web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

14.2 مليون جنيه إجمالي إيرادات 5 أفلام مصرية في أسبوع.. شقو في الصدارة

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 01-05-2024 م الساعة 03:01:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2084239.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

منافسة كبيرة تشهدها دور العرض المصرية، حيث يُعرض 5 أفلام متنوعة ما بين الأكشن والكوميدي، إذ يسعى كل منهم لصدارة شباك التذاكر، وسط إقبال جماهيري كبير، حيث حصدت تلك الأفلام نحو 14.2 مليون جنيه كإيرادات طوال الأسبوع الماضي، وذلك وفقًا لما كشفه محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.
ويُعرض في صالات السينما حاليًا، "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد وهنا الزاهد، و"عالماشي" لـ علي ربيع، و"أسود ملون" و"الحريفة".

فيلم شقو في الصدارة بشباك التذاكر

وتصدر فيلم "شقو" بطولة الثنائي عمرو يوسف ومحمد ممدوح، شباك التذاكر المصري، للأسبوع الثالث على التوالي، حيث بلغت الإيرادات التي حققها طوال الأسبوع الماضي نحو 7.35 مليون جنيه، فيما بلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه قبل 3 أسابيع تقريبًا 59.5 مليون جنيه.
الفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن. مع ظهور خاص للفنانة يسرا. ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور الأحداث حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بالمركز الثاني

وجاء في المركز الثاني، فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بعدما حقق إيرادات خلال الأسبوع الماضي وصلت 5.77 مليون جنيه، فيما جاء إجمالي ما حققه منذ طرحه قبل 3 أسابيع، 44.1 مليون جنيه، والفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة. ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في أكوان أخرى، مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

إيرادات متواضعة لفيلم عالماشي

ويلاحقه فيلم "عالماشي" في المركز الثالث، والذي حقق إيرادات متواضعة نوعًا ما الأسبوع الماضي، وتحديدًا 957 ألف جنيه فقط، ليصل إجمالي ما حققه 11.3 مليون جنيه، والعمل بطولة: علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف. من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف. وإخراج محمد الخبيري.
تدور أحداث الفيلم حول هادي هادي عبدالهادي (علي ربيع) الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر ثلاثين عاماً ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنُّب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم، وفي رحلته تقابل آية سماحة التي تساعده، وتحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

وذهب المركز الرابع، إلى فيلم "أسود ملون" الذي حقق أرقامًا ضعيفًا طوال الأسبوع الماضي، حيث حصد 101 ألف جنيه، وبذلك يُصبح إجمالي الإيرادات 2.25 مليون جنيه، وهو من بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين. ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.
وجاء في المركز الخامس والأخير فيلم "الحريفة"، الذي لا يزال يحتفظ بمساحة حتى وإنّ كانت بسيطة من المنافسة، رغم وجوده في دور العرض منذ مطلع العام الجاري، وطرحه عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث حقق إيرادات طوال الأسبوع الماضي، 11 ألف جنيه فقط، ليُصبح إجمالي ما حققه منذ طرحه قبل 17 أسبوعًا 74.3 مليون جنيه.

يضم فيلم "الحريفة" مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، بمن في ذلك نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.
تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: 14.2 مليون جنيه إجمالي إيرادات 5 أفلام مصرية في أسبوع.. شقو في الصدارة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الاحتلال يستهدف تجمعا للمواطنين بمدينة غزة

منذُ 39 دقائق

استشهد وجرح عشرات الفلسطينيين مساء اليوم في قصف إسرائيلي استهدف تجمعا للمواطنين في مدينة...

حزب الله يقصف قاعدة عسكرية في طبريا أعمق هجوم في الأراضي المحتلة

منذُ 39 دقائق

هاجم حزب الله اللبناني قاعدة عسكرية للاحتلال الإسرائيلية غرب مدينة طبريا في هجوم هو الأعمق حتى الآن في الأراضي...

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تزف خبرا سارا للرياضة التونسية

منذُ 39 دقائق

قررت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات وادا اليوم الأربعاء رفع العقوبات التي فرضتها على الوكالة التونسية قبل أسبوعين...

ماليزيا غاضبة من فيسبوك ما علاقة حماس

منذُ 39 دقائق

طالبت كوالامبور شركة ميتا بتقديم تفسيرات لحذف فيسبوك أخبارا لرئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم لدى وجوده في...

السعودية والولايات المتحدة توقعان خارطة طريق للتعاون في مجال الطاقة
منذُ 40 دقائق

وقعت المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأربعاء خارطة طريق للتعاون في مجال الطاقة حسبما أفادت وكالة الأنباء...

هنية عن اليوم التالي حماس وجدت لتبقى وإدارة غزة شأن فلسطيني
منذُ 41 دقائق

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الأربعاء إن الحركة وجدت لتبقى ردا على محاولات الإسرائيلي...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم