web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

فيديو كوميدي لعمرو أديب ..يهتف تيت تيت بعد فوز الزمالك

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 22-11-2020 م الساعة 07:36:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-354066.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

أعرب الإعلامي “عمرو أديب” ، عن سعادته البالغة حين فاز نادي الزمالك على نادي “مصر”، بهدفين مقابل هدف،وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم، أثناء دور الثمانية من بطولة كأس مصر، حيث قام بالهتاف على الهواء: “زمالك.. تيت تيت.. زمالك”.

وأوضح الإعلامي ” عمرو أديب”،من خلال تقديمه إلي برنامج “الحكاية”، الذي يُعرض من خلال شاشة “MBC مصر”، إن الزمالك استطاع الفوز على نادي مصر وتخطى تلك العقبة، بعد أن كان مهزومًا بهدف مقابل لا شيء، بالإضافة إلي طرد أحد لاعبيه.

وإستكمل : “الحمد لله الزمالك تخطي العقبة، وبقى في حالة نفسية جميلة و جيدة ، عشان يروح وهو مبسوط يقابل النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

واقعة بطلة المصارعة :

وعلي جانب آخر ، استنكر الإعلامي، واقعة الخلاف الذي تمت بين بطلة مصارعة مصرية وبين مدربها، الذي وصل إلى حد الضرب و التشاجر ، والذهاب إلى قسم الشرطة من أجل تحرير محضر، مشيرا إلي أن اللجنة الأولمبية المصرية أخذت عدة اجراءات حاسمة وحازمة في ذلك الامر، كون ذلك الأمر تصرف غير أخلاقي وغير رياضي .

نجح فريق الزمالك في الفوز على فريق نادي مصر،وذلك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما داخل دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

شهدت المباراة إثارة ومتعة فيما بين الفريقين، حيث تم إلغاء هدفين وركلتي جزاء إلي صالح الزمالك، حيث سجل كاسونجو هدفا وتم إلغاؤه بداعي أن يتم التسلل، ونجح مصطفى محمد في التسجيل وتم الإلغاء أيضًا، فيما تحصل أسامة فيصل، على ركلة جزاء وتم إلغائها إلي الحكم واحتسبها من خارج منطقة الجزاء.

شهدت المباراة أيضًا بطاقتين حمراويين، حيث حصل اللاعب “إمام عاشور” ، على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف مع لاعب نادي مصر، فيما تحصل اللاعب “حسني ذكي”، على بطاقة حمراء بعد عرقلة اللاعب “أسامة فيصل”،في خارج منطقة جزاء فريقه.

مشاركة الخبر: فيديو كوميدي لعمرو أديب ..يهتف تيت تيت بعد فوز الزمالك على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق

منذُ 26 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره لحالة الطقس لهذا اليوم بمشيئة الله تعالى لاتزال الفرصة مهيأة لهطول...

خارجية بيلاروسيا مينسك مستعدة لاستضافة محادثات السلام بشأن أوكرانيا

منذُ 28 دقائق

قال وزير الخارجية البيلاروسي سيرغي ألينيك في مقابلة مع وكالة سبوتنيك اليوم الاثنين إن بيلاروسيا مستعدة لاستضافة...

🔴 مباشر 16 قتيلا من عائلتين في غارات إسرائيلية على رفح ولا تقدم في محا...

منذُ 52 دقائق

أعلنت فرق إنقاذ ومسعفون ليل الأحد الإثنين مقتل 16 شخصا من عائلتين في غارات إسرائيلية على مدينة رفح الجنوبية في قطاع غزة...

علماء يحذرون من تدشين مركز لنشر الإلحاد في مصر وردود واسعة

منذُ 1 ساعة

حذر عدد من علماء العقيدة والشريعة في مصر من مخاطر تدشين ما يسمى مركز تكوين مؤكدين أنه يضم أشخاصا يشككون في السنة...

ترسيب المواصفات الكاملة لهاتف جوجل بكسل 8a قبل إطلاقه
منذُ 1 ساعة

تستعد جوجل لإعلان هاتف بكسل 8a المنتظر وهو أحد الهواتف القادمة من الشركة ويعد ثالث إصدار من سلسلة بكسل 8 التي بدأت الشركة...

عشرات القتلى بينهم أطفال في قصف إسرائيلي على رفح
منذُ 1 ساعة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا في ساعة مبكرة اليوم الاثنين بمقتل عشرات الفلسطينيينوإصابة آخرين إثر قصف الجيش...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص