web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

“أشياء” لم تصارح أبل مستخدميها به بعد الإعلان عن “آيفون 12”.. وخبراء يحذرون من “أمر هام”

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 14-10-2020 م الساعة 02:59:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-289080.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : تكنولوجيا يمن فويس

أعلنت شركة أبل، أمس الثلاثاء، عن 4 هواتف جديدة من آيفون 12، جميعها يدعم الجيل الخامس 5G، وتتضمن ميزات جديدة لا سيما في ما يتعلق بالكاميرا والمعالج والصلابة.

وقالت الشركة، إن هاتفها الجديد يدعم شبكات الجيل الخامس، مما يتيح سرعة أكبر في تحميل وتشغيل الفيديوهات والألعاب، لكن هذه التقنية لا تزال غير متوفرة سوى في 50 مدينة في العالم، وسيرتفع العدد إلى 60 مدينة بحلول نهاية العام الجاري.

وفيما يتعلق بسعر هاتف آيفون 12 الجديد، فقد يبدو للوهلة الأولى معقول نسبيا عن 799 دولار وفق ما أعلنت شركة أبل، لكن سعر الجهاز قد يصل إلى حوالي 1300 دولار إذا ما أضفنا إليه مساحة تخزين إضافية والشاحن اللاسلكي.

أصغر هاتف وقالت شركة أبل إن هاتف آيفون 12 ميني، الذي يأتي بشاشة 4.7 بوصات، هو أصغر هاتف آيفون، في محاولة لتميكن الفئات ذات الدخل المحدود من اقتنائه، ويأتي بسعر 699 دولار.

وفي المقابل، هناك هواتف ذكية تفوق في مساحة شاشتها آيفون 12 ميني، خصوصا من منافستها شركة سامسونغ، وبسعر أقل من ذلك الذي طرحته أبل، كما أن دقتها أعلى.

الزجاج القوي وأوضحت الشركة أن الزجاج في هاتفها الجديد آيفون 12 أقوى من زجاج أي هاتف ذكي آخر، لا سيما في ضوء معاناة كثير من المستخدمين من تحطم شاشات هواتفهم في حوادث بسيطة.

وانتقد الخبراء شركة أبل بسبب حكمها على متانة الشاشة قبل اختبارها فعليا من قبل المستخدمين، خصوصا إلى أن الشركة المصنعة لزجاج الهاتف خي ذاتها التي تصنع زجاج هواتف سامسونغ. أزمة تواجه المستخدمين وحذر تقنيون، المستخدمين من أنه لن يكون بمقدورهم مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة، إذ ستكون ملفات الفيديو بتنسيق مختلف عما هو مدعوم في فيسبوك وتويتر.

مشاركة الخبر: “أشياء” لم تصارح أبل مستخدميها به بعد الإعلان عن “آيفون 12”.. وخبراء يحذرون من “أمر هام” على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الصحة يعلن انضمام مصر للدول الأعضاء في الوكالة الدولية لبحوث السر...

منذُ 2 دقائق

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان انضمام مصر لمجموعة الدول الأعضاء في الوكالة الدولية لبحوث السرطان IARC...

قرار جمهوري بإنشاء المجالس التخصصية وتحديد اختصاصاتها

منذُ 2 دقائق

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الخميس قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 60 لسنة 2015 بإنشاء المجالس التخصصية وتحديد...

في قضية فساد ثلاث سنوات سجنا لوزير إيراني سابق

منذُ 3 دقائق

محاكمة الوزير تمت في إطار قضية فساد واسعة مرتبطة باستيراد مدخلات ماشية إلى إيران كان قد أدين فيها 10 أشخاص مبرزا أنه...

تعرف إلى كاليدونيا الجديدة وشعب الكاناك الذي أصبح فرنسيا

منذُ 3 دقائق

تعتبر كاليدونيا الجديدة أرضا فرنسية في أقاليم ما وراء البحار ومنح شعبها المواطنة الفرنسية ولا ترغب...

ليلة جديدة من الشغب وفرنسا تتعهد باستعادة النظام في كاليدونيا الجديدة
منذُ 3 دقائق

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى اجتماع لمجلس الدفاع والأمن القومي للبحث في أعمال الشغب الدموية في كاليدونيا...

عمليتا طعن في القدس والضفة استشهاد منفذ وآخر ينسحب بسلام
منذُ 3 دقائق

قتلت الشرطة الإسرائيلية فلسطينيا الخميس بزعم أنه حاول طعن عدد من عناصرها بالقدس...

widgets إقراء أيضاً من تكنولوجيا يمن فويس