web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

توقُّع محاكمة جديدة للممثل كيفن سبيسي في قضية اعتداءات جنسية

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 08-05-2024 م الساعة 12:15:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2090212.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يُتوقع أن تُجرى في لندن محاكمة جديدة للممثل الأميركي كيفن سبيسي ولكن أمام القضاء المدني هذه المرة، في تهم موجهة إليه بارتكاب اعتداءات جنسية، بعدما كان النظر في هذه الدعوى قد عُلِّق في انتظار انتهاء المحاكمة الجزائية التي بُرِّئ فيها.

ورفع هذه الدعوى عام 2022 رجل يتهم سبيسي بالاعتداء عليه جنسياً، لكنّ النظر فيها عُلِّق بعد توجيه القضاء تهماً إلى الممثل في قضايا بُرِّئ منها العام الفائت، تتعلق بالاعتداء جنسياً على أربعة رجال. ولكن بعد جلسة عُقدت الثلاثاء، ألغى القاضي القرار الذي اتُخِذ غيابياً ما فتح الطريق لإجراء محاكمة مدنية بشأن هذه الاتهامات.

ويأتي توقع إجراء هذه المحاكمة في وقت نفى الممثل البالغ 64 عاماً اتهامات جديدة بارتكاب اعتداءات جنسية، مستبقاً العرض المقرر يومي الاثنين والثلاثاء لشريط وثائقي بعنوان "سبيسي على حقيقته" Spacey Unmasked على القناة البريطانية الرابعة، يدلي فيه عدد من الرجال بشهادات يتناولون فيها تعرّضهم لتصرفات "غير لائقة" من النجم.

وفي مقابلة أجراها معه الإعلامي البريطاني دان ووتون الذي كان يعمل سابقاً لحساب محطة جي بي نيوز GB News، وبثّها على الإنترنت قبل عرض الوثائقي، نفى كيفن سبيسي أي سلوك غير قانوني.

واعترف سبيسي في المقابلة بأنه أقام علاقات جنسية مع رجال "كانوا يعتقدون أنهم سيتقدمون في حياتهم المهنية من خلال إقامة علاقة معي"، لكنه أضاف: "لم أقل لأحد على الإطلاق إنني سأساعده في مسيرته المهنية في مقابل خدمات جنسية". واتهم المحطة التلفزيونية بأنها لم تفسح له سوى سبعة أيام لتقديم روايته عن الواقعات التي يعود بعضها إلى نحو 50 عاما.

وكان كيفن سبيسي المتهم أيضاً باعتداءات جنسية في الولايات المتحدة، دينَ عام 2022 في قرار لمحكمة مدنية في نيويورك. وفي العام 2019، أُسقِطَت التهم عنه في قضية أخرى.

ووجهت أولى الاتهامات إلى كيفن سبيسي عام 2017 في بداية حركة "مي تو" Me Too عندما كان في ذروة نجوميته، وكان يتولى دور البطولة في مسلسل "هاوس أوف كاردز" House of Cards الشهير على "نتفليكس"، ما أدى إلى استبعاده من الموسم الأخير، وإلى جعله منبوذاً في هوليوود.

وفاز سبيسي بجائزتي أوسكار الأولى كأحسن ممثل عن أدائه في فيلم "أميريكان بيوتي" American Beauty، والثانية كأحسن ممثل مساعد عن فيلم "ذا يوجوال ساسبيكتس" The Usual Suspects. 

(فرانس برس، العربي الجديد)

 

 

مشاركة الخبر: توقُّع محاكمة جديدة للممثل كيفن سبيسي في قضية اعتداءات جنسية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مقدمات الكتب إدوارد سعيد يواصل تقديم كتاب الاستشراق 2

منذُ 10 دقائق

نواصل سلسلة مقدمات الكتب ونتوقف اليوم مع كتاب الاستشراق المفاهيم الغربية للشرق للمفكر الفلسطيني الأصل إدوارد سعيد...

الأغنياء من الكتاب مؤلفة هاري بوتر داخلة على المليار

منذُ 10 دقائق

اقتربت مؤلفة سلسلة هاري بوتر جيه كيه رولينج من لقب الملياردير بعد أن شهدت ثروتها تضخما بمقدار 70 مليون جنيه إسترليني في...

الرئيس المكسيكي ينصح الشباب بالقراءة تعرف على كتب اختارها

منذُ 10 دقائق

نصح الرئيس المكسيكي مانويل لوبيز أوبرادور بقراءة أعمال فيودور دوستويفسكي وليف تولستوي وفلاديمير لينين وكتب أوبرادور...

الزمالك بطلا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى

منذُ 10 دقائق

سجل احمد حمدي هدف فوز الزمالك على نهضة البركان في مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية ليصبح الزمالك بطلا الكونفدرالية واجه...

أول تعليق للمرشد الأعلى الإيراني على حادثة طائرة رئيسي
منذُ 11 دقائق

قال المرشد الأعلى الإيراني إن على الشعب أن يطمئن فلن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد وذلك على خلفية الحادث الذي تعرضت...

الزمالك يهزم نهضة بركان ويتوج بكأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية في ت...
منذُ 11 دقائق

توج فريق الزمالك المصري بلقب كأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على ضيفه فريق نهضة بركان المغربي...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد