web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

“الإلكترونيات المتقدمة” تعرض أحدث منتجاتها في مؤتمر مستقبل الطيران 2024

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 19-05-2024 م الساعة 11:29:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2099606.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة (SAMI-AEC)، المملوكة بالكامل للشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)، مشاركتها في النسخة الثالثة من مؤتمر مستقبل الطيران 2024، بصفتها شريكًا إستراتيجيًا.

ويهدف المؤتمر الذي سيُعقد في المدة الممتدة من 20 إلى 22 من مايو 2024، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في العاصمة الرياض، وتنظمه الهيئة العامة للطيران المدني، إلى الارتقاء بصناعة الطيران من خلال تعزيز الشراكات، والابتكار، والممارسات المستدامة في صناعة الطيران.

وبصفتها شريكًا إستراتيجيًا، ستستعرض شركة الإلكترونيات المتقدّمة (SAMI-AEC) قدراتها المتقدمة في التصنيع وخبراتها التقنية أمام حضور من مختلف أنحاء العالم.

وتعليقًا على ذلك، قال المهندس زياد المسلَّم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة: “نحن فخورن بكوننا شريكًا إستراتيجيًا في مؤتمر مستقبل الطيران 2024، ويُعدّ هذا الحدث حافزًا لتطوير القدرات الصناعية للمملكة العربية السعودية وتأكيد التزامنا بالابتكار التقني، كما يوفر منصة استثنائية للتفاعل وتبادل المعرفة واستكشاف الابتكارات الرائدة في صناعة الطيران. وتسهم هذه الفعاليات في تمكين الشركات السعودية، حيث تتيح لنا فرصًا استثنائية لعرض قدراتنا أمام العالم، وتعزيز تنافسيتنا، وجذب الاهتمام العالمي”.

وسيعرض جناح شركة الإلكترونيات المتقدمة (SAMI-AEC) في الحدث مجموعة من المنتجات والحلول المتطورة، ومنها: مشروع تطوير النظام الرقمي لإدارة ومتابعة حركة المسافرين، الذي يُعدّ من المشروعات التي تُقدم حلولًا تقنية واعدة لقياس تجربة المسافر، تماشيًا مع الإستراتيجية الوطنية للطيران لتحسين وتعزيز تجربة المسافر في مطارات المملكة، بالإضافة للنقلة النوعية في التحول الرقمي الذي يُسهم فيها المشروع كجزء من رؤية المملكة 2030.

كما ستعرض الشركة نظام حمى (HEMA)، ونظام فحص المركبات من الأسفل (UVSS)، وحلول السلامة الذكية للمواقع (4S)، ونظام المواقف الذكي (MAWQFI)، وطائرة (بارق) المسيّرة،  وقدرات متنوعة في مجال الأمن السيبراني.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤتمر مستقبل الطيران ينعقد هذا العام تحت شعار (تعزيز مستوى الربط العالمي)، ويسلط الضوء على دور قطاع الطيران في دعم النمو الاقتصادي في السعودية، ويجمع المؤتمر نحو 5 آلاف خبير من خبراء وقادة الطيران من 100 دولة، بما يشمل: المديرون التنفيذيون لشركات طيران عالمية، وكبار المصنعين العالميين، والمديرون التنفيذيون للشركات المشغلة للمطارات وقادة الصناعة والمنظمون، وذلك من أجل إعادة تشكيل مستقبل النقل الجوي الدولي.

تابعنا

مشاركة الخبر: “الإلكترونيات المتقدمة” تعرض أحدث منتجاتها في مؤتمر مستقبل الطيران 2024 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير قطاع الأعمال ورئيس هيئة النيابة الإدارية يشهدان توقيع استغلال مبن...

منذُ 23 دقائق

في إطار التوجه العام بمراجعة استخدامات الأصول المملوكة للدولة وحسن إدارتها واستثمار غير المستغل منها لتعظيم العوائد...

قافلة غذائية من أبناء ريف حجة لطلاب الدورات الصيفية

منذُ 24 دقائق

قدم أبناء مديرية ريف حجة قافلة غذائية لطلاب الدورات الصيفية بمدرستي الرسول الأعظم والشهيد القائد بمركز...

اليونيسف تحذر من خسائر فادحة بأرواح أطفال السودان نتيجة المجاعة

منذُ 24 دقائق

طالبت منظمة الأمم المتحدة للطفولة بوقف إطلاق النار في السودان محذرة من إلحاق الجوع خسائر فادحة في أرواح الأطفال جراء...

كيف علق مدرب دورتموند على خسارة لقب دوري الأبطال

منذُ 24 دقائق

علق المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند إدين تيرزيتش على خسارة فريقه لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الخسارة...

هكذا أفشلت حماس خطة إسرائيلية سرية لتسليم غزة لعائلة مسلحة
منذُ 24 دقائق

أفشلت حركة حماس بضربة استبقاية خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة بعيدا عن حركتي فتح وحماس وذلك باستخدام إحدى العائلات...

لم الربط بين قيام إسرائيل وسقوط الخلافة
منذُ 24 دقائق

حلمي الأسمر يكتب هذه المشاعر التي جاشت بها كلمات جونسون لم تكن لتظهر بمثل هذا الافتضاح لو لم تكن معركة طوفان الأقصى...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية