web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ميك شوماخر يقترب من العودة لسباقات فورمولا 1 عبر بوابة وليامز

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 21-05-2024 م الساعة 06:47:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2101303.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يقترب الألماني ميك شوماخر من العودة إلى سباقات سيارات فورمولا 1، في ظل التكهنات المثارة بشأن عزم فريق وليامز الاستغناء عن الأميركي لوكان سارغنت، بسبب أدائه المتواضع في الفترة الأخيرة.

وقال جيمس فاولز، مدير فريق وليامز، في تصريحات لشبكة سكاي البريطانية، نشرت الثلاثاء، إن سارغنت كان "يتأرجح على حافة الهاوية"، مشيراً إلى أنه أبلغه بعبارات لا لبس فيها، أنه "عليه أن يفعل ما هو أفضل لأن فورمولا 1 تعتمد على الجدارة".

وأوضح فاولز: "أريده أن يكون ناجحاً. لكن في هذه الأثناء، نحن نتحدث مع عدد قليل من السائقين الآخرين، لأنه يتعين علينا الحضور في مراكز أكثر تقدماً في جدول الترتيب". واكتفى سارغنت، الذي يقضي حالياً موسمه الثاني ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، بالحصول على نقطة واحدة فقط، بسباق الجائزة الكبرى في أوستن بالولايات المتحدة العام الماضي، علماً بأن فريق وليامز جدد عقد زميله البريطاني ذي الأصول التايلاندية، أليكس ألبون، لفترة طويلة الأمد.

ويعد فريقا وليامز وساوبر الوحيدين اللذين فازا بنقطة وحيدة فقط ببطولة العالم بعد 7 سباقات. وكانت أفضل نتيجة حققها سارغنت هي المركز الـ 14 في سباق جائزة السعودية الكبرى، رغم أنه جاء أيضاً في المركز العاشر بسباق السرعة، الذي أقيم على هامش سباق جائزة الصين الكبرى. واحتل السائق الأميركي المركز الـ 17 في السباق الإيطالي، الذي جرى على مضمار إيمولا، الأحد. وفي حال قرر وليامز الانفصال عن سارغنت قبل نهاية الموسم الحالي، فربما يكون شوماخر خياراً متاحاً، بحسب ما كشفه المصدر ذاته.

وتنافس شوماخر في سباقات فورمولا 1 لمدة عامين مع فريق هاس، قبل أن يخسر مكانه أمام مواطنه نيكو هولكنبرغ بعد موسم 2022، ومنذ ذلك الحين أصبح شوماخر سائقاً احتياطياً في فريق مرسيدس، وفي الموسم الحالي، يشارك أيضاً نجل الأسطورة مايكل شوماخر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة العالم في فورمولا 1 برصيد 7 ألقاب، مع فريق ألبين، ببطولة العالم للتحمل للسيارات.

مشاركة الخبر: ميك شوماخر يقترب من العودة لسباقات فورمولا 1 عبر بوابة وليامز على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يشارك في افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر...

منذُ 6 دقائق

شارك الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم نيابة عن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في افتتاح ...

وزير العمل يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر العمل الدولي بجنيف

منذُ 6 دقائق

شارك وفد مصر الثلاثي برئاسة وزير العمل حسن شحاتة والمكون من الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال صباح اليوم الاثنين بقصر...

وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعا ثنائيا مع نائب وزير الاقتصاد والمالي...

منذُ 6 دقائق

استهلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي زيارتها للعاصمة الكورية سيول بعقد اجتماعا ثنائيا مع السيد كيم يونج...

مدبولي يشكر الرئيس ويعاهده على بذل أقصى الجهود لخدمة الوطن وأبنائه

منذُ 6 دقائق

صرح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بأنه تقدم صباح اليوم باستقالة الحكومة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي...

ملف الأمن السيبراني مكون أساسي في منظومة الأمن القومي لجميع دول العالم...
منذُ 6 دقائق

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كلمته نيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى...

توقعات بأجواء جارة وأمطار على 6 محافظات
منذُ 6 دقائق

توقعات بأجواء جارة وأمطار على 6...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد