web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

السعودية : تزف بشري سارة بشأن فتح المطارات بعد اليوم الوطني وبفتح جميع المنافذ البرية

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 11-09-2020 م الساعة 02:40:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-233433.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : صدى الخليج اخبار اليمن

 أوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية ، حقيقة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، بشأن صدور قرار من الحكومة ، بفتح جميع المنافذ البرية للدول المجاورة وفتح المطارات الدولية لاستقبال الوافدين والسياح بعد إجازة العيد الوطني للمملكة الـ90 والذي يوافق 23 من شهر سبتمبر- أيلول من كل عام.

وردت الجوازات، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل "تويتر" على استفسارات بعض المواطنين والمستفيدين، مبينة أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية في حينه.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

عاجل .. ’’مذيع قناة الجزيرة‘‘ فيصل القاسم ينشر ‘‘صورة محرجة’’ لهذا ’’الحاكم العربي’’ ويشعل ‘‘تويتر‘‘ بكلمة واحدة .. تعرف من يكون!!

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

ونوهت الجوازات، رداً على أحد المواطنين، بأنه تم تعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية، مع استمرار السماح بالحركة التجارية والشحن، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية، وأن التعليمات تقضي بتعليق استخدام بطاقة الهوية الوطنية للسفر.

وقالت الجوازات: "تجنباً للشائعات أو نقل معلومات غير دقيقة، نرجو من الجميع الحرص على متابعة الأخبار الخاصة بالجوازات من مصادرها الرسمية، وذلك عبر قنواتنا الرسمية".

ورهن وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، في تصريحات لقناة "الإخبارية"، أمس، إعادة استئناف رحلات الطيران الدولي المتوقفة بالمملكة بمدى انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، 15 مارس/ آذار 2020،  بدء تنفيذ قرار تعليق جميع الرحلات الدولية مؤقتاً؛ وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجهات المختصة في المملكة لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد.

وعلقت الهيئة العامة للطيران المدني السعودية، في 22 يوليو،  على موعد استئناف الرحلات الدولية، مؤكدة حينها عدم وجود تاريخ محدد بعد لموعد استئناف الرحلات الدولية.

وأعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، في 7 سبتمبر/ أيلول الجاري، عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية، والتمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آلياً للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية، لمن إقاماتهم سارية الصلاحية.

مشاركة الخبر: السعودية : تزف بشري سارة بشأن فتح المطارات بعد اليوم الوطني وبفتح جميع المنافذ البرية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ماذا لو كانت إيران تمتلك القنبلة النووية بالفعل

منذُ 28 دقائق

يستعرض تقرير المجلة تلميحات المسؤولين الإيرانيين مؤخرا حول امتلاك البلاد قنبلة نووية وتأثيرات ذلك على المنطقة...

مسؤول أممي ينتقد نتنياهو لوصفه غارة رفح بأنها خطأ مأساوي هجوم غير مقبو...

منذُ 57 دقائق

انتقد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن غريفيث الاثنين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو...

الاتحاد الأوروبي ينهي مهمته العسكرية في النيجر بحلول 30 يونيو

منذُ 1 ساعة

 أعلن الاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين أنه سينهي مهمته العسكرية التي تضم عشرات الجنود في النيجر بنهاية يونيوحزيران...

الجيش الروسي يحبط 29 محاولة لمجموعات تخريبية أوكرانية للتسلل إلى روسيا...

منذُ 1 ساعة

أحبط حرس الحدود الروسي مع مجموعة قوات سيفر الشمال 29 محاولة تسلل إلى الأراضي الروسية من قبل تشكيلات مسلحة ومجموعات...

الحرب الاستباقية اليمن بمواجهة مشاريع التطبيع تكامل أمني مع المقاومة ا...
منذُ 1 ساعة

اليمن بمواجهة مشاريع التطبيع تكامل أمني مع المقاومة العراقية   قد يكون مفاجئا للكثيرين الاتصال الهاتفي الذي حدث أخيرا...

القناة 12 العبرية توافق بمجلس الحرب على وقف هجوم رفح الأولوية لصفقة ال...
منذُ 1 ساعة

تخت ضغط الشارع الإسرائيلي عاد الاحتلال مجددا للحديث عن صفقة تبادل جديدة للأسرى في ظل فشل قواته بتحقيق أي من أهدافها في...

widgets إقراء أيضاً من صدى الخليج اخبار اليمن