web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

إطلاق متصفح Arc لنظام ويندوز 11

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 30-04-2024 م الساعة 07:07:59 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2083603.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أطلقت شركة The Browser Company متصفح الويب الخاص بها Arc رسميًا لنظام التشغيل ويندوز 11، بعد أن حظي بإعجاب المستخدمين مع الإصدار الأول الذي كان متاحًا فقط لأجهزة ماك من آبل.

ويتميز هذا المتصفح بتصميمه غير الاعتيادي، إذ يعرض علامات التبويب على اليسار، ويوفر مزايا مثل المساحات والمجموعات لتنظيم عملية التصفح على نحو أفضل.

ويبرز الشريط الجانبي في Arc كأبرز العناصر الرئيسية في الواجهة، حيث توجد كافة علامات التبويب المفتوحة والصفحات المفضلة، كما يتيح المتصفح ميزة “المساحات Spaces” التي تسمح بتجميع التبويبات والصفحات المفضلة في مساحات منفصلة، مما يوفر تنظيمًا فعالًا لجلسات التصفح، والفصل بين التبويبات الخاصة بالعمل أو بمشاريع محددة عن بقية التبويبات.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم Arc خيارات أخرى مثل العرض المقسم الذي يعرض تبويبين معًا في الشاشة في آن واحد، وميزة “النظرة الخاطفة Peek” التي تعرض معاينة للروابط دون فتحها، مما يعزز تجربة التصفح، كما يدعم المتصفح شاشات اللمس في الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز.

ويعد Arc أول متصفح حديث يستخدم لغة التصميم الجديدة في نظام ويندوز WinUI 3.0، مما يجعل شكل المتصفح متماشيًا تمامًا مع مظهر نظام ويندوز بشكل جميل ومتناسق، كما يستفيد المتصفح من تأثيرات Acrylic و Mica في النظام إلى جانب الزوايا الدائرية للنوافذ.

ومن الجدير بالذكر أن قرار إطلاق متصفح جديد لنظام التشغيل ويندوز في هذا الوقت يعكس رؤية الشركة المطورة في تحديث تجربة التصفح لتتلاءم مع متطلبات الإنترنت الحديثة واحتياجات المستخدمين عبر تقديم واجهة جديدة تختلف عن المتصفحات الأخرى.

ويُعد متصفح Arc أول برنامج متاح في نظام ويندوز مبني بلغة البرمجة “سويفت” الخاصة بشركة آبل، ويمكن للمستخدمين تحميل المتصفح مجانًا من الموقع الرسمي له.

تابعنا

مشاركة الخبر: إطلاق متصفح Arc لنظام ويندوز 11 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

لمريض السكر مشروبات مهمة ليومك وأخرى تجنبها

منذُ 5 دقائق

كل ما يأكله أو يشربه مريض السكر يتحكم فى مستويات السكر فى الدم لديه فالنظام الغذائي والحياتى والحركي لمريض السكر هو الذي ...

نأنأة صحية للطلبة فى المذاكرة وأيام الامتحانات

منذُ 5 دقائق

المذاكرة وجمع المنهج أمر مجهد يحتاج خلالها الطلاب لتناول أطعمة خفيفة بين الوجبة والأخرى هذه الوجبات البينية الصغيرة...

صنعاء توجيه رئاسي عاجل للحكومة

منذُ 7 دقائق

صنعاء توجيه رئاسي عاجل...

النواب مؤتمر قمة البحرين مسرحية هزلية

منذُ 7 دقائق

جدد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي إدانته واستنكاره للمواقف المتخاذلة والمخزية التي...

أكسيوس حماس انسحبت من المفاوضات للضغط على إسرائيل لإنهاء الحرب
منذُ 7 دقائق

توقفت المفاوضات غير المباشرة بين الاحتلال وحماس حول هدنة محتملة تفضي إلى وقف لإطلاق...

طلاب مناصرون لغزة في جامعة كامبريدج يحرجون وزيرة الداخلية السابقة شاهد...
منذُ 7 دقائق

امتنع طلاب محتجون في جامعة كامبريدج البريطانية من الحديث إلى وزيرة الداخلية السابقة سويلا برافرمان خلال جولة لها قرب...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية