web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

خالد الصاوي يتقدم باعتذار للصحفيين .. والسبب صوته

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 29-10-2020 م الساعة 08:47:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-316294.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

أقيم مؤتمر صحفي اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 للفنان خالد الصاوي ويكون ذلك على هامش تكريمه في حفل مهرجان الجونة السينمائي ويكون ذلك من خلال جائزة الإنجاز الابداعي.

اعتذار خالد الصاوي للصحفيين على هامش تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي:

تحدث الفنان خالد الصاوي من خلال المؤتمر وقال أول جملة وهي اعتذار لكل الصحفيين والإعلاميين لأن صوته متعب ومجهد بشكل واضح لذا لم يستطيع أن يتحدث بشكل كبير وقال بشكل ممازح صوتي تعبان ومبسهرش اليومين اللي فاتوا.

كما أن السهرات والخروجات ومشاهدة الأفلام مغرية جدا لكن بحاول أحافظ على نفسي عشان اليوم ده وعشان كمان بكرة في التكريم لو قلت كلمة على المسرح ووجه الفنان خالد الصاوي اعتذاره للصحفيين ممن أجل بعض المواعيد معهم.

وبشأن التحدث معهم بطريقة لم يتم فهمها بالشكل الصحيح أو إنه لم يستطيع الرد بشكل واضح ومن ناحية أخرى فقد بدأ الفنان خالد الصاوي تصوير أحدث أفلامه بعنوان للإيجار من بطولة كل من الفنان محمد سلام والفنان عصام السقا والفنانة جيهان خليل.

وأيضا الفنان ياسر الطوبجي والفنانة هايدي رفعت وفيلم للإيجار من إنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي ومن إخراج وتأليف إسلام السيد بلال ومدير تصوير رامي سالم والفيلم من إنتاج فني أسامة يوسف.

كما يشارك الفنان خالد الصاوي في بطولة فيلم 30 مارس مع كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد الفيشاوي والفنانة انجي المقدم والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة ندى موسى والفنان صبري فواز والفنان محمد شاهين والفنان محمد جمعة والفنان محمد علي رزق والفنان أحمد خالد صالح والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف حميد المدني.

مشاركة الخبر: خالد الصاوي يتقدم باعتذار للصحفيين .. والسبب صوته على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية

منذُ 2 دقائق

يعقد مجلس النواب جلسات العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين بمقره بالعاصمة الإدارية ومن المقرر أن تشهد الجلسات...

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 2 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدلا على...

قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة

منذُ 3 دقائق

ما إذا كان سيطلب من قادة حماس مغادرة الدوحة إذا قررت الحكومة القطرية إغلاق مكتب...

ماسك يكشف عن خوفه من نهاية عملة الدولار الوشيكة

منذُ 3 دقائق

غرد ماسك على منصة إكس نحن بحاجة إلى القيام بشيء ما بشأن ديوننا الوطنية وإلا فإن الدولار سيصبح بلا...

صادق خان يفوز بولاية ثالثة عمدة للعاصمة البريطانية لندن
منذُ 3 دقائق

فاز رئيس بلدية لندن العمالي الحالي صادق خان بولاية ثالثة في منصبه بعد يوم على فوز حزب العمال المعارض بعشرات المقاعد في...

إضرام النار بنسخة من القرآن وعلم فلسطين في السويد شاهد
منذُ 3 دقائق

وثق مقطع مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي لحظات إقدام امرأة تحمل الصليب وآخر يرفع علم الاحتلال الإسرائيلي وهما...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص