web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بالرابط: أسئلة اختبار القدرة المعرفية للوظائف الإدارية 1442 بالمملكة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 21-11-2020 م الساعة 09:29:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-353654.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

قام الأستاذ فهيد سليمان بنشر اختبار تجريبي متكامل للقدرة المعرفية وهو الذي قام بتقديمه إلى الآلاف من الطلاب الجامعيين في المملكة العربية السعودية اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020 والموافق 6 ربيع الأخر 1442 هجريا.

أسئلة اختبار القدرة المعرفية للوظائف الإدارية 1442:

كما تضمن اختبار القدرة المعرفية 50 سؤالا لمدة ساعة واحدة وأوضح الأستاذ فهيد سليمان أنه يمكن تكرار الإجابة عليه حتى الوصول لمرحلة متقدمة وأن يتم الدخول على الامتحان الرسمي على أتم الجاهزية والاستعداد.

وتكون من ضمن أسئلة اختبار القدرة المعرفية التجريبي انه إذا كان محمد يجمع باليوم 13 ريال كم يجمع خلال 9 أيام راتب أحمد يزيد عن راتب خالد ب 1600ريال وراتب أحمد نصف راتب محمد ومحمد راتبه 13200 ريال كم راتب خالد.

ويذكر أن حساب خدمات المستفيدين التابع لهيئة التقويم والتدريب في المملكة العربية السعودية قد أعلن أن اختبار القدرة المعرفية مخصص للجامعيين بكالوريوس أو ماجستير وهو المتقدمين للوظائف الإدارية على نظام الخدمة المدنية للمراتب السادسة والسابعة والثامنة.

كما جاء ضمن أسئلة الاختبار التجريبي للقدرة المعرفية سؤال وهو كرمت مدرسة جميع المتفوقين خلال السنة الدراسية وجميع المدعوين متفوقين وكان فهد ضمن المدعوين للتكريم وخالد يدرس مع فه مرادف كلمة تطهير معنى كلمة مقت.

وجدير بالذكر أن التسجيل في اختبار القدرة المعرفية يفتح كل فترة زمنية محددة مع العلم أن مواعيد التقديم باختبار الفترة الثانية 5 جماد الثاني 1442 هجريا في حين ينتهي التسجيل بتاريخ 9 شعبان 1442 هجريا بل حلول وقت الاختبار الرسمي.

ويمكن الدخول على الرابط الخاص بالقدرة المعرفية من هنــــــــــــــــــــا أو الدخول على موقع هيئة التقويم والتدريب في المملكة العربية السعودية من هنـــــــــــــــــــا.

مشاركة الخبر: بالرابط: أسئلة اختبار القدرة المعرفية للوظائف الإدارية 1442 بالمملكة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 5 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء مائل...

النائبة ايفلين متى تتقدم بسؤال برلمانى بشأن دور الجهاز المركزى للمحاسب...

منذُ 5 دقائق

تقدمت النائبة ايفلين متى عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بسؤال برلمانى للجهاز المركزى للمحاسبات بشأن الدور الذى يقوم به...

تامر عاشور يوجه رسالة لجمهور الكويت

منذُ 5 دقائق

وجه الفنان تامر عاشور رسالة شكر لجمهور الكويت بعد إحياء حفله الأخير الذى قدمه على مسرح أرينا تحت عنوان ليلة العمر ونشر...

حفل غنائي لكاظم الساهر في دبي

منذُ 5 دقائق

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ساهر له في مدينة دبي الإماراتية يوم 23 مايو المقبل ضمن سلسلة حفلات الموسم...

مصر تعلن استكمال مفاوضات غزة مع كافة الأطراف الأربعاء
منذُ 6 دقائق

قناة القاهرة الإخبارية الخاصة نقلت عن مصدر رفيع المستوى إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد واستعداد مصر للتعامل مع كافة...

الاحتلال يعيد فتح معبر كرم أبو سالم لإدخال المساعدات إلى غزة
منذُ 6 دقائق

ذكر بيان من هيئة إسرائيلية مسؤولة عن معبر كرم أبو سالم أنها أعادت فتح المعبر الواقع على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص