web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بالفيديو ..درة تناشد الجميع بوقف أي نشر عن حياتها الخاصة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 04-11-2020 م الساعة 07:47:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-324775.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

هاجمت الفنانة “درة” رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بسبب الهجوم عليها العائد إلي كونها زوجة ثانية والسخرية منها بعد الزفاف على رجل الأعمال المصري “هاني سعد”.

وكتبت الفنانة “درة” منشورا من خلال صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فس بوك”، ثم حذفته بعدها بقليل: “أرجو من الكل التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة، أمي عندها انسداد فى الشريان وتعبت من إمبارح ضغط و صحافة ، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها”.

وأشارت إلي “دعوا الخلق للخالق ليس لأجلي، ولكن من أجل أمي على الأقل، اختموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغو أحقادكم و سمومكم وشكرا إلي كل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

ونرصد لكم أبرز الأحداث التي شهدها حفل زفاف درة:

1- ظهور الفنانة ” درة ” بـ3 فساتين مختلفة أثناء حفل الزفاف، كما دخلت إلي ساحة حفل الزفاف على أغنية “طُلي بالأبيض” إلي الفنانة اللبنانية “ماجدة الرومي” ، وسط تصفيق هائل من الجمهور.

2- حرص ثنائيات الوسط الفني على حضور حفل الزفاف ،من أبرزهم الفنانة “كندة علوش “وزوجها الفنان” عمرو يوسف ” ،والفنانة “بشري ” وخطيبها ، والفنانة “دنيا سمير غانم “وزوجها الإعلامي “رامي رضوان” ، هند عبد الحليم وزوجها .

3- دخلت الفنانة “درة ” في حالة من البكاء أثناء رقصها مع زوجها علي أغنية “خدني بين إيديك” الخاصة بالفنان “حميد الشاعري”.

4- قام الفنان “خالد الصاوي” بـ”ترقية” العروسين من الحسد أثناء الفرح، وشاركهما في أحد الرقصات .

5- ظهرت المخرجة” كاملة أبو ذكري “إلي المرة الأولي أثناء الفرح، بعد أزمتها الأخيرة نتيجة إلي منشورها عن “غرور” بعض أبطال “100 وش” .

6- ظهرت ابنة الفنانة أصالة “شام الذهبي ” للمرة الأولي بعد أن تم انفصالها عن خطيبها السابق.

وفي أول تعليق لها بعد عقد قرانها مساء يوم الاثنين، كتبت الفنانة “دُرة “من خلال حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان..
و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على من اختاره قلبي .. واختارني قلبه وجمعنا القدر و النصيب .. شكرًا وكل الحب إلي الأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا وجدانيا أو بالحضور ”

مشاركة الخبر: بالفيديو ..درة تناشد الجميع بوقف أي نشر عن حياتها الخاصة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية

منذُ 54 دقائق

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عددا من ملفات عمل وزارة المالية في اجتماع عقده اليوم بحضور الدكتور محمد...

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدا في القاهرة والمحافظات

منذُ 54 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للحرارة ...

بيان عاجل من الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفري...

منذُ 54 دقائق

أعلن نادي الترجي التونسي بيانا رسميا مساء اليوم الخميس قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تقام مواجهة...

الاحتلال يحتجز جثامين 500 شهيد فلسطيني

منذُ 55 دقائق

أعلنت الحملة الوطنية الفلسطينية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة والكشف عن مصير المفقودين اليوم عن مواصلة سلطات...

هكذا أعلن مؤسس تويتر عن دعمه للمتظاهرين في جامعة كولومبيا
منذُ 55 دقائق

انتقد دورسي رد فعل سلطات إنفاذ القانون على المتظاهرين الذين تم القبض على العشرات منهم بعد طردهم من المبنى بالقوة وذلك...

6 دول تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم إنفوغراف
منذُ 55 دقائق

تتصدر مدينة نيويورك العدد الأكبر والتي تضم 110 مليارديرا بإجمالي ثروة 694 مليار...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص