web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تدشين دورات " طوفان الأقصى" للمرحلة الرابعة بمديريات المربع الجنوبي بالحديدة

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 04-05-2024 م الساعة 03:58:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2086717.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

السبت، 25 شوال 1445هـ الموافق 04 مايو 2024

الحديدة - سبأ :

دشنت التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع السلطة المحلية، اليوم المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة" طوفان الأقصى، في مديريات المربع الجنوبي بالمحافظة، تحت شعار " انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله".

وفي التدشين بمنطقة الحسينية بمديرية بيت الفقيه، أوضح وكيل أول المحافظة- مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد مهدي البشري، أن تدشين المرحلة الرابعة لدورات التأهيل العسكري لوحدات التعبئة الشعبية، يشمل جميع مربعات ومديريات المحافظة، استعدادا للمشاركة في معركة التصدي للأعداء.

ونوه الى ما يتحقق لليمن من موقف تاريخي مشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني بفضل حكمة وحنكة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة في ردع السفن والبوارج الامريكية البريطانية وكل شركاء العدو الصهيوني.

واعتبر البشري، الاعلان عن المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة تحالف حماية السفن الاسرائيلية والانتقال للبحر الابيض المتوسط، رسالة للأعداء بأنه ستكون أشد وقعا وقوة بما لم يكن في الحسبان ومحرقة حقيقية لكل أساطيله وسفنه ومدامرته الحربية.

ولفت الى ما تمثله دورات طوفان الاقصى من أهمية معنوية في مسار التدريب والتأهيل لكل الراغبين من أبناء المجتمع في الالتحاق بمعسكر التدريب، في اطار تحفيز الجهود الشعبية وتوعية كل أحرار الشعوب للاستعداد للمعركة الكبرى للجهاد في تحرير فلسطين.

وأكد وكيل أول محافظة الحديدة، انه وبدخول المرحلة الرابعة من التصعيد لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، يتم تدشين المرحلة الرابعة من الدورات المواكبة لمعركة طوفان الأقصى، بما يعزز من مستوى الاستعدادات ورفع الجهوزية العسكرية لوحدات التعبئة الشعبية.

وشدد الوكيل البشري، على رفع الاستعدادات الشعبية لتعزيز الروح الجهادية والايمانية استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لنصرة فلسطين وتحرير فلسطين المحتلة، مؤكدا أن هذه الدورات تمثل رقما مهما مقابل خذلان وصمت حكام وأنظمة العرب المطبعين مع الصهاينة.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي ومسؤول التعبئة بالمديريات الجنوبية، أكد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل، استعداد أبناء المديريات الجنوبية للالتحاق بالدورات العسكرية، للوقوف الى جانب القوات المسلحة ونصرة فلسطين والتصدي لكل أعداء الأمة والانتصار لمظلومية الاشقاء في قطاع غزة.

حضر التدشين مدراء مديريات المربع الجنوبي وقيادات وعلماء وشخصيات اجتماعية


مشاركة الخبر: تدشين دورات " طوفان الأقصى" للمرحلة الرابعة بمديريات المربع الجنوبي بالحديدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الوصول للهيمنة أفلام شكلت نقطة تحول في حياة نجوم السينما العالمية

منذُ 50 دقائق

الوصول للهيمنة أفلام شكلت نقطة تحول في حياة نجوم السينما...

تحذير أممي من حظر المساعدات لم يبق شيء لتوزيعه في قطاع غزة

منذُ 51 دقائق

قوات الاحتلال تغلق منذ نحو أسبوعين معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب شرق مدينة رفح ومعبر رفح وتمنع إدخال المساعدات...

لماذا سيطلب ترامب اختبار المنشطات قبل مناظراته مع بايدن

منذُ 51 دقائق

أوضح ترامب الذي سبق له مرات عدة السخرية من القدرات العقلية والبدنية لبايدن بالمناسبة سوف أطالب باختبار المنشطات مردفا...

القاهرة تنفي تراجعها عن الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل

منذُ 51 دقائق

مصدر قال إن مصر عازمة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدانة الممارسات الإسرائيلية أمام محكمة العدل...

لماذا خذل محمد بن سلمان غزة المملكة مشوشة
منذُ 51 دقائق

قالت مضاوي الرشيد إن السعودية كانت في الماضي تأمل بقيادة العالم العربي بشكل عام ودول الخليج بشكل خاص نحو التسوية...

بحث جديد ما سر الإلكترونات البطيئة عبر الإلكترونات السريعة
منذُ 51 دقائق

النتائج التي توصلوا إليها والتي تظهر الإلكترونات البطيئة التي يتم إطلاقها من خلال الاصطدامات الفردية بدلا من الشلالات...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية