web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

"سوني": قد لا تعثرون على "بلاي ستيشن 5" يوم إطلاقه

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 28-10-2020 م الساعة 07:32:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-313327.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : 2 ديسمبر

وكالة 2 ديسمبر الإخبارية - وكالات

قال رئيس قسم الألعاب في "سوني" إن الشركة تشهد طلبا "كبيرا للغاية" على جهاز ألعابها الجديد "بلاي ستيشن 5" من خلال طلبات شراء ما قبل الطرح، إذ يسعى المستخدمون لحجز جهاز الجيل الجديد قبيل إطلاقه رسميا في 12 نوفمبر المقبل.

وقال جيم رايان، الرئيس التنفيذي لوحدة "سوني" للترفيه التفاعلي، إن شركة التكنولوجيا اليابانية تلقت طلبيات شراء مسبقة على الجهاز في الـ12 ساعة الأولى بالولايات المتحدة، تضاهي ما تلقته في أول 12 أسبوعا للجهاز السابق عليه "بلاي ستيشن 4".

وتابع في مقابلة مع "رويترز": "الطلب كما يعبر عنه مستوى طلبات الشراء قبل الطرح كبير جدا جدا".

وباعت الشركة أكثر من 100 مليون جهاز "بلاي ستيشن 4"، وتطمح لإقناع قاعدة مستخدميه بشراء الجهاز الأحدث من أجل ألعاب مثل "الرجل العنكبوت من مارفل: مايلز موراليس" ذات الرسوم والصوت المحسنين والتغذية الاسترجاعية من خلال ذراع التحكم الجديدة.

ويأتي إطلاق الجهاز في خضم جائحة كورونا، التي عززت إيرادات شركات الألعاب، لكنها عطلت أيضا شبكات التجزئة وسلاسل تطوير الألعاب وإنتاجها وبيعها في أنحاء العالم.

وقال رايان: "ربما لا يعثر كل من يريد شراء بلاي ستيشن 5 في يوم الإطلاق على جهاز ليشتريه"، مضيفا أن الشركة "تبذل قصارى جهدها" لتوفير معروض كاف من أجل موسم التسوق في نهاية السنة.

وكونت "سوني" شبكة من شركات تطوير الألعاب الخاصة بها لإنتاج عناوين حصرية، مثل "شبح تسوشيما" من إنتاج "ستوديو سَكر بنش بروداكشنز"، بهدف التصدي لمنافسين مثل "مايكروسوفت" بجهازها "إكس بوكس" أو أي لاعبين جدد في السوق.

وقال رايان إن "سوني" ستواصل تطوير ذلك المسار بالجهود الذاتية، مضيفا أنه "متى أمكننا تعزيز قدراتنا الذاتية بعمليات دمج واستحواذ انتقائية فقد نفعل".

ويتساءل المحللون إن كان نمو قطاع الألعاب اعتمادا على طلب المستهلكين المضطرين إلى لزوم منازلهم سيستمر على المدى الطويل، ويقول رايان إن مسؤولية "سوني" أن تدعم ذلك التوجه.

وتابع: "نتطلع إلى المزيد بكل تأكيد ونرى أننا نستطيع أن نطور أداءنا بدرجة أكبر مما كنا نتصور".

مشاركة الخبر: "سوني": قد لا تعثرون على "بلاي ستيشن 5" يوم إطلاقه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي

منذُ 52 دقائق

بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم محمد لبوزة برقية عزاء ومواساة إلى القاضي شرف القليصي عضو اللجنة الدائمة ...

جنرال إسرائيلي حماس تحضر لنا كمينا في رفح والاجتياح فخ ينتظرنا

منذُ 52 دقائق

حذر القائد السابق لفرقة غزة ورئيس شعبة العمليات في هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال يسرائيل زيف من مغبة...

مقررة أممية تنتقد عنف الشرطة الأمريكية بحق احتجاجات الطلبة حقيقة بشعة

منذُ 52 دقائق

قالت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا ألبانيز إنها...

حراك الجامعات يضع بايدن أمام خيارات صعبة في الانتخابات شاهد

منذُ 52 دقائق

قال الموقع في هذا التقرير الذي ترجمته عربي21 إن الحواجز والزجاج المكسور في الحرم الجامعي هي تذكير وحشي بالنسبة للرئيس...

مئتا يوم وأكثر غزة تصمد والشعوب تنتفض
منذُ 52 دقائق

هشام أبو محفوظ يكتب 200 يوم ويزيد حيث يسطر أهالي قطاع غزة صمودا خارج تحمل البشر فقد تعرضوا للقتل والقصف الهمجي والترويع من ...

القسام تقصف حشودا لقوات الاحتلال في حوليت ونيتساريم
منذُ 52 دقائق

القسام استخدمت قذائف الهاون ومنظومة رجوم في قصف قوات...

widgets إقراء أيضاً من 2 ديسمبر