web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هواوي تكشف عن جهازها اللوحي MatePad 11.5S

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 08-05-2024 م الساعة 02:03:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2089935.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

كشفت شركة هواوي رسميًا عن MatePad 11.5S، وهو جهاز لوحي جديد يضم العديد من المزايا الجديدة، وستتيحه الشركة في الأسواق العالمية.

ويحتوي الجهاز على شاشة قياسها 11.5 إنشًا من نوع IPS LCD بدقة قدرها 2.8K وتردد قدره 144 هرتزًا، وكما هو الحال في إصدارات MatePad الحديثة الأخرى، يتوفر جهاز MatePad 11.5S بإصدار PaperMatte الذي يحاكي تجربة الكتابة على الورق عند استخدام قلم M-Pencil 3 الجديد من هواوي.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتمتع المستخدم بتجربة الكتابة المريحة باستخدام لوحة المفاتيح عن طريق ربط الجهاز اللوحي بلوحة المفاتيح المنفصلة الملحقة، وسيكون ذلك مفيدًا لمحبي استخدام أجهزة الحاسوب المحمولة مع الاستفادة من صغر حجم الجهاز اللوحي.

ولم تكشف هواوي حتى الآن عن المعالج المستخدم في جهاز MatePad 11.5S، لكن من المتوقع أن يكون معالج Kirin 9010 المُستخدم في هواتف Pura 70 الجديدة.

ويحمل الجهاز ذاكرة عشوائية بحجم قدره 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية قدرها 256 جيجابايت، وبطارية تبلغ سعتها 8800 ميلي أمبير، تدعم الشحن السلكي السريع بقوة قدرها 22.5 واطًا، مع كاميرا خلفية بدقة قدرها 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة قدرها 8 ميجابكسل، ونظام صوتي مكون من 4 سماعات خارجية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز يعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 4.2 من هواوي، وهو يدعم تشغيل تطبيقات أندرويد، لكنه لا يضم خدمات جوجل أو تطبيقاتها، ويحتوي على تطبيقات مميزة أخرى من هواوي مثل تطبيق الملاحظات Huawei Notes وتطبيق الرسم الجديد GoPaint.

وتطرح هواوي الجهاز اللوحي MatePad 11.5S بسعر قدره 400 يورو، ويمكن للمستخدمين الحصول على قلم M-Pencil ولوحة المفاتيح على نحو منفصل.

تابعنا

مشاركة الخبر: هواوي تكشف عن جهازها اللوحي MatePad 11.5S على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هل تراجعت كتب التنمية البشرية ناشرون يجيبون

منذُ 40 دقائق

تعتبر كتب التنمية البشرية من أهم الكتب التي يتم تقديمها للقراء ومحبي ذلك النوع من الأدب حيث أنها تعمل على تلبية...

بدور القاسمي الكتب توحدنا فى نسيج إنسانى عالمى متعدد الثقافات

منذُ 40 دقائق

أكدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة مجلس إدارة هيئة الشارقة للكتاب والمؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة كلمات...

تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم...

منذُ 40 دقائق

أطلقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة فعالية كبرى بحضور كلا من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى واللواء ...

تزامنا مع أجازة نهاية العام مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة الم...

منذُ 40 دقائق

تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية لتنمية مدن صعيد مصر وفي ضوء اهتمام وزارة الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات...

أوكرانيا تدمر كاسحة ألغام روسية وموسكو تسقط 60 طائرة مسيرة
منذُ 42 دقائق

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الأحد تدمير كاسحة ألغام روسية في البحر الأسود فيما أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها أسقطت...

ما مصير الرئيس الإيراني عربي21 تتابع تطورات البحث عن طائرة رئيسي لحظة ...
منذُ 42 دقائق

اختفت طائرة كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومسؤولون آخرون بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان بعد هبوطها...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية