web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

في يوم ميلادها.. بسمة بوسيل تلهم الشابات أجمل صيحات المكياج

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 10-05-2024 م الساعة 10:04:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2091850.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يصادف 10 مايو يوم ميلاد بسمة بوسيل، وهي من النجمات الأيقونات في عالم الموضة والجمال وتلهم بإطلالاتها الجمالية التي تأسر القلوب الشابات اللاتي في سنّها، حيث نراها عصرية في اختياراتها لصيحات وأساليب المكياج، وإطلالاتها عموماً التي تواكب فيها الموضة الشبابية. وإذا كنتِ من محبات ذوق بسمة بوسيل، ننصحك باعتماد طرق مكياجها وتسريحات شعرها لتكون إطلالاتك أكثر شباباً وعصرية.

تعالي نلقي نظرة على أبرز صيحات المكياج التي تعتمدها بسمة لمناسبة يوم ميلادها، تابعيها واستوحي منها أجمل الأفكار.

مكياج سموكي أنيق مع القفطان المغربي

إذا أردت التألق بإطلالة القفطان المغربي الزهري، عليك اعتماد مكياج سموكي بألوان مندمجة مع الزهري على طريقة بسمة بوسيل، طبقي ظلال العيون السموكي على جفن العين العلوي بأسلوب مجنح لتوسيع العين، وادمجيها مع الظلال الزهرية الناعمة، وضعي الرموش المستعارة بطبقات الماسكرا الكثيفة، واستخدمي الفاونديشن المناسب على لون بشرتك مع لمسات ناعمة من البلاش الزهري، وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه الزهري المحدد بقلم تحديد الشفاه.

مكياج ترابي خافت بنغمات رقيقة

ولإطلالة جمالية يومية ناعمة ورقيقة، اختاري المكياج الترابي الناعم من وحي بسمة بوسيل، ننصحك بوضع ظلال العيون الترابية الخافتة على جفن العين العلوي والسفلي، مع طبقات الماسكرا التي تساعد على تطويل الرموش، وهنا يمكنك وضع العدسات الملونة إذا كنت من محبات هذه الموضة، واختاري لون الفاونديشن لتوحيد بشرتك مع البلاش الترابي الرقيق على تفاحة خديك، واختاري أحمر الشفاه البيج مع قلم بني ناعم وخفيف لتحديد شفتيك.
ويمكنك أيضاً التألق بمكياج ناعم للمحجبات من وحي مدونات الموضة

مكياج يومي ناعم باللون الوردي

إذا كنت من محبات الألوان الوردية في مكياجهن في حياتهن اليومية، ننصحك باختيار هذا المكياج الوردي الناعم على طريقة بسمة بوسيل، ضعي ظلال العيون الوردية على كامل جفن العين العلوي مع خط رفيع من الأيلاينر المجنح والقليل من الماسكرا، واستخدمي العدسات الملونة باللون الرمادي التي تزيد من جمال العين، وادمجي الهايلايتر بدرجات وردية خافتة تبرز ملامح وجهك مع البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وطبقي أحمر الشفاه الوردي المات الذي يعطيكِ إطلالة جمالية شبابية بامتياز.

مكياج ترابي داكن للمناسبات

لتكوني الأكثر أناقة ورقياً بجمالك في المناسبات، لا تترددي في تطبيق هذا المكياج الترابي بألوانه الداكنة من وحي بسمة بوسيل، ضعي ظلال العيون البنية الداكنة فوق جفن العين بالكامل بأسلوب مجنح خارج العين، مع خط من نفس لون الظلال على جفن العين من الأسفل، واستخدمي الكحل الأبيض داخل العين لتوسيعها، مع الماسكرا الكثيفة والبلاش البني البارز على تفاحة الخدين، وانهي مكياجك بأحمر الشفاه البني الداكن الذي يناسب إطلالتك بالقفطان المغربي.

مكياج بنفسجي بلمسات ناعمة

كوني أكثر شباباً وعصرية بجمالك وتميزي بمكياجك على طريقة بسمة بوسيل، من خلال خطوات تطبيق المكياج البنفسجي بلمساته الناعمة والهادئة، فقط عليك وضع ظلال العيون البنفسجية الناعمة بدرجاته الخفيفة فوق جفن العين مع الماسكرا الخفيفة، وطبقي البلاش الزهري الرقيق على تفاحة خديك، وانهي مكياجك بأحمر الشفاه البنفسجي الفاتح.
قد يعجبك أيضاً الاطلاع على صيحات مكياج لصيف 2024 من مدونات الموضة

مكياج كرزي بارز

تألقي بألوان جريئة وقوية بالمكياج الكرزي من وحي بسمة بوسيل، ننصحك باختيار ظلال العيون الكرزية فوق جفن العين بشكل مجنح خارجها لتوسيعها أكثر، واعتماد الأيلاينر المجنح لمد العين إلى الأعلى، واستغني عن الكحل الأسود داخل عينيك، فقط طبقي خط ظلال العيون الكرزية تحت جفن العين وضعي الماسكرا بطبقات كثيفة، والبلاش الكرزي الفاتح الذي يبرز تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الكرزي مع لمسة ناعمة من الغلوس.

مكياج أحمر شفاه قوي

وإذا كنت تفضلين مواكبة الموضة بجرأة وعصرية في آنٍ معاً، عليك تطبيق هذا المكياج من وحي بسمة بوسيل والذي يعتمد على أحمر الشفاه القوي باللون الأحمر، مع الأيلاينر المجنح والماسكرا الكثيفة التي تبرز جمال عينيك، اختاري هذا النوع من المكياج فهو يعطيك إطلالة جمالية شبابية لكن أنيقة جداً.

مكياج نيود بلمسات هادئة

طبقي المكياج النيود بدرحات هادئة ورقيقة من وحي بسمة بوسيل لتحصلي على إطلالة ناعمة وشبابية، فهذه الألوان تبزر ملامح جمالك أكثر وتعطيك طابعاً مشعاً أنوثة، ننصحك بوضع القليل من الظلال البيج على كامل جفن العين واستخدام الأيلاينر الرفيع المجنح فوق جفن العين مباشرة، وضعي لمسات هادئة وناعمة من البلاش الزهري مع أحمر الشفاه البيج النيود الطبيعي، كما ننصحك اعتماد قصة الشعر الكاريه مع لون الصبغة الفاتحة بدرجات البني من وحي بسمة بوسيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه تطبيق

مشاركة الخبر: في يوم ميلادها.. بسمة بوسيل تلهم الشابات أجمل صيحات المكياج على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الرياضة ومستشار الرئيس يشهدان استعراض أبرز ما يتعلق بملف تطوير من...

منذُ 1 ساعة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار أمير سيد أحمد مستشار السيد الرئيس للتخطيط العمراني مؤتمرا صحفيا...

أردوغان يعلن الحداد لوفاة الرئيس الإيراني في حادثة تحطم مروحية

منذُ 1 ساعة

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الحداد الوطني في بلاده ليوم واحد تضامنا مع وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد ...

البيت الأبيض يؤكد اقتراب إبرام اتفاق ثنائي مع السعودية

منذُ 1 ساعة

قال البيت الأبيض إن الولايات المتحدة والسعودية تقتربان من التوصل إلى اتفاق ثنائي نهائي بعد أن حقق مستشار الأمن القومي...

أول رد إسرائيلي مؤيد لمذكرة اعتقال ضد نتنياهو ومطالبات بإقالته

منذُ 1 ساعة

صرح مسؤول إسرائيلي اليوم الاثنين بتصريح مؤيد لإصدار المحكمة الجنائية الدولية مذكرة اعتقال ضد رئيس الوزراء بنيامين...

وزير الدفاع الأمريكي ندعم الجنائية الدولية في أوكرانيا ونختلف معها في ...
منذُ 1 ساعة

في موقف يؤكد ازداوجية المعايير التي تنتهجها الإدارة الأمريكية أكد وزير الدفاع أن واشنطن تدعم الجنائية الدولية عندما...

ليفربول يعلن عن مدربه الجديد بعد رحيل كلوب
منذُ 1 ساعة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن تعيين آرني سلوت مدربا جديدا له خلفا لمدربه التاريخي السابق الألماني...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم