web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

لص بغداد: فيلم عالمي شاركت فيه زوزو نبيل بالأداء الصوتي 

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 03-05-2024 م الساعة 07:08:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2086155.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تعَد الفنانة زوزو نبيل واحدة من نجمات الزمن الجميل؛ حيث شاركت خلال مسيرتها الفنية مع كبار الفنانين والمخرجين، سواء بالسينما أو المسرح، وكان للفنان يوسف وهبي دورٌ في اختيار اسمها الفني، والذي عرفها الجمهور من خلاله. وبمناسبة ذكرى وفاتها التي توافق اليوم 3 مايو، نتوقف معكم أمام تجربتها الوحيدة في السينما العالمية.

زوزو نبيل وموهبة تمثيلية منذ الطفولة

عشقت الفنانة زوزو نبيل التمثيل منذ سنوات الطفولة، وكان واضحاً لكل مَن حولها، نبوغُ موهبتها؛ لتُقرر أن تنضم لإحدى الفرق المسرحية. ومن هنا جاءت بدايتها الفنية مثل العديد من أبناء جيلها؛ لتنطلق عقب ذلك في مسيرتها الفنية بالسينما والمسرح.

قدّمت الفنانة زوزو نبيل العديد من الأفلام السينمائية طوال مسيرتها الفنية، كما انضمت لفرقة "رمسيس" المسرحية مع الفنان الكبير يوسف وهبي، كما عملت أيضاً بفرقة المسرح القومي. وكان للفنانة زوزو نبيل العديد من النجاحات بشكل خاص في الدراما الإذاعية؛ نظراً لقوة صوتها وأدائها الصوتي. وكان من أبرز الأعمال الإذاعية التي شاركت بها ولاقت نجاحاً كبيراً، هو المسلسل الإذاعي والنسخة التليفزيونية من "ألف ليلة وليلة"

زوزو نبيل ومشاركتها بالنسخة العربية من الفيلم العالمي "لص بغداد"

يعَد فيلم "لص بغداد" واحداً من كلاسيكيات السينما العالمية، وقد تم عرضه عام 1940، ولاقى الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى العالم، كما كان قد حاز الفيلم جوائز أوسكار "أفضل تصوير سينمائي– أفضل تصميم إنتاج– أفضل تأثيرات بصرية".


وقد تم تقديم نسخة عربية "مدبلجة" من الفيلم، وشاركت فيها الفنانة زوزو نبيل من خلال الأداء الصوتي لشخصية "الأميرة". كما ضمت النسخة العربية من الفيلم عدداً كبيراً من الفنانين، ومن أبرزهم: عماد حمدي، فاخر فاخر، وزكي إبراهيم.
وظلت الفنانة زوزو نبيل مُحافظة على مكانتها الفنية طوال مسيرة قاربت الستين عاماً، قدّمت من خلالها العديد من الأعمال الفنية، والتي تعاونت من خلالها مع أجيال فنية عديدة، ما بين السينما والمسرح والدراما التليفزيونية والإذاعية. ورحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 3 مايو عام 1996، عن عمر ناهز الـ78 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: لص بغداد: فيلم عالمي شاركت فيه زوزو نبيل بالأداء الصوتي  على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الصين تكشف عن خطة تاريخية لإنقاذ قطاع العقارات ماذا نعرف عنها

منذُ 13 دقائق

كشفت الحكومة الصينية الجمعة عن خطة واسعة النطاق لإنقاذ قطاعها العقاري تتضمن مطالبة الحكومات المحلية في جميع أنحاء...

زعيم كوريا الشمالية يسعى إلى تعزيز القوة النووية لبلاده

منذُ 21 دقائق

 أمر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بتسريع الإنتاج لتعزيز القوة النووية لبلاده بوتيرة أسرع مؤكدا أهمية هذه الخطوة في...

من العاصمة المغربية الرباط المؤتمر الـ 21 لاتحاد المعلمين العرب أدان ...

منذُ 26 دقائق

ثمن المؤتمر ال 21 لاتحاد المعلمين العرب والذي انعقد في العاصمة المغربية الرباط دور اليمن  في دعم المقاومة الفلسطينية...

زيلينسكي يرفض هدنة أولمبية يريدها ماكرون لا نثق في بوتين

منذُ 45 دقائق

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في مقابلة حصرية مع وكالة فرانس برس الجمعة أنه رفض فكرة هدنة في الحرب مع...

طوفان بشري تأريخي في اليمن هو الـــ 31 منذ انطلاق طوفان الأقصى تحت شعا...
منذُ 50 دقائق

  استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي  تتواصل التظاهرات والمسيرات  المليونية اليمنية نصرة...

أنور قرقاش يعلق على لقاء محمد بن زايد ومحمد بن سلمان
منذُ 58 دقائق

علق مستشار الرئيس الإماراتي أنور قرقاش الجمعة على اللقاء الذي جمع رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وولي العهد...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم