web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عظمة الترقوة.. علامة من علامات جمال المرأة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 07-12-2020 م الساعة 11:08:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-381715.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الإثنين 07 ديسمبر 2020

استطاعت دراسات تشريحية من تعريف عظمة الترقوة على أنها العظم السميك الكثيف المنحني، الذي يربط منطقة الذراع فوق الضلع الأولى للكتف، كما أنها تقع ضمن عظام الكتف الممتدة من أعلى الساق متصلة بنهاية الرأس، وتشكل هذه العظمة جزءاً من عظام الكتف الصدرية المعروفة باسم “الحزام الصدري”.

كما تعطي عظمة الترقوة الكتف شكلاً مميزاً، وتجعل منها أكثر صلابة، وتعد جزءا من جسد المرأة، لذا يجب أن تعطيه كل الاهتمام، نظراً لأن أغلب الرجال يحبون تقبيل المرأة في هذا المكان، ومن هنا، على المرأة أن تختار ملابس مفتوحة من الجزء العلوي حتى يسهل على الرجل تقبيلها في تلك المنطقة.

إن منطقة عظمة الترقوة، هي من أكثر المناطق جاذبية لدى المرأة، لذا على الرجل أن يعبر عن إعجابه بها من خلال لمساته أو قبلاته الرقيقة، وعليه أيضاً أن ينتبه لتلك المنطقة أثناء ارتداء زوجته ملابس مكشوفة، وعند الدخول في العلاقة الحميمية، عليه أن يعود إلى تلك المنطقة مراراً وتكراراً، حتى يذكّر زوجته بالإحساس الجميل الذي أشعرته به عند لمسه لهذه المنطقة.

وحول تلك العظمة، بيّن الاستشاري في جراحة التجميل والترميم الدكتور عبد السلام أبو الفيلات لـ “فوشيا” أن تلك العظمة لا تظهر عند السيدات البدينات بشكل عام، لأنها مغطاة بالدهون، ولكنها تضفي جمالية عليها خصوصاً إذا كان صدرها جميلاً، وهذا من أكثر ما يثير اهتمام عارضات الأزياء أو النجمات اللواتي يرغبنَ بإظهارها من خلال ارتداء ملابس مكشوفة.

كما أوضح أبو الفيلات أنها تعطي الجسم المتناسق جمالية إضافية، على أنه لا توجد عمليات جراحية يمكن أن تُجرى لإبرازها أو إخفائها، ولكن ببعض التمارين الرياضية قد تؤدي لشد العضل الواقع أسفل منها، وهذا يبرزها بشكل أوضح.

وأضاف أن اهتمام النساء بتلك العظمة يكاد يكون معدوماً، وكذلك الرجال لا يهتمون لوجودها في جسد المرأة إلا إن وُجدت أصلاً، إنما ينصب الاهتمام بها فقط على طبقة معينة تتطلب منهم طبيعة عملهم إبرازها، كالممثلات وعارضات الأزياء فقط.

مشاركة الخبر: عظمة الترقوة.. علامة من علامات جمال المرأة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة

منذُ 51 دقائق

عاود طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم شن سلسلة غارات جديدة على محافظة...

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة

منذُ 51 دقائق

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة...

صواريخ من لبنان تستهدف مواقع للاحتلال وقصف صوب بلدات جنوبية

منذُ 52 دقائق

أعلن جيش الاحتلال أنه شن غارتين على ما قال إنهما مبنيين عسكريين لحزب الله في منطقتي شبعا ومركبا جنوب...

استشهاد أسيرين من غزة أحدهما طبيب اعتقله الاحتلال من مشفى العودة

منذُ 52 دقائق

منظمات حقوقية فلسطينية قال إن ما جرى مع البرش بشكل خاص هي عملية اغتيال متعمدة تأتي في إطار عملية استهداف ممنهجة للأطباء...

لأول مرة منذ 8 أعوام أردوغان يلتقي بزعيم أكبر أحزاب المعارضة التركية
منذُ 52 دقائق

كان أوزيل الذي حقق نصرا وصف بالتاريخي لحزبه في الانتخابات المحلية الماضية أعلن قبل أيام عزمه التقدم بطلب الحصول على...

كيف تتصارع أمريكا والاحتلال مع رؤى متضاربة لإنهاء حرب غزة
منذُ 52 دقائق

نظر في أعينهم وقال إن هناك صفقة جديدة بشأن الأسرى مقابل وقف إطلاق النار على الطاولة والتي يجب على حماس قبولها مضيفا إن...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن