web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

نينتندو تعد بالكشف عن Switch 2 قبل شهر أبريل 2025

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 07-05-2024 م الساعة 12:30:11 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2089226.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية
نينتندو تعد بالكشف عن Switch 2 قبل شهر أبريل 2025

أعطت نينتندو لاعبي سويتش خبرًا طال انتظاره إلى جانب إعلان نتائجها المالية لنهاية العام، مؤكدة نيتها الكشف عن خليفة منصة الألعاب قبل شهر أبريل 2025.

وقال رئيس الشركة شونتارو فوروكاوا إن الشركة اليابانية تعلن الجيل القادم من منصة الألعاب سويتش خلال هذه السنة المالية، مما يمنحها موعدًا نهائيًا هو 31 مارس 2025.

ويتماشى هذا التاريخ مع الشائعات الحالية عن إطلاق الجيل القادم من منصة الألعاب سويتش في الربع الأول من عام 2025.

وقال فوروكاوا فيما يتعلق بإعلان منصة سويتش 2: “نعلن خليفة سويتش خلال هذه السنة المالية. مر أكثر من تسع سنوات منذ أن أعلنا سويتش في شهر مارس 2015. نعقد Nintendo Direct في شهر يونيو المقبل فيما يتعلق بتشكيلة برامج سويتش للنصف الأخير من عام 2024، ويرجى العلم أنه لن يكون هناك أي ذكر لخليفة سويتش خلال هذا العرض التقديمي”.

وفي الوقت نفسه، تشير توقعات نينتندو إلى توقع تباطؤ مبيعات سويتش، إذ تتوقع بيع مقدار 13.5 مليون وحدة سويتش هذا العام مقارنة بمقدار 15.7 مليون وحدة سويتش باعتها في العام المالي السابق.

ومن المتوقع أيضًا أن ينخفض صافي الربح خلال العام المقبل بمقدار 39 في المئة، إلى جانب انخفاض متوقع في الإيرادات بمقدار 19 في المئة.

وانخفضت مبيعات سويتش منذ ذروتها في عام 2021، في حين تمتع النموذج المزود بشاشة من نوع OLED بزيادة طفيفة بمقدار 1.1 في المئة في المبيعات السنوية.

ولا يزال عدد مستخدمي المنصة جيدًا، إذ تدعي نينتندو أن عدد اللاعبين السنوي البالغ قدره 123 مليونًا المسجل بين شهر أبريل 2023 وشهر مارس 2024 هو الأعلى منذ إطلاق منصة سويتش.

ولم تتخلى نينتندو عن الجيل الحالي من منصة سويتش، إذ قالت الشركة في توقعاتها إنها لن تحاول وضع نظام واحد فقط في كل منزل، بل عدة أنظمة في كل منزل، أو حتى نظام واحد لكل شخص.

واستطاعت الشركة اليابانية العملاقة إطالة عمر سويتش بفضل إصدارها في العام الماضي فيلم Super Mario Bros. Movie ولعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، مما عزز الاهتمام بالمنصة والألعاب ذات الصلة.

وتهدف نينتندو من خلال المنصة الجديدة إلى الاستفادة من الاهتمام بشخصياتها الشهيرة وإحياء المبيعات في أعمالها المتعلقة بالأجهزة.

تابعنا

مشاركة الخبر: نينتندو تعد بالكشف عن Switch 2 قبل شهر أبريل 2025 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأول من نوعه بالمغرب حفل أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعى

منذُ 1 ساعة

كشفت إدارة مهرجان موازين عن إقامة حفل غنائي بتقنية الهولوجرام لكوكب الشرق أم كلثوم ضمن فعاليات الدورة ال19 من المهرجان...

الثقافة الفلسطينية تعلن القائمة الطويلة لجائزة كنفاني بينهم مصريون

منذُ 1 ساعة

أعلنت جائزة غسان كنفاني للرواية العربية والتي تنظمها وزارة الثقافة الفلسطينية عن القائمة الطويلة للجائزة بدورتها...

لمريض الضغط ضربة الشمس تهددك بنوبة قلبية ونصائح للوقاية

منذُ 1 ساعة

ارتفاع ضغط الدم المعروف أيضا باسم القاتل الصامت هو حالة صحية تؤثر على الناس في جميع أنحاء العالم وفي هذه الحالة تصبح قوة...

كيف يؤثر التهاب المفاصل الروماتويدى عند الأطفال على العيون

منذُ 1 ساعة

يمكن أن يسبب التهاب المفاصل الروماتويدي عند الأطفال مشكلات في العين والتى تؤدى إلى التهاب في المنطقة الداخلية من عينيه...

227 يوما على العدوان| المقاومة تواصل استنزاف الاحتلال وسط أزمته المتصا...
منذُ 1 ساعة

يتواصل العدوان الوحشي على قطاع غزة لليوم 227 على التوالي حيث يرتكب الاحتلال العديد من المجازر بصورة...

تسلسل أحداث لمأساة مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي طالع
منذُ 1 ساعة

اقتربت قضية اختفاء مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي من طي ملفها بعد التأكد من تحطمها وعدم العثور على أحياء على...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية