها القاضية سوسن الحوثي جائت بعد إجتماع طارئ عقدته قيادات حوثية مالية بينهم منتحل منصب محافظ البنك المركزي هاشم وأعضاء ما تسمى اللجنة الإقتصادية والتي تضم وكلاء وزاراة المالية ووزير الصناعة والتجارة بمقر البنك المركزي بالعاصمة صنعاء والذين عبروا عن قلقهم بعد تزوير العملة المعدنية ذات فائة المائة ريال .
وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بحملات ميدانية لتعريف مالكي المحطات البترولية وسائقي سيارات الأجرة وأصحاب المحلات التجارية بالفرق بين العملة المعدنية المزورة والعملية التي صكتها المليشيا الحوثية .
وابلغت الفرق الميدانية الحوثية المواطنين الأكثر تعاملا بالعملة المعدنية عن الفوارق الجوهرية بين العملة المزورة والتي يوجد بها انحراف بسيط في أحد أركان دار الحجر وهو المبنى التاريخي الذي بناه أحد الملوك الحميريين .
وقامت المليشيا الحوثية الأسبوع الماضي بحملات عسكرية على ورشات الخارطة وتم تفتيشها بشكل مفاجئ وتم إغلاق ورشة بالحديدة ومازالت عملية البحث جارية عن أماكن التزوير وتم تشديد عمليات التفتيش في النقاط الحوثية وسط توقعات بإدخال كميات كبيرة أخرى من العملة المزورة من خارج اليمن .

مشاركة الخبر: الحوثيون يحاكمون ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير العملة المعدنية التي صكتها المليشيا مؤخرا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية و...

منذُ 26 دقائق

قام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم بتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسى ...

الإسكان بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات سكن مصر لحاجزيها بمدينة القاهرة

منذُ 26 دقائق

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات مشروع سكن مصر...

وقفة لمنتسبي جامعة صنعاء لنصرة فلسطين وتضامنا مع طلبة الجامعات الأمريك...

منذُ 28 دقائق

نظم أكاديميو وطلبة وموظفو جامعة صنعاء وملتقى الطالب الجامعي اليوم وقفة تضامنية مع طلبة الجامعات الأمريكية والأوروبية...

بالنخلة الذهبية والصور التذكارية مهرجان أفلام السعودية يختتم فعاليات د...

منذُ 28 دقائق

بالنخلة الذهبية والصور التذكارية مهرجان أفلام السعودية يختتم فعاليات دورته...

انقطاع خدمات الإنترنت الثابت
منذُ 28 دقائق

انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في...

بدء فعاليات المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني
منذُ 28 دقائق

بدأت اليوم بصنعاء فعاليات المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني الذي تنظمه على مدى خمسة أيام وحدة تمويل المشاريع...

widgets إقراء أيضاً من المشهد اليمني