web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ترامب يدلي بصوته في فلوريدا وبايدن يغادر إلى بنسلفانيا

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 24-10-2020 م الساعة 10:54:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-307683.html في : اخبار سياسية    المصدر : نيوز فور مي

أدلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت 24 اكتوبر/تشرين اﻷول 2020، بصوته الانتخابي في ولاية فلوريدا قبل أن يعقد مؤتمرات انتخابية في ثلاث ولايات متأرجحة، السبت، لينضم إلى ما يربو على 54 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم مبكراً قبيل يوم التصويت في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني.

ترامب أدلى  بصوته داخل مكتبة في وست بالم بيتش بالقرب من منتجع مارالاغو الذي يملكه،؛ بعدما غيّر مقر إقامته الدائم وعنوانه في سجلات الناخبين العام الماضي، من نيويورك إلى فلوريدا، وهي من الولايات التي يتعين عليه الفوز بها لدعم مسعاه لاقتناص فترة رئاسة ثانية. ترامب قال للصحفيين بعد الإدلاء بصوته: "منحت صوتي لرجل يدعى ترامب".

أما منافسه الديمقراطي جو بايدن، فقد توجه مع زوجته إلى ساحة انتخابية أخرى يحتدم فيها السباق، ةهي ولاية بنسلفانيا،؛ لعقد مؤتمرين، السبت.

سيشارك الرئيس السابق باراك أوباما في أحداث انتخابية بفلوريدا، وسيظهر للمرة الثانية في الحملة لدعم نائبه السابق بايدن، بعدما شارك بمؤتمر في بنسلفانيا،؛ الأربعاء.

قبيل 10 أيام فحسب على يوم الانتخابات، أدلى نحو 54.2 مليون أمريكي مبكراً بأصواتهم في الانتخابات، وهو عدد قد يسهم في أعلى نسبة تصويت خلال ما يربو على 100 عام، وفقاً لبيانات مشروع الانتخابات الأمريكية.

يشير الإقبال على التصويت المبكر إلى الاهتمام الكبير بالسباق وأيضاً إلى حرص الناس على تجنب خطر الإصابة بكوفيد-19، بسبب الزحام على مراكز التصويت يوم الانتخاب.

العديد من الولايات مددت فترة التصويت بالحضور الشخصي في الانتخابات المبكرة، وكذلك التصويت عبر البريد قبيل يوم الانتخابات؛ تحاشياً للمخاطر في ظل جائحة كورونا.

استطلاعات الرأي تشير إلى تقدُّم بايدن على ترامب على مستوى البلاد، لكن النسب أكثر تقارباً بينهما في ولايات مهمة يمكنها حسم نتيجة الانتخابات. وسيزور ترامب ثلاثاً من هذه الولايات بعد الإدلاء بصوته، وسيعقد مؤتمرات انتخابية في نورث كارولاينا وأوهايو وويسكونسن.

ستمكن عملية التصويت المبكر الناخب من أن يدلي بصوته شخصياً في مركز اقتراع مخصص لهذه العملية، أو عن بعد، كالتصويت عبر البريد، بحيث يتاح للناخب التصويت دون أن يغادر منزله، وذلك بملء بطاقة الاقتراع التي يرسلها إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات في ولايته عن طريق خدمة البريد الفيدرالية.

وفي الولايات المتحدة يحظى التصويت المبكر باهتمام كبيرٍ هذا العام، وقد بلغ مستويات غير مسبوقة انعكست بصفوف طويلة أمام مراكز الاقتراع في الولايات التي بدأ فيها الانتخاب.


المصدر: رويترز

مشاركة الخبر: ترامب يدلي بصوته في فلوريدا وبايدن يغادر إلى بنسلفانيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مقاتلة للاحتلال تقصف منزلا بمخيم جنين واستشهاد مقاوم شاهد

منذُ 36 دقائق

دمرت مقاتلة للاحتلال منزلا في مخيم جنين في عملية استهدفت اغتيال مقاوم في كتيبة...

بعد مسيرة دامت 8 سنوات المصري النني يعلن رحيله عن أرسنال

منذُ 36 دقائق

أعلن النجم الدولي المصري محمد النني رحيله عن فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة امتدت 8...

تحقيق مثير يكشف المعتدين على طلاب الجامعات المؤيدين لفلسطين بأمريكا شا...

منذُ 36 دقائق

كشفت تحقيق صحفي عن هويات عدد من المعتدين على طلبة الجامعات المعتصمين في...

انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

منذُ 42 دقائق

يواجه القطاع المصرفي في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خطر الانهيار والإفلاس بشكل ملح وسط أزمة سيولة خانقة وتداعيات كارثية...

استحملت اللى مفيش جبل يستحمله نجمة مسلسل جعفر العمدة جورى بكر تعلن انف...
منذُ 47 دقائق

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر انفصالها عن زوجها للمرة الثانية خلال عام وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام ونشرت ...

الهلال يرفض السقوط والنصر يخدش كبرياء البطل
منذُ 47 دقائق

رفض الهلال التعرض لأول خسارة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعدما خطف تعادلا قاتلا من غريمه ومضيفه النصر 11 على...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي