web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعد وفاة أبناءه في حادث من سنة..وفاة الشيخ عبد الرحمن السحيم امس

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 16-11-2020 م الساعة 07:25:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-344156.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

توفى أمس الأحد الداعية في وزارة الشئون الإسلامية والإرشاد والدعوة الشيخ “عبدالرحمن بن عبدالله السحيم”، الذي وافته المنية في مدينة الرياض إثر سكتة قلبية.

ويعتبر الشيخ”عبد الرحمن السحيم” من أبرز المشايخ المؤثرين و العاملين في قطاع الدعوة في الخارج وله العديد من الأعمال و الإسهامات الدعوية المميزة التي ساهمت في إسلام الآف في دولة بروندي في أفريقيا، إلى جانب السعي إلي بناء المدارس و المساجد ودور الأيتام في القارة الأفريقية.

كما تميز الراحل بأنه حرص على الدعوة من خلال الإنترنت عبر منتديات الإرشاد الخاصة بالفتاوى والتي تحتضن أكثر من عدد 15 ألف فتوى وبحث علمي إلي علماء المملكة.

الرحلة العلمية للشيخ عبد الرحمن السحيم:

و تتــلمذ الشيخ “عبد الرحمن السحيم” على يد العديد من كبار الشيوخ الأفاضل ونهل من علمــــهم الغزير، ومنهم الإمام عبد العزيز بن باز ،و فضيلة الشيخ ابن عثيمين، والشيخ عبدالله الجبرين فضلا عن عدد كبير من العلماء المعاصرين في المملكة.

وتأثر الشيخ “عبد الرحمن السحيم ” كثيرا بالإمام الشيخ محمد الألباني حيث اقتفى أثره من أجل طلب العلم وانتقى كتبه مؤلفاته و بحوثه في مجال السنة ودراسة الأحاديث -المُدرج داخل الحديث..دراسة أحاديث في مجمع الزوائد إلي الهيثمي، ودراسة أحاديث من داخل كتاب المجموع الخاصة بالإمام النووي وله الكثير من مؤلفات أخرى.

واشتهر الشيخ “عبد الرحمن السحيم ” بالنشاط الدعوي من خلال برنامج الإمامة في الخارج والتوعية الإسلامية بالحج والعمرة فضلا عن النشاط الدعوي المتواصل في شرق العاصمة الرياض عن طريق إلقاء المحاضرات و الدروس العلمية في الجوامع والمساجد بشكل يومي.

كما تميز الشيخ “عبد الرحمن السحيم ” بالنشاط في القيام بنشر المقاطع الفيديو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن العديد من النصائح المؤثرة التي يتم تداولها وبنطاق كبير بين الناس بشكل يومي.

مشاركة الخبر: بعد وفاة أبناءه في حادث من سنة..وفاة الشيخ عبد الرحمن السحيم امس على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

واشنطن والرياض تقتربان من اتفاق أمني على أمل التوصل لتطبيع السعودية مع...

منذُ 55 دقائق

أوردت سبعة مصادر مطلعة بأن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن والسعودية تعملان على وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق بشأن...

إعلام دول في منظمة المؤتمر الإسلامي قد تنضم إلى الدعوى القضائية التي ر...

منذُ 1 ساعة

أفادت وسائل إعلام تركية نقلا عن مصادر خاصة بأن عددا من أعضاء منظمة التعاون الإسلامي قد يحذون حذو تركيا في الانضمام إلى...

قناة إسرائيلية خلافات داخلية بشأن العملية العسكرية في رفح والقرار لـال...

منذُ 1 ساعة

أفادت قناة إسرائيلية أمس الخميس بأن هناك خلافات إسرائيلية داخلية بشأن العملية العسكرية المقترحة في مدينة رفح جنوبي...

سيول جارفة تحول ليل مدينة يمنية إلى كابوس وجرف سيارة بمن فيها فيديو

منذُ 1 ساعة

شهدت مدينة الغيضة هطول أمطار رعدية غزيرة منذ مساء أمس الخميس على مدينة الغيضة في محافظة المهرة واستمرت إلى فجر اليوم...

رغم نفي إسرائيل خبير أسلحة يبت رأيه بنوع الذخيرة المستخدمة بغارة قتلت ...
منذُ 1 ساعة

رد الجيش الإسرائيلي على أسئلة شبكة CNN بشأن غارة جوية في غزة أسفرت عن مقتل فتاة تلعب كرة القدم بالإضافة إلى 9 أطفال آخرين...

صندوق النقد الدولي يبحث مع مصرف ليبيا المركزي الوضع المالي في البلاد
منذُ 1 ساعة

أعلن مصرف ليبيا المركزي استمرار المشاورات مع صندوق النقد الدولي بشأن 6 ملفات تتعلق بالوضع المالي والنقدي في...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص