web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

القائد كمال الحالمي يعزي باستشهاد القائد "علي قاسم شريبه"

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 06-12-2020 م الساعة 10:02:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-379607.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

عدن (تحديث نت) خاص:

بعث مساء اليوم القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد الجسور (علي قاسم شريبه القاضي الحالمي) قائد كتيبة الصمود ورفاقه فجر أمس السبت في جبهة وادي سلا بمحور أبين القتالي.

حيث لقي الشهيد علي شريبه ربه أثناء معركة بطولية شرسة خاضها هو ورفاقه الأبطال ضد قوى البغي والعدوان الإرهابية.

وعبر القائد كمال الحالمي عن حزنه الشديد لاستشهاده وهو المعروف بصفات الشجاعة والفداء والإقدام، مشيراً في تعزيته إلى أن هذا البطل الفدائي العظيم سقط وهو في أنبل مواقف الشجاعة والبطولة والإقدام مقاوماً جسوراً لمليشيات الإخوان والإرهاب في ساحات الوغى.

وقال قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- في البرقية بأن الشهيد ورفاقه الميامين لقنوا العدو دروساً عظيمة، لا تنسى في كل المعارك والأحداث التي دارت رحاها في جبهات محور أبين القتالي، ورحلوا عن هذه الحياة شامخي الهامات مرفوعي الرؤوس وبرحيلهم خسر الجنوب كوكبة من أشجع فرسانه، كما خسر قائداً ومقاتلاً مغواراً مقبلاً غير مدبر، قاد كل المعارك الفاصلة للدفاع عن الجنوب بحنكة بارعة واقتدار عالٍ إبتداء من جبهات الضالع وكرش والعند وعدن وشبوة ثم أبين التي شهدت ارتقائه إلى مصاف الشهداء الخالدين -بإذن الله تعالى-.

ونعى قائد كتيبة الاحتياط الثانية ابن (شريبه الحالمي) مؤكداً على المضي قدماً في درب شهدائنا الأبرار حتى تحقيق النصر، مشدداً في التعزية بأن هذه التضحيات الجسيمة ستكون عنواناً بارزاً للنصر المبين وسُلَّـماً للعزة والكرامة.

وعاهد القائد كمال الحالمي هؤلاء الرجال العظماء بأن دمائهم الزكية لن تذهب هدراً وستظل نبراساً يضيء دروب التحرر، وستبقى أرواحهم الطاهرة مصدر إلهام وفخر واعتزاز لكل أبناء الشعب جيلاً بعد جيل، ولن تزيد هذه التضحيات القيادات والجنود إلا قوة وعزيمة وإصرار على مواجهة قوى الشر والإرهاب.

واختتمت برقية القائد كمال الحالمي بتقديم العزاء لأهل وأقارب الشهداء وكافة أبناء حالمين ومشاطرتهم هذا الوجع، معبراً لهم عن صادق تعازيه القلبية وعظيم مواساته بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عزوجل أن يتغمده هو ورفاقه بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يحشرهم مع الشهداء والصديقين والصالحين وحَـسُـن أولئك رفيقاً.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

*من علاء بدر

مشاركة الخبر: القائد كمال الحالمي يعزي باستشهاد القائد "علي قاسم شريبه" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ماذا لو كانت إيران تمتلك القنبلة النووية بالفعل

منذُ 28 دقائق

يستعرض تقرير المجلة تلميحات المسؤولين الإيرانيين مؤخرا حول امتلاك البلاد قنبلة نووية وتأثيرات ذلك على المنطقة...

مسؤول أممي ينتقد نتنياهو لوصفه غارة رفح بأنها خطأ مأساوي هجوم غير مقبو...

منذُ 57 دقائق

انتقد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن غريفيث الاثنين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو...

الاتحاد الأوروبي ينهي مهمته العسكرية في النيجر بحلول 30 يونيو

منذُ 1 ساعة

 أعلن الاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين أنه سينهي مهمته العسكرية التي تضم عشرات الجنود في النيجر بنهاية يونيوحزيران...

الجيش الروسي يحبط 29 محاولة لمجموعات تخريبية أوكرانية للتسلل إلى روسيا...

منذُ 1 ساعة

أحبط حرس الحدود الروسي مع مجموعة قوات سيفر الشمال 29 محاولة تسلل إلى الأراضي الروسية من قبل تشكيلات مسلحة ومجموعات...

الحرب الاستباقية اليمن بمواجهة مشاريع التطبيع تكامل أمني مع المقاومة ا...
منذُ 1 ساعة

اليمن بمواجهة مشاريع التطبيع تكامل أمني مع المقاومة العراقية   قد يكون مفاجئا للكثيرين الاتصال الهاتفي الذي حدث أخيرا...

القناة 12 العبرية توافق بمجلس الحرب على وقف هجوم رفح الأولوية لصفقة ال...
منذُ 1 ساعة

تخت ضغط الشارع الإسرائيلي عاد الاحتلال مجددا للحديث عن صفقة تبادل جديدة للأسرى في ظل فشل قواته بتحقيق أي من أهدافها في...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت