web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تفقد الدورات الصيفية للبنات في مديريات أمانة العاصمة

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 09-05-2024 م الساعة 08:02:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2091501.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الخميس، 01 ذو القعدة 1445هـ الموافق 09 مايو 2024

صنعاء - سأ :
تفقدت رئيسة اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية للبنات بأمانة العاصمة ابتسام المحطوري، الدورات الصيفية في عدد من المدارس في مديرية الوحدة.

وتفقدت وكيلة قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة هناء العلوي سير الأنشطة الصيفية في جامعي فاطمة والنور، ومدرسة الأمجاد بمديرية الصافية.

إلى ذلك تفقدت وكيلة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع تعليم وتدريب الفتاة، عضو فريق الدعم والإسناد سمية مثنى، الدورات الصيفية في مدارس التقوى، وشاجرة، وفروة بن مسيك، والغفران بمديرية آزال.

واطلعت عضو اللجنة الفنية العليا للأنشطة والدورات الصيفية أمة العليم الديلمي، على الأنشطة والدورات الصيفية في مدارس زينب الكبرى، والحرمين بمديرية السبعين.

من جهتها تفقدت نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة مسؤولة فريق الدعم والإسناد للدورات الصيفية أشواق المأخذي سير الأنشطة في مدارس زينب الكبرى، وعلي بن أبي طالب بمديرية التحرير.

وفي السياق تفقدت عضو فريق الدعم والإسناد للدورات الصيفية أمة المجيب القحوم، سير الأنشطة بمدرسة آمنة بمديرية بني الحارث.

كما تفقدت مديرة إدارة أنشطة الطالبات بوزارة التربية والتعليم عضو فريق الدعم والإسناد بثينة المنصور سير الأنشطة الصيفية في مدارس الإسراء، ونور الهدى، والزهراء، والإشراق بمديرية الثورة.

وتفقدت عضو اللجنة الفرعية للدورات الصيفية حنان العزي، عددا من المدارس الصيفية في مديريتي شعوب والثورة.

بدورها تفقدت مدير عام إدارة تنمية المرأة بهيئة رعاية أسر الشهداء أسماء غمضان سير العملية التعليمية والأنشطة والبرامج الصيفية في مدرسة عبدالإله غبش بمديرية آزال.

كذلك اطلعت عضو فريق الدعم والإسناد للدورات الصيفية عالية الشريف على سير الأنشطة الصيفية في مدارس ابن الأمير، والشيماء، والوشلي، وجامع القاسمي بمديرية صنعاء القديمة.

وخلال الزيارات استمعت الزائرات إلى شرح عن مستوى تنفيذ الأنشطة والدورات وأهميتها في تنمية قدرات الطالبات العلمية والثقافية والمهارية، ومدى استيعاب الطالبات الملتحقات واستفادتهن في كافة المجالات.

وأشادت الزائرات بمستوى الإقبال على الدورات الصيفية، مثمنات التفاعل الكبير من قبل الأسر والمجتمع في إلحاق الطالبات بالمدارس الصيفية، وجهود القائمات عليها في بناء الأجيال، وتأهيلهن لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان وفي مقدمتها الحرب الناعمة.


مشاركة الخبر: تفقد الدورات الصيفية للبنات في مديريات أمانة العاصمة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

المجلس الأعلى للثقافة يطلق مسابقة أفضل بحث في المواطنة وحقوق الإنسان

منذُ 35 دقائق

برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة يقيم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي مسابقة أفضل بحث لشباب ...

سمير غانم كيف غيرت دعوة والدته حياته ولماذا أراد أن يصبح مثل نور الشري...

منذُ 35 دقائق

تمر اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الفنان الكبير سمير غانم الذي توفي في 20 مايو من سنة 2021 والذي يعد واحدا من أشهر نجوم مصر في...

ترشيحات الكتب إليكم 3 كتب عن التنمية البشرية

منذُ 35 دقائق

تعد كتب التنمية البشيرة من الكتب المهمة والرائجة خاصة بسبب اهتمامها ومجالاتها المتغيرة والتي تتغير مع العصر والواقع...

تغلب على الحر بالبطيخ والكنتالوب وابعد عن اللحوم المصنعة والمخللات

منذُ 35 دقائق

ترتفع حرارة الجو بصورة كبيرة في جميع انحاء مصر وللتغلب على موجة الحر وعدم الشعور بالعطش وارتفاع حرارة الطقس يقدم خبراء...

إيمان العاصي بطلة مسلسل جديد بعنوان برغم القانون وهذه تفاصيله
منذُ 36 دقائق

إيمان العاصي بطلة مسلسل جديد بعنوان برغم القانون وهذه...

محمد نزار أتمنى تحقيق مسيرة عمر الشريف والجيل الصغير أصبح له صوت فيديو...
منذُ 36 دقائق

محمد نزار أتمنى تحقيق مسيرة عمر الشريف والجيل الصغير أصبح له صوت فيديو خاص...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية