web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أفضل مكياج لصيف 2024.. اعتمديه على طريقة مدونات الموضة

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 30-04-2024 م الساعة 10:04:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2083167.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يتميز مكياج فصل الصيف بألوانه الزاهية والفرحة التي تبعث الأمل والشباب في إطلالة المرأة، كما أنه يعطي البشرة نضارة وحيوية ويتناسب مع كل الأوقات، للعمل وحفلات الصيف، ويمكن اعتباره مكياجاً يومياً أو حتى خلال السفرات والنزهات، وكثيرات من مدونات الموضة تبهرنا بأساليب وصيحات مكياج يمكن أن تعتمده الكثيرات من الشابات المواكبات للموضة في فصل الصيف؛ لذا ننصحك بمتابعة أفضل مكياج لفصل الصيف على طريقة مدونات الموضة.

مكياج خفيف من لما العقيل

ومن وحي مدونة الموضة والجمال لما العقيل، اختاري موضة المكياج الخفيف خلال استجمامك على البحر في العطلة الصيفية، وقد اعتمدت هنا مكياجاً خفيفاً بالفاونديشن القليل الطبقات، مع البلاش البرونزي، واختارت الأيلاينر الرفيع المجنح على جفن العين العلوي ووضع أحمر الشفاه الوردي الناعم مع تسريحة شعر الكعكة التي تشعرها بالراحة خلال عطلتها الصيفية، وتليق على مكياجها الصيفي الخفيف.

وأكملي إطلالتك بلمسة خفية رائعة مع روعة العطور المنعشة برائحة الغاردينيا

مكياج برونزي من سوسن القاضي

وعلى طريقة سوسن القاضي ولإطلالة برونزية أنيقة وراقية في فصل الصيف، يمكن اختيار هذا المكياج البرونزي بألوانه الترابية الجريئة واللافتة، وقد اختارت ظلال العيون البنية مع الماسكرا الكثيفة، والفاونديشن البرونزي المتساوي بطبقاته على بشرتها النضرة، كما أنها اعتمدت أحمر الشفاه البني المحدد بقلم تحديد الشفاه، ونسقت مع إطلالتها تسريحة الشعر الأشقر الكيرلي.

مكياج خوخي من ألين سليمان

ولإطلالة جمالية عملية ويومية في فصل الصيف؛ اختاري هذا المكياج الخوخي الفاتح والناعم على طريقة مدونة الموضة ألين سليمان التي تألقت بظلال العيون الخوخية بأسلوب ناعم وبسيط على كامل جفن العين العلوي، ووضعت القليل من أحمر الشفاه باللون الخوخي الفاتح ونسقت إطلالتها الصيفية مع تسريحة الشعر الويفي.
ويناسبك في الصيف أيضاً أن تتألقي بمكياج كلاسيكي جذاب يمنحك إطلالة أنثوية

مكياج زهري من نجود الرميحي

ولمكياج باهر يليق بسهرات الصيف؛ اعتمدي هذا المكياج الزهري الخافت والراقي في الوقت نفسه على طريقة مدونة الموضة نجود الرميحي، التي اختارت هذه الإطلالة الجمالية البسيطة والناعمة التي تليق بالسهرات، معتمدة ظلال العيون الزهرية والأيلاينر المجنح والبلاش الزهري اللامع، وأحمر الشفاه الزهري النيود. كما تألقت بتسريحة شعر عصرية تليق بسهرات الصيف، تميزت بالغرة الريترو الجانبية.

مكياج وردي ناعم من العنود بدر

على طريقة مدونة الموضة العنود بدر، يمكن اختيار هذا المكياج الوردي الناعم المناسب للبشرة البرونزية في فصل الصيف؛ خاصة أن هذا المكياج الذي اعتمدته العنود مع إطلالة الجينز يليق لعشاء مع الأصدقاء، وقد اختارت ظلال العيون الوردية مع الأيلاينر الرفيع على كامل جفن العين من المنبت إلى الخارج، والماسكرا المكثفة للرموش والبلاش الزهري اللامع الذي يبرز جمال بشرتك مع الفاونديشن البرونزي، ومن وحي العنود بدر اختاري أيضاً أحمر الشفاه النيود المناسب لفصل الصيف.

خطوات تطبيق مكياج صيفي على طريقة مدونات الموضة

ضعي المرطب المناسب لبشرتك بعد تنظيفها جيداً، وأضيفي طبقة كريم واقٍ من أشعة الشمس. ضعي البرايمر الذي يساعد على تثبيت المكياج في فصل الصيف، وتهيئة البشرة للمكياج من خلال تنعيم التجاعيد وإخفاء العيوب. اعتمدي القليل من الفاونديشن بطبقات خفيفة وناعمة ولتثبيته جيداً ولمقاومة حر الصيف؛ ننصحك بالاكتفاء باستخدام المرطب والكونسيلر لترطيب البشرة وإخفاء العيوب بدلاً من الكونسيلر ثم الفاونديشن. طبقي البودرة البرونزية على العينين، التي تجعلها تبدو أكثر إشراقاً، كما يُنصح بوضعها على الجبهة وعظام الوجنتين والذقن والأنف، ويمكن وضع القليل من البودرة على الرقبة. للحفاظ على ظلال العيون طوال الوقت في فصل الصيف؛ يجب تجنب وضع كريم العين على الجفون، واستبداله بالبرايمر؛ ما يقلل من تجعد المكياج على العين، ويجعله يدوم فترة طويلة، أو وضع ظلال عيون بودرة فوق كريم العين، ثم وضع كحل العين، ثم استخدام فرشاة صغيرة بزاوية للضغط على الظل الداكن فوق البطانة لتثبيته فترة أطول. امزجي البلاش مع لمسة من أحمر الخدود الكريمي على تفاحة الخدين، ثم ضعي بالفرشاة البودرة لتثبيت البلاش والفاونديشن على بشرتك. قومي باستخدام ألوان زاهية أكثر حيوية في طرق مكياجك، التي تساعد على إضاءة الوجه، في فصل الصيف. استخدمي مرطب الشفاه، قبل تطبيق طلاء الشفاه مع وضع ظلال وردية أو خوخية للحصول على مظهر صيفي. اختاري مستحضرات تجميل مقاومة للماء، كالماسكرا والأيلاينر المقاومين للماء خاصة في فصل الصيف؛ فهما يتناسبان مع الحر والتعرق. أنهِي خطوات مكياجك الصيفي بوضع بخاخ تثبيت المكياج للحصول على مكياج ثابت طوال اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه تطبيق

مشاركة الخبر: أفضل مكياج لصيف 2024.. اعتمديه على طريقة مدونات الموضة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة

منذُ 37 دقائق

وجهت وزارة الصحة والسكان عددا من النصائح لحماية المواطنين من المضاعفات الصحية الناتجة عن موجة ارتفاع درجات الحرارة...

وزيرة التضامن تستقبل محافظ جنوب سيناء ويستعرضان الموقف التنفيذي للقرية...

منذُ 37 دقائق

استقبلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له وذلك بحضور...

سقيم العشق

منذُ 38 دقائق

محمد شمسان يعذبني الليل عند السهر ويسكنني الخوف عند الكدر ويخذلني الصبر إن طال هجري كما يخذل الفجر ضوء القمر وأصبحت في...

صنعاء حشود جماهيرية غفيرة تجدد تضامنها الكامل مع غزة

منذُ 40 دقائق

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم حشودا مليونية في مسيرة مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء تأييدا لتقوية المرحلة الرابعة من...

أونروا 630 ألف فلسطيني أجبروا على الفرار من رفح
منذُ 40 دقائق

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا أن أكثر من 630 ألف فلسطيني أجبروا على الفرار من رفح جنوبي قطاع غزة منذ...

الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية مسيرة في أجواء مأرب شاهد
منذُ 40 دقائق

أعلنت القوات المسلحة اليمنية إسقاط طائرة أمريكية MQ9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم