web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أمن السلطة الفلسطينية يغتال مُقاوم من كتيبة طولكرم.. وحماس والجهاد تنددان بالجريمة

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 02-05-2024 م الساعة 11:34:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2084939.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - دولية

الخميس، 23 شوال 1445هـ الموافق 02 مايو 2024

طولكرم– سبأ:

اغتالت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية فجر اليوم الخميس، المقاوم أحمد أبو الفول، من مقاتلي كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس، بإطلاق النار المباشر تجاهه.

وقالت كتيبة طولكرم في بيان لها اليوم: إن أجهزة السلطة استهدفت سيارة يستقلها المجاهد أحمد أبو الفول وأطلقت النار مباشرةً عليه وقد أعلن لاحقاً استشهاده بعد محاولات لإنعاشه.

وشددت على أن هذه الجريمة تماماً مثل أي عملية اغتيال من الوحدات الخاصة الصهيونية مثل اغتيال جهاد شحادة وعز الدين عواد واخوانهم بطولكرم والشيشاني وإخوانه بنابلس والسيف ورفاقه على طريق عرابه.

والشهيد المجاهد أحمد أبو الفول أحد أبناء كتيبة طولكرم في سرايا القدس، يشهد له الجميع بأنه كان يشارك إخوانه في التصدي للعدو الصهيوني بكل اقتحام للمدينة ومخيمي طولكرم ونور شمس.

وأفادت مصادر محلية أن قوة من أجهزة السلطة أطلقت النار تجاه الشاب أحمد هشام أبو الفول، مساء الأربعاء، في محيط دوار السلام بالمنطقة الجنوبية في طولكرم.

ونقل أبو الفول إلى مستشفى ثابت ثابت بطولكرم، ثم إلى مستشفى رفيديا بنابلس، وأعلن هناك عن استشهاده متأثرا بجراحه.

من جانبه، ادعى الناطق باسم الأجهزة الأمنية طلال دويكات أن مركبة أطلقت النار باتجاه دورية للأجهزة الأمنية، ما اضطر عناصرها للرد.. وعقب استشهاد أبو الفول، أطلق مسلحون من كتيبة طولكرم النار باتجاه مقر محافظة طولكرم ومقرات الأجهزة الأمنية.

يذكر أن أبو الفول مطارد لكيان العدو الصهيوني، وسبق أن نجا من عدة محاولات صهيونية لاغتياله.

أكدت حركتا المقاومة الإسلامية حماس والجهاد الإسلامي في فلسطين، إدانتهما لعملية إطلاق أجهزة الأمن الفلسطيني النار تجاه مجموعة من المقاومين في طولكرم، ما أدى إلى استشهاد المجاهد أحمد أبو الفول "أحد المطاردين الأبطال" من عناصر كتيبة طولكرم.

ونعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، شهيد طولكرم المجاهد أحمد أبو الفول.. مؤكدةً أن ملاحقة أجهزة أمن السلطة للمقاومين في الضفة الغربية عارٌ سياسي وسقوطٌ وطني لا يخدم إلا العدو الصهيوني.

بدروها أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "إقدام عناصر تابعة لأجهزة أمن سلطة رام الله على اغتيال المجاهد أحمد أبو الفول، أحد كوادر كتيبة طولكرم الابطال الذي تطارده قوات الاحتلال الصهيوني".

وأكدت الحركة في بيان لها، أن "هذه الجريمة تخدم العدو الصهيوني وتأتي تنفيذاً لأهدافه في مطاردة المجاهدين وملاحقتهم وتصفيتهم".

ودعت السلطة الفلسطينية بمغادرة موقعها وسلوكها الذي يطارد المجاهدين ويحمي المستوطنين الذين يعتدون على الشعب الفلسطيني صباح مساء.


مشاركة الخبر: أمن السلطة الفلسطينية يغتال مُقاوم من كتيبة طولكرم.. وحماس والجهاد تنددان بالجريمة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

جنون من هارفارد

منذُ 49 دقائق

قبل الحرب على غزة كانت مجرد المطالبة بمقاطعة من أي نوع لإسرائيل أو المستوطنات في الضفة مخالفة يعاقب عليها القانون...

224 يوما على العدوان| مجازر على امتداد القطاع وخسائر متلاحقة للاحتلال

منذُ 49 دقائق

يتواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة لليوم 224 على التوالي حيث ينفذ الاحتلال مجازر في عدة مناطق بالقطاع في المقابل تخوض...

أمريكا وحروب الإبادة سجل حافل بالصناعة أو التورط

منذُ 49 دقائق

تقاعد الأمريكي لورنس دافيدسون عن تدريس التاريخ في جامعة وست شيستر بنسلفانيا لكنه لحسن حظ الباحثين عن أنساق النقد الأعمق ...

فرانس برس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم يرفض الدعوة الفلسطينية الساخرة...

منذُ 54 دقائق

فرانس برس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم يرفض الدعوة الفلسطينية الساخرة لتعليق عضويته في...

America prepares to confess Masons hit by reviewing Yemens operations ...
منذُ 55 دقائق

The US revealed significant developments in the maritime operations of Yemeni forces on Thursday coinciding with Yemens announcement of entering the fourth stage of escalation Exclusive AlKhabar AlYemeni Carlos Del Toro ...

حزب الله اللبناني شنينا هجوما جويا بعدد من المسيرات الانقضاضية على الم...
منذُ 1 ساعة

حزب الله اللبناني شنينا هجوما جويا بعدد من المسيرات الانقضاضية على المقر المستحدث لقيادة كتيبة المدفعية 411 في...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - دولية